أعلن الاعلام الحربي في حزب الله انه ورداً على الاستباحة الهمجية الإسرائيلية للمدن والقرى والمدنيين، شنّ عناصر الحزب يوم الاحد 6-10-2024، هجوماً جوياً ‏بسرب من المسيّرات الانقضاضية على قاعدة (7200) جنوب مدينة حيفا مستهدفة مصنع المواد المتفجرة  فيها ‏وأصابت أهدافها بدقة.‏

.

المصدر: لبنان ٢٤

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف قاعدة عسكرية إسرائيلية في حيفا

أعلن حزب الله، الأحد، استهداف قاعدة عسكرية إسرائيلية جنوب مدينة حيفا في شمال إسرائيل بواسطة المسيّرات، في إطار المواجهة المستمرة مع الدولة العبرية منذ الأسبوع الماضي.

وقال الحزب في بيان إنّه شنّ "هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة 7200 للصيانة والتأهيل جنوب مدينة حيفا، أصابت أهدافها بدقة"، كما أشار إلى قصف مناطق ومواقع عسكرية في شمال إسرائيل بالصواريخ في 5 هجمات أخرى على الأقل، الأحد.
وشنّت إسرائيل غارات جوية عنيفة على ضاحية بيروت الجنوبية، خلال الليل وصباح الأحد، تسببت باندلاع حرائق متواصلة، وذلك عشية الذكرى الأولى لهجوم حركة حماس على إسرائيل، واندلاع الحرب في قطاع غزة.

يوم السبت..23 قتيلاً و93 جريحاً في غارات إسرائيلية على #لبنان https://t.co/GjFXIkraaJ

— 24.ae (@20fourMedia) October 6, 2024 وأفادت الوكالة الوطنية للإعلام الرسمية في لبنان أن الضاحية الجنوبية لبيروت "شهدت أعنف ليلة" منذ بدء حملة القصف الإسرائيلي الكثيفة قبل أسبوعين، وأحصت "أكثر من 30 غارة سمعت أصداؤها في بيروت".
وأوضحت أن الغارات استهدفت أحياء عدة مثل الغبيري والصفير وبرج البراجنة وحارة حريك والمريجة والليلكي، إضافة إلى "محطة وقود على طريق المطار" الواقع عند أطراف الضاحية الجنوبية.
كما طالت الغارات "مبنى فيه مستودع للمستلزمات الطبية" على طريق المطار، ما أدى لاندلاع النيران فيه، وسمعت أصوات مدوية بسبب وجود قوارير أوكسجين بكمية كبيرة، بحسب الوكالة.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يستهدف مصنعا للمواد المتفجرة بقاعدة 7200 جنوب حيفا
  • حزب الله: استهدفنا ‏بسرب من المسيرات الانقضاضية مصنعا للمواد المتفجرة جنوب حيفا
  • بمسيّرات انقضاضية.. "حزب الله" يستهدف مصنع المواد المتفجرة في حيفا
  • حزب الله يستهدف قاعدة عسكرية إسرائيلية في حيفا
  • «حزب الله» يستهدف تجمعات لجنود الاحتلال.. وسرب جوي بالمسيرات جنوب حيفا
  • وصفت بالأعنف.. أكثر من 30 غارة على الضاحية وحزب الله يستهدف حيفا والخضيرة
  • حزب الله اللبناني يدك قاعدة شمشون الصهيونية بسرب من المسيرات الانقضاضية
  • عشرات الغارات على الضاحية الجنوبية وحزب الله يستهدف حيفا والخضيرة
  • المقاومة الإسلامية في لبنان: شن مجاهدونا هجوماً جوياً بسرب من المسيرات الانقضاضية على قاعدة شمشون مُستهدفةً ‏أماكن تموضع واستقرار ضباطها وجنودها وأصابت أهدافها بِدقة