فرط فريق يوفنتوس في نقطتين ثمينتين، بعدما تعادل مع ضيفه كالياري بهدف لمثله، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي.

وسجل المهاجم الصربي دوسان فلاهوفيتش هدف التقدم ليوفنتوس من علامة الجزاء في الدقيقة 15، لكن رازفان مارين سجل هدف التعديل لكالياري من علامة الجزاء أيضا في الدقيقة 88.



وشهدت المباراة طرد جناح نادي "السيدة العجوز"، الدولي البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو، عند الدقيقة 89.

وبهذا التعادل، رفع يوفنتوس رصيده إلى 13 نقطة بالمركز الثالث بجدول ترتيب "الكالتشيو"، فيما ارتفع رصيد كالياري إلى ست نقاط في المركز الـ15.

FT | ⌛ | Finisce in parità all'Allianz Stadium.

Powered by @EASPORTSFC#JuveCagliari pic.twitter.com/ltqfoz4dsX

— JuventusFC (@juventusfc) October 6, 2024

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة رياضة دولية رياضة عربية رياضة دولية يوفنتوس يوفنتوس الدوري الايطالي كرة القدم رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة دولية رياضة رياضة رياضة سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط

عاد يوفنتوس لنزيف النقاط ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما فرط في فوز كان في متناوله، ليسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه كالياري، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة.

على ملعب أليانز ستاديوم، بادر الصربي دوشان فلاهوفيتش بالتسجيل لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، غير أن الروماني رازافان مارين منح التعادل لكالياري في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وأنهى يوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

تشكيل يوفنتوس لمواجهة كالياري - موقع 24أعلن مدرب يوفنتوس تياغو موتا عن تشكيل فريقه لمواجهة كالياري اليوم الأحد بمعقله أليانز ستاديوم، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وكانت جماهير يوفنتوس تأمل في مواصلة ناديها صحوته في المسابقة، وتحقيق انتصاره الثاني توالياً، بعد فوزه على جنوى في الجولة الماضية، والذي جاء بعد تعادله في مبارياته الثلاث السابقة.

وأصبح في جعبة يوفنتوس، الذي حقق 3 انتصارات فقط في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات، 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وفي المقابل ارتفع رصيد كالياري الذي تجنب الخسارة للمباراة الثانية توالياً في البطولة إلى 6 نقاط، في المركز 15 مؤقتاً.

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • كالياري يحرم يوفنتوس من استعادة «الوصافة»!
  • يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط
  • يوفنتوس يقع في فخ التعادل مع كالياري بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام كالياري في الدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة كالياري بالدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة كالياري
  • يوفنتوس يواجه كالياري بحثا عن مطاردة نابولي وميلان على صدارة الدوري الإيطالي
  • تخفيض عقوبة بوجبا يصدم «السيدة العجوز»!