البوابة نيوز:
2024-10-06@17:26:34 GMT

حسام حسن يقرر خوض مران خفيف في أول يوم للمعسكر

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قرر حسام حسن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، خوض المران الأول للفراعنة المقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الأحد، يكون خفيفا لحين اكتمال صفوف المنتخب بانضمام المحترفين غدا.

ويستضيف الفراعنة نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، ثم يسافر لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

يعقد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا يوم 10 أكتوبر الجاري استعدادا لمباراتي موريتانيا يومي ١١ و١٥ في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية، والمقرر إقامتها بالمغرب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر معسكر التوأم حسام حسن

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

وتم خلال هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب والأفكار التكتيكية الخاصة بخطة اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشارك في التقسيمة أندري بيكي المدرب العام للفريق كلاعب.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

مقالات مشابهة