قال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، ورئيس مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية في دورته السابعة، إنّ تعاون الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالدورة الحالية ورعايتها الإعلامية، لا تتوقف على التغطية الإعلامية فقط.

 الشركة المتحدة ترعى تصوير العروض المسرحية

وأضاف أشرف زكي، خلال فعاليات المؤتمر الصحفي، المقام حاليًا بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة، بحضور عدد كبير من الفنانين وأعضاء مجلس نقابة المهن التمثيلية، أنه سيتم تصوير العروض المسرحية المشاركة بالمهرجان.

وأكّد أهمية دعم الشركة المتحدة لحل تلك الأزمة التي تواجه المسرحيين، والحفاظ عليها من الضياع من خلال التوثيق الدائم، موجهًا الشكر للرئيس التنفيذي للشركة عمرو الفقي.

مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية

وتنطلق فعاليات مهرجان المسرح لنقابة المهن التمثيلية فى دورته السابعة، فى الفترة من 9 حتى 20 أكتوبر الجاري، ويشهد العديد من العروض المسرحية الشابية، والتى تبلغ 80 عرضًا مسرحيًا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نقابة المهن التمثيلية أشرف زكي الشركة المتحدة المهن التمثیلیة العروض المسرحیة

إقرأ أيضاً:

ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة

يقام في الثامنة مساء اليوم، السبت، حفل ختام فعاليات الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما، برئاسة الدكتور أسامة رؤوف، على المسرح المكشوف بدار الأوبرا المصرية.

مهرجان أيام القاهرة للمونودراما 

تقام الدورة السابعة لمهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما تحت رعاية الدكتور أحمد فؤاد هنو وزير الثقافة، في الفترة من 1 حتى 5 أكتوبر المقبل، ويشارك فيها عدد من الدول العربية والأجنبية هم : "مصر وفلسطين والمغرب والإمارات والسودان والأردن وتونس والعراق والجزائر وسلطة عمان والسعودية والكويت ولبنان وكندا واليونان وأسبانيا وكوريا وإيطاليا والمجر"، حيث يشارك 25 عرضا مسرحيا فى المهرجان، منهم 15 عرضا فى المسابقة الرسمية للمهرجان، وخمسة عروض في منصة مونودراما الشاشة، وخمسة عروض في منصة مونودراما الصعيد .

مقالات مشابهة

  • قائمة المكرمين في مهرجان مسرح «المهن التمثيلية».. بينهم يحيى الفخراني
  • أشرف زكي يعلن الرئيس الشرفي لمهرجان مسرح «المهن التمثيلية»
  • أشرف زكي يشكر «المتحدة» على دعمها لمهرجان مسرح «المهن التمثيلية»
  • الوحدة وسجن النفس والقضايا الأسرية أبرز العروض المسرحية
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • ختام مهرجان أيام القاهرة الدولي للمونودراما.. الليلة
  • مؤتمر صحفي للإعلان عن مهرجان نقابة المهن التمثيلية للمسرح المصري
  • 5 عروض دولية تفتتح مهرجان ظفار الدولي للمسرح