CNN Arabic:
2024-10-06@17:22:12 GMT

الحرّيفة عائدون بـ الريمونتادا

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- كشفت شركة " TVision" عن بوستر ترويجي، للجزء الثاني من الفيلم المصري "الحرّيفة"، الذي تم عرضه مطلع العام الحالي، وحقق نجاحًا نقديًا وجماهيريًا كبيرين، في مصر.

ويأتي الجزء الثاني من الفيلم، تحت عنوان فرعي "الريمونتادا"، وتدور أحداثه حول عزم "الحرّيفة" استكمال المشوار نحو تحقيق حلمهم، بعد فوزهم بالبطولة في أحداث الجزء الأول.

View this post on Instagram

A post shared by TVision (@tvisioneg)

ويروي "الحرّيفة" حكاية "ماجد" الذي يعشق كرة القدم، ولم تمنعه الظروف من ملاحقة شغفه، فعندما تغيرت ظروفه الاجتماعية، وانتقل إلى مدرسة أخرى بسبب ما واجهه والده من أزمات، استطاع تحويل الأزمة إلى فرصة، وانضم إلى فريق كرة قدم بأحد مراكز الشباب، وتعرف على شباب جدد، وحقق معهم النجاح على طريق الحلم.

الفيلم من تأليف إياد صالح، وإخراج كريم سعد، وبطولة: نور النبوي،  وأحمد غزي،  وأحمد بحر الشهير بـ"كزبرة"، وعبد الرحمن محمد، وخالد الذهبي، وممثلون كثر آخرون.

وأعلنت الشركة المنتجة عبر حسابها الرسمي على إنستغرام مؤخرًا أن الجزء الأول من فيلم "الحرّيفة": "انضم لقائمة أعلى عشر أفلام تحقيقًا للإيرادات في تاريخ السينما المصرية، وأصبح الأول في قائمة تحقيق أعلى الإيرادات خارج مواسم عيد الفطر، والأضحى، والصيف".

View this post on Instagram

A post shared by TVision (@tvisioneg)

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: سينما

إقرأ أيضاً:

ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بجرجا تديرها طبيبة جامعية بسوهاج

تحت إشراف الدكتور عمرو دويدار وكيل وزارة الصحة ومتابعة الدكتور عمر عبدالجابر مدير إدارة العلاج الحر ، تمكن فريق من تفتيش العلاج الحر بالتعاون مع هيئة الدواء المصرية والجهات المعنية و ضم كلا من الدكتور محمد فقير و الدكتور الهيثم الملثم و الدكتور مصطفى خليفة و محمد عبدالغني مفتشي العلاج الحر ، والدكتور خالد سعد و الدكتور عبدالله حسن و الدكتور محمد خلاف، من ضبط عيادة جلدية وتناسلية بإحدي الصيدليات بمركز جرجا تديرها طبيبة جلدية وتناسلية بالتحايل علي القانون بتحويلها جزء من الصيدلية لعيادة والقيام بالكشف على المرضي ، حيث وصل سعر الكشف 300 ج ، 

ومن جانبه أوضح دويدار انه فور ورود معلومات بنشاط الصيدلية و تردد عشرات المرضي عليها بل ويفترشون الشارع وعلي الفور تم التنسيق مع هيئة الدواء المصرية و ضبط الطبيبة أثناء الكشف علي المرضي و سجل الكشوفات و روشتات طبيبة و بعض المستلزمات الطبية مع عدم مراعاة وتطبيق قواعد مكافحة العدوي. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتحرير محضر بقسم شرطة جرجا.

مقالات مشابهة

  • عائدون من لبنان يشكرون الرئيس السيسي والدولة: لم يتركونا وأعادونا إلى الوطن
  • شاهد.. البوستر الرسمي لفيلم "الحريفة" الجزء الثاني
  • نور النبوي ينشر بوستر الجزء الثاني لفيلم «الحريفة»: «اللي جاي مجاش زيه»
  • ضبط عيادة جلدية وتناسلية تديرها طبيبة داخل صيدلية بجرجا
  • 7 ملايين دولار إيرادات فيلم «جوكر 2» في أولى ليالي عرضه عالميا
  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بمركز جرجا فى سوهاج تديرها طبيبة
  • ضبط عيادة جلدية داخل صيدلية بجرجا تديرها طبيبة جامعية بسوهاج
  • محافظة الجيزة تختتم البرنامج التدريبي للسيدات بأوسيم على ريادة الأعمال
  • الوطني الحر: لتنفيذ خطة طوارئ تربوية تعليمية متعددة السيناريوهات