أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، فقرة تدريبات خططية خاصة خلال المران الذي أقيم مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا لبطولة كأس السوبر المصري.

فقرة تدريبات خططية خاصة في مران الزمالك

وتم خلال هذه الفقرة التركيز على بعض الجوانب والأفكار التكتيكية الخاصة بخطة اللعب تحت قيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني وأحمد مجدي المدرب المساعد.

وخاض لاعبو الفريق تقسيمة فنية في جزء من الملعب تم خلالها تطبيق كل الأفكار الخططية التي تم التدريب عليها، وشارك في التقسيمة أندري بيكي المدرب العام للفريق كلاعب.

برنامج تأهيلي خاص لمحمود بنتايك في الزمالك سبب غياب خماسي الزمالك عن التدريبات

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات التكتيك السوبر المصري السوبر المحلي المدرب بطولة كأس السوبر برنامج تأهيلي بطولة السوبر

إقرأ أيضاً:

الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر

يعود فريق الكرة الأول بنادي الزمالك اليوم السبت إلى التدريبات الجماعية، بعد انتهاء فترة الراحة السلبية التي منحها البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، للاعبين لمدة أسبوع بعد الفوز بالسوبر الأفريقي على حساب النادي الأهلي.

وتوج نادي الزمالك بلقب كأس السوبر الأفريقي على حساب الغريم التقليدي النادي الأهلي، بعد الفوز عليه 4-3 بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

الزمالك يحدد موعد السفر إلى الإمارات

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، سفر بعثة الفريق إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

4 أندية تتنافس على السوبر المصري

يلعب الزمالك في بطولة السوبر المحلي، المقرر إقامته في الإمارات خلال الفترة من 20 حتى 24 أكتوبر الجاري، بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

ويفتتح الزمالك البطولة بمواجهة صعبة وقوية في نصف النهائي أمام بيراميدز بطل كأس مصر على استاد «آل نهيان» بالإمارات.

مقالات مشابهة

  • جوميز يطبق تدريبات خططية في مران الزمالك
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • الزمالك يخوض 3 وديات استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات خاصة لحراس الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • تدريبات تأهيلية خاصة لـ "إيشو" استعدادًا للسوبر المصري
  • سر غياب جوميز عن تدريبات الزمالك استعدادًا للسوبر
  • فقرة خاصة لرفع الحمل البدني بمران الزمالك استعدادًا للسوبر المصري
  • الزمالك يبدأ استعداداته للسوبر المصري.. تدريبات جماعية وحسم موعد السفر
  • موعد عودة تدريبات الأهلي استعدادًا للسوبر المصري