تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من تكثيف الضربات الأمنية المستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى.

نصب على المواطنين.. الداخلية تضبط مدير كيان تعليمي بالقاهرة دون ترخيص الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية الفلسطينية: لا صحة لادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة جنوب غزة الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة بـ 7 طن دقيق مدعم.

. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح

وإستمراراً للضربات الأمنية لجرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات عن طريق إخفائها عن التداول والإتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى ، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الإتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة ( 19 مليون جنيه).
 

وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية الضربات الأمنية الاتجار غير المشروع النقد الأجنبي الداخلیة تکشف الداخلیة تضبط

إقرأ أيضاً:

14 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي

تواصل الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، جهودها للكشف جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى والمضاربة بأسعار العملات  عن طريق إخفائها عن التداول والاتجار بها خارج نطاق السوق المصرفى، وما تمثله من تداعيات سلبية على الإقتصاد القومى للبلاد.

فقد أسفرت جهود قطاع الأمن العام بالإشتراك مع الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة ومديريات الأمن خلال 24 ساعة عن ضبط عدد من قضايا "الاتجار" فى العملات الأجنبية المختلفة بقيمة مالية قرابة 14 مليون جنيه.  

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • ضربة حاسمة لتجار العملة.. الداخلية تضبط 6 ملايين جنيه آخر 24 ساعة
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ6 ملايين جنيه
  • ضبط مخدرات بقيمة 1.5 مليون جنيه فى حملات أمنية
  • بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • «الداخلية»: ضبط قضايا اتجار في العملة بـ14 مليون جنيه خلال 24 ساعة
  • الأمن العام يضبط تجار عملة بحوزتهم 14 مليون جنيه
  • 14 مليون خارج السوق المصرفي.. الأمن يلاحق تجار العملة الأجنبية
  • 14 مليون جنيه.. ضبط مرتكبي جرائم الاتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي