البوابة نيوز:
2024-10-06@16:26:55 GMT

تعرف علي موعد مباراتي الفراعنة وموريتانيا

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

انطلق ظهر اليوم الاحد، معسكر منتخب مصر الاول لكرة القدم بقيادة حسام حسن استعدادا لمباراتي موريتانيا المقرر لهما يومي 11و 15أكتوبر من الشهر الجاري وذلك ضمن الجولة الثالثة و الرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الأفريقية 2025 التي تستضيفها المغرب .

ويستضيف الفراعنة نظيره موريتانيا في السابعة مساء الجمعة المقبلة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم بالمغرب 2025، ثم يسافر  لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساء يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.

يعقد حسام حسن، المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، مؤتمرا صحفيا يوم 10 اكتوبر الجاري استعدادا لمباراتي موريتانيا يومي ١١ و ١٥ في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية والمقرر إقامتها بالمغرب.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

انطلاق المعسكر التحضيري لمنتخب موريتانيا استعدادًا لمواجهتي مصر

بدأ منتخب موريتانيا معسكره التحضيري اليوم الإثنين، بمشاركة 14 لاعبًا، استعدادًا للمواجهتين القويتين أمام منتخب مصر في تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2025.

منتخب مصر 2008 يواجه الكويت في افتتاح الدورة الودية منتخب مصر 2008 يبدأ معسكره المغلق بالإسكندرية استعدادا للتصفيات الأفريقية باتريك جاردنر: تمثيل منتخب مصر لكرة السلة حلم وتحقق



وأعلن الحساب الرسمي للاتحاد الموريتاني لكرة القدم على موقع "فيس بوك": "اليوم الأول لتجمع المرابطين في مدينة طبرقة بتونس. 14 لاعباً حضروا بالفعل في مكان إقامة المنتخب الوطني".

وصلت بعثة المنتخب الموريتاني إلى مدينة طبرقة مساء السبت، حيث يقيم تجمعًا إعدادياً لمباراة الذهاب ضد مصر.

ويستعد منتخب مصر، بقيادة حسام حسن، لمباراتين هامتين خلال شهر أكتوبر الجاري ضد موريتانيا في الجولتين الثالثة والرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2025.

يواجه منتخب مصر نظيره الموريتاني يوم الجمعة المقبل في السابعة مساءً، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات، بينما يسافر لمواجهة المنتخب الموريتاني في السادسة مساءً يوم الثلاثاء 15 أكتوبر.
 

مقالات مشابهة