تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

كشف مسؤولو اتحاد الريشة الطائرة برئاسة الدكتور علي حسب الله، تفاصيل الجوائز المالية الخاصة ببطولة مصر الدولية في نسختها الـ9 والمقرر إقامتها على صالة رقم 2 باستاد القاهرة الدولي خلال الفترة من 9 وحتى 13 أكتوبر الجاري.

وأعلن "حسب الله" أن مجموع جوائز البطولة يقدر بحوالي 10 آلاف دولار ستكون موزعة على أبطال المسابقات سواء "فردي رجال - فردي سيدات - زوجي رجال - زوجي سيدات - زوجي مختلط".

وأضاف أن البطولة ستشهد منافسة قوية وشرسة للغاية بين اللاعبين طمعًا في الحصول على النقاط الخاصة بها لاسيما أنها من البطولات المدرجة على أجندة الاتحاد الدولي.

ويشارك في البطولة الدولية 27 دولة وهي: "موريشيوس - الهند - سويسرا - الجزائر - السعودية - البرتغال - مالطا - إسبانيا - ماليزيا - المغرب - اسكتلاندا - المجر - هولندا - استونيا - الأردن - جزيرة كوك - لوكسمبورج - ليتوانيا - بلغاريا - فرنسا - إيطاليا - ألمانيا - النمسا - الولايات المتحدة الأمريكية - تايلاند - سنغافورة - بالإضافة إلى مصر البلد المستضيف".

ومن المقرر، أن يقام الإجتماع الفني للبطولة مساء الثلاثاء المقبل بأحد فنادق القاهرة الكبرى.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اتحاد الريشة الطائرة جوائز بطولة مصر الدولية بطولة مصر الدولية الدكتور علي حسب الله احمد محمدي

إقرأ أيضاً:

منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان

يشارك المنتخب الوطني للريشة الطائرة للناشئين في منافسات بطولة غرب آسيا التي تقام في العاصمة العمانية مسقط من 7 إلى 12 أكتوبر الحالي، بمجمع السلطان قابوس الرياضي.

وسيتم تقسيم الفرق المشاركة إلى مجموعتين، ويتأهل بعدها الأول والثاني من كل مجموعة للأدوار الإقصائية، وستكون فئات البطولة مصنفة ضمن البطولات الإقليمية التابعة للاتحاد الآسيوي للريشة الطائرة.

وتستهدف البطولة فئتي تحت 15 عاماً وتحت 17 عاماً، في مسابقات الفردي للذكور، والزوجي للذكور، والفردي للإناث، والزوجي للإناث، بالإضافة إلى الزوجي المختلط.

وتترأس بعثة المنتخب نورة الجسمي رئيسة اتحاد الإمارات للريشة الطائرة نائب رئيس الاتحاد الآسيوي عضوة المكتب التنفيذي للمجلس الأولمبي الآسيوي، وتضم البعثة كلاً من محمود طيفور مدرب المنتخب الوطني، وسهاد عويس مدربة منتخب الإناث، و8 لاعبين ولاعبات هم عبدالعزيز يحيى، وعبدالرحمن فؤاد، ومايد طارق، ومايد سعيد، ودانة أحمد، وشيخة سالم، وفطيم محمد، ومريم أحمد الحامد.وام


مقالات مشابهة

  • اتحاد الريشة الطائرة يزيح الستار عن جوائز بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • الريشة الطائرة يعلن عن جوائز بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • انطلاق الأدوار التمهيدية لناشئي غرب آسيا للريشة الطائرة
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا
  • منتخب الريشة الطائرة يشارك في بطولة غرب آسيا بسلطنة عمان
  • "ألعاب المضرب" تؤكد استعدادها لمنافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين.. الإثنين
  • الاثنين المقبل.. انطلاق منافسات غرب آسيا للريشة الطائرة للناشئين
  • الريشة الطائرة يكشف عن شهار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة
  • اتحاد الريشة الطائرة يكشف عن شعار بطولة مصر الدولية في نسختها التاسعة