عقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع الغيني جيفرسون كوستا مدافع الفريق، في نهاية المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعداداً لبطولة كأس السوبر المصري.

وقام جوميز بمنح اللاعب العديد من التعليمات الفنية الخاصة بمركزه.

وطلب المدير الفني من اللاعب العمل بكل قوة وتركيز في التدريبات وتنفيذ المطلوب منه على أكمل وجه.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الزمالك مران الزمالك كأس السوبر المصري جوزيه جوميز جيفرسون كوستا

إقرأ أيضاً:

سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر

تولى الكاميروني أندري بيكي المدرب العام لفريق الزمالك وأحمد مجدي المدرب المساعد قيادة مران اليوم السبت، الذي أقيم على ملعب النادي استعدادا لخوض بطولة السوبر المحلي.

وحصل البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني على راحة من تدريب اليوم، لاسيما وأن مران اليوم شهد التركيز على الجوانب البدنية، على أن يقود مران الغد بصورة طبيعية.

واستأنف الزمالك تدريباته اليوم على ملعب النادي بعد حصول اللاعبين على راحة لمدة 6 أيام بعد العودة من المملكة العربية السعودية، عقب التتويج ببطولة السوبر الأفريقي.

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

من جانبه، خاض محمد صبحي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريبات خاصة تحت قيادة لويس فيسنتي مدرب حراس المرمى، خلال مران اليوم السبت.

وفي سياق متصل أدى محمد عواد تدريبات بدنية مع باقي اللاعبين خلال مران اليوم في إطار البرنامج التدريبي الموضوع للفريق.

مقالات مشابهة

  • جوميز يمنح كوستا تعليمات فنية على هامش مران الزمالك
  • جلسه خاصه بين مدرب الزمالك والغينى كوستا
  • لهذا السبب.. جلسة بين جوميز وصفقة الزمالك الجديدة
  • جوميز يطبق تدريبات خططية في مران الزمالك
  • تفاصيل جلسة جوميز مع لاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة
  • جوميز يحفز لاعبى الزمالك بمحاضره قبل المران
  • رسائل هامة من جوميز للاعبي الزمالك قبل خوض في السوبر المصري
  • عبدالحليم: الزمالك استحق لقب السوبر الإفريقي والجماهير من حقها الفرحة أشاد أحمد عبدالحليم، نجم الزمالك السابق، بالبرتغالي جوزيه جوميز، المدير الفني للفريق بعد التتويج بكأس السوبر الإفريقي. وقال عبد
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر