الوطن:
2024-10-06@17:25:59 GMT

محمد فؤاد مديرا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

محمد فؤاد مديرا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف

أصدر الدكتور محمد ضاحي، رئيس مجلس إدارة هيئة التأمين الصحي، قرارًا بتكليف الدكتور محمد فؤاد عبدالفتاح، مدير مركز أورام مدينة نصر، مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف، خلفًا للدكتور محمد يحيى، مدير الفرع السابق، والذي تقدم باعتذاره عن استكمال مهام عمله لظروف خاصة.

وحصل الدكتور محمد فؤاد، على بكالوريوس الطب والجراحة من جامعة بنها 2005م، كما حصل على ماجستير جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من جامعة بنها في عام 2014 وشهادة الدكتوراه في جراحة الأنف والأذن والحنجرة، من جامعة بنها في عام 2018م، والزمالة المصرية في إدارة المنشآت الصحية، خلال الفترة من عام 2021 حتى 2024م.

ووفق بيان صادر عن هيئة التأمين الصحي، يتمتع الدكتور محمد فؤاد، بخبرة واسعة في مجال الإدارة الصحية، حيث شغل عدة مناصب قيادية في مستشفيات حكومية وخاصة، فقد بدأ الإدارة الطبية بمستشفى النيل بشبرا كنائب إداري ومساعدًأ لمدير المستشفى، ثم مديرًا لشئون الطبية.

وتقلد منصب مدير مستشفى بهتيم للجراحات التخصصية، خلال الفترة من 2018 حتى 2021 ثم مديرًا لإدارة المستشفيات بفرع التأمين الصحي بالقليوبية، ثم مديرًا لمركز أورام بمدينة نصر، منذ أغسطس 2021، حتى تاريخ صدور قرار تكليفه مدير فرع التأمين الصحي ببني سويف، مواصلاً مسيرة حافلة بالإنجازات في مجال الإدارة الصحية.

كما شارك الدكتور محمد فؤاد، في عددًا من المؤتمرات العلمية والدورات المتخصصة، كان آخرها حضوره الدورة التدريبية المتقدمة في «الإدارة الإستراتيجية للأزمات» بالتعاون مع جامعة واطسن الأمريكية، بجانب مساهماته المستمرة في تطوير الكوادر الصحية من خلال تدريب العاملين في قطاع الصحة على أحدث ممارسات الحوكمة والجودة.

ويُعتبر الدكتور محمد فؤاد، نموذجًا رائدًا في مجال الإدارة الصحية، حيث يجمع بين الكفاءة الطبية والإدارية، وهو مستمر في مسيرته لتقديم أفضل الخدمات الصحية للمرضى وتطوير المنشآت الطبية التي يديرها.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الدكتور محمد فؤاد الإدارة الصحية ببني سويف محافظة بني سويف هیئة التأمین الصحی الدکتور محمد فؤاد مدیر ا

إقرأ أيضاً:

محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ناصر ببني سويف، برئاسة شوقي هاشم، بمواصلة الجهود في ملفات النظافة والتجميل ومواجهة التعديات والاستماع لمطالب وشكاوى المواطنين، حيث تم عقد لقاء مفتوح مع المواطنين للاستماع الى مشاكلهم والوصول إلى حلها.

وفي قرية أشمنت تم متابعة أعمال النظافة ورفع التراكمات ونقلها إلى مصنع كوم أبو راضى، فيما تم عمل ندوة بمقر الوحده القروية بأشمنت بالتنسيق مع وزارة التنمية وبرنامج الغذاء العالمي wfp وتدريبات وعي وموضوع الندوه عن (صحة الأم والطفل)، فضلًا على عقد اجتماع مع أئمة المساجد باشمنت للتنبيه على المواطنين لاستكمال ملفات التصالح وسرعة استخراج شهادة البيانات.

كما تم تنفيذ حملة إشغالات من قسم الاشغالات بالوحدة القروية وأسفرت عن تحرير 8 محاضر أشغال لشوادر الفاكهة، وفي قرية دنديل متابعة أعمال النظافة وسيارات النظافة وتمهيد وتسوية مداخل القرية كم تم مرور سيارات النظافة علي مدرسة البرج الابتدائية والوحدة الصحية بالبرج، وفي قرية دلاص تم تمهيد وتسوية مداخل ومخارج قرية طنسا الملق بالجليدر ورفع التراكمات ونقلها إلى المقلب العمومي.

مقالات مشابهة

  • تكليف د. محمد فؤاد مديرًا لفرع هيئة التأمين الصحي ببني سويف
  • بالأحكام والشروط.. إصدار لائحة تنظيم الاشتراك في التأمين الصحي
  • لماذا يُحرَم مُعلّمو الإضافي من التأمين الصحي الحكومي.؟!
  • لمدة 4 أيام.. فصل الكهرباء عن عدد من القرى ببني سويف
  • الدكتور منصور العور رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية: يحظى المعلم في رؤية القيادة الرشيدة بمكانة لا نظير لها
  • خلال أسبوع.. تحرير أكثر من 100 محضر مخالفات تموينية ببني سويف
  • محلية ناصر ببني سويف: تحرير 8 محاضر إشغال لشوادر الفاكهة
  • الكشف وتوفير العلاج لـ 1700 مواطن في قافلة مجانية ببني سويف
  • الرقابة الصحية: نعمل على التوسع في تطبيق التأمين الصحي الشامل بمختلف محافظات