أبوظبي- وام
هنأ سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية، بسام صباغ بمناسبة تعيينه وزيراً للخارجية والمغتربين في الجمهورية العربية السورية الشقيقة.
وبحث الجانبان، خلال اتصال هاتفي، الأحد، العلاقات الأخوية الإماراتية السورية، وسبل تعزيزها بما يخدم المصالح المشتركة للبلدين.


كما بحث سموه ووزير الخارجية السوري، عدداً من القضايا الإقليمية والدولية محل الاهتمام المشترك، ومنها تطورات الأوضاع في منطقة الشرق الأوسط.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان

إقرأ أيضاً:

ملك الأردن: يسعدني دوماً الترحيب بأخي العزيز محمد بن زايد

رحّب الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، بزيارة الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، إلى الأردن، مؤكداً على عمق العلاقات بين البلدين.

وقال الملك عبدالله الثاني، عبر حسابه في منصة "إكس": "يسعدني دوما الترحيب بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد في الأردن، والبناء على العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين، لتوسيع التعاون الاقتصادي، والذي تُوّج اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة".

محمد بن زايد وملك الأردن يبحثان المستجدات في غزة ولبنان - موقع 24بحث الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، مع الملك عبدالله الثاني بن الحسين عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، اليوم الأحد، العلاقات الأخوية ومختلف جوانب التعاون والعمل المشترك خاصة في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتنموية وغيرها من المجالات الحيوية، التي تسهم في تحقيق رؤية البلدين وأولويات ...

 

يسعدني دوما الترحيب بأخي العزيز سمو الشيخ محمد بن زايد في الأردن، والبناء على العلاقات المتميزة بين بلدينا وشعبينا الشقيقين لتوسيع التعاون الاقتصادي، والذي توج اليوم بتوقيع اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة pic.twitter.com/Ts2tjS2vk8

— عبدالله بن الحسين (@KingAbdullahII) October 6, 2024

 

مقالات مشابهة

  • ملك الأردن: يسعدني دوماً الترحيب بأخي العزيز محمد بن زايد
  • عبدالله بن زايد يهنئ وزير خارجية سوريا.. ويبحثان علاقات البلدين
  • عبدالله بن زايد ونظيره السوري يبحثان العلاقات بين البلدين
  • وزير الخارجية يستقبل رئيس وزراء جزر سليمان ويستعرضان العلاقات الثنائية بين البلدين
  • وزير الخارجية الإيراني يصل إلى العاصمة السورية
  • وزير خارجية إيران يصل إلى العاصمة السورية دمشق
  • السيسي وبن زايد يشيدان بتعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين
  • السيسي وبن زايد: مشروع رأس الحكمة يعزز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية بين البلدين
  • أمير قطر ومنصور بن زايد يبحثان تنمية العلاقات الأخوية بين البلدين الشقيقين