وضع نوتنجهام فورست حدا لسلسلة انتصارات مضيفه تشيلسي، التي استمرت في مبارياته الثلاث الماضية ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وتعادل نوتنجهام 1 / 1 مع تشيلسي، اليوم الأحد، في المرحلة السابعة للمسابقة العريقة، على ملعب (ستامفورد بريدج) بالعاصمة البريطانية لندن.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول، الذي انتهى بالتعادل بدون أهداف، قبل أن يشهد الشوط الثاني مزيدا من الإثارة والندية.

وبادر نوتينجهام بالتسجيل في الدقيقة 49 عن طريق كريس وود في الدقيقة 49، غير أن توني مادويكي سرعان ما أحرز هدف التعادل لتشيلسي في الدقيقة 57.

واضطر نوتنجهام للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه جيمس وارد براوس في الدقيقة 78 لحصوله على الإنذار الثاني.

وكان تشيلسي يطمح لمواصلة صحوته وتحقيق فوزه الرابع على التوالي في البطولة، فبعدما حقق فوزا واحدا مقابل تعادل وخسارة خلال مواجهاته الثلاث الأولى بالبطولة هذا الموسم، كشر الفريق اللندني عن أنيابه عقب فوزه على بورنموث وويستهام يونايتد وبرايتون في مواجهاته الثلاث الأخيرة.

في المقابل، واصل نوتنجهام عجزه عن التخلص من لعنة ليفربول، بعدما فشل في تحقيق أي فوز في البطولة منذ تغلبه على ملعب الفريق الأحمر منتصف الشهر الماضي، حيث تعادل مع برايتون وخسر أمام فولهام في المرحلتين الماضيتين، قبل أن يتعادل اليوم مع تشيلسي.

وأصبح في جعبة تشيلسي 14 نقطة في المركز الرابع، بينما ارتفع رصيد نوتينجهام إلى 10 نقاط في المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء باقي مباريات المرحلة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي تشيلسي فريق تشيلسي نادي تشيلسي نوتينجهام فورست مباراة تشيلسي مباراة تشيلسي اليوم نوتينجهام تشيلسي ونوتينجهام فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام كالياري في الدوري الإيطالي

سقط فريق يونتوس في فخ التعادل الإيجابي أمام نظيره فريق كالياري بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

تقدم فريق يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق اللاعب دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 15 من عمر اللقاء من ركلة جزاء وسجل رازافان مارين هدف التعادل لفريق كالياري في الدقيقة 88 من ركلة جزاء ايضًا لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

بهذه النتيجة رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، بينما رفع كالياري رصيده إلى 6 نقاط يحتل بها المركز السادس عشر.

وبدأ يوفنتوس مواجهة كالياري في الجولة السابعة من الدوري الإيطالي بتشكيل ضم كل من:

دي جريجوريو في حراسة المرمي.

سافونا و كالولو و فيدريكو جاتي كامبياسو في خط الدفاع.

 لوكاتيلي و كيفرين تورام و كونسيساو  في خط الوسط.

ويقود الهجوم الثلاثي: كوبمينرس و مبانجولا و فلاهوفيتش.

 

مقالات مشابهة

  • تشيلسي يتعادل مع نوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • تشيلسي يكتفي بالتعادل مع نوتنجهام في الدوري الإنجليزي
  • تشكيل تشيلسي ونوتنجهام فورست في الدوري الإنجليزي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام كالياري في الدوري الإيطالي
  • تشكيل تشيلسي ضد نوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي الممتاز
  • تشيلسي يواجه نوتينجهام فورست في مباراة قوية بالدوري الإنجليزي
  • توقيت متابعة مباراة تشيلسي ضد نوتنجهام فورست في الدوري الانجليزي والقنوات الناقلة
  • لمواصلة انتصاراته.. موعد مباراة تشيلسي ونوتينجهام فورست في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة
  • اتهام مالك نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي بسوء السلوك