سواليف:
2024-10-05@08:26:46 GMT

تعليق دوام مراكز حكومية الأحد- تفاصيل

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

تعليق دوام مراكز حكومية الأحد- تفاصيل

#سواليف

قررت #وزارة #التنمية_الاجتماعية، #تعليق #دوام #مراكز_المنارات والمراكز النهارية الدامجة الخاصة بالاطفال ذوي الاعاقة وتعليق دوام الاطفال في مراكز تنمية المجتمع المحلي، (مشروع مكاني) لليوم الأحد، نظرًا لتأثر المملكة بموجة حر، بحسب المعلومات الواردة من ادارة الارصاد الجوية.

وجاء القرار بحسب بيان صحفي صادر عن مديرية الاتصال والإعلام امس السبت، حفاظًا على سلامة المنتفعين من الخدمات التي تقدمها المراكز، والكوادر العاملة فيها.

مقالات ذات صلة الأحد .. أجواء شديدة الحرارة قد تلامس ال 50 في الأغوار 2023/08/13

المصدر: سواليف

كلمات دلالية: سواليف وزارة التنمية الاجتماعية تعليق دوام

إقرأ أيضاً:

زيادة أسعار المنتجات الزراعية عالميًا

شمسان بوست / متابعات:

ارتفعت أسعار المنتجات الزراعية في سبتمبر الماضي بنسبة 7%، بحسب بيانات مؤشر “بلومبرغ” للسلع الزراعية، الذي يضم 9 منتجات رئيسية.

ويأتي ارتفاع أسعار المنتجات الزراعية الشهر الماضي في ظل معاناة المزارعين في دول مثل البرازيل وأستراليا من الفيضانات والجفاف الشديد، ما يهدد سلعا مثل السكر والحبوب والبن.

وقال مايكل وايتهاد، رئيس قسم رؤى الأعمال الزراعية في مجموعة “إيه إن زد هولدينغز” بحسب ما نشرته وكالة “بلومبرغ” مؤخرا: “شهدنا مؤخرا تزامن وقوع ظواهر مناخية قادت لارتفاع الأسعار، وحالة عدم اليقين إزاء الإمدادات تدفع المشترين لدفع تكلفة أعلى (تدفع الأسعار للأعلى)”.



ويشكل ذلك تحولا عن بداية العام الجاري، إذ كانت أسعار المواد الغذائية مستقرة بطريقة كبيرة جراء وفرة الإمدادات وتراجع الطلب في الأسواق الرئيسية مثل الصين، وإذا استمر هذا الارتفاع، فقد ينعكس على أسعار المنتجات للمستهلكين في المتاجر، بحسب ما أفاد به خبراء للوكالة.



وقال محللون من “جي بي مورغان” في تقرير الأسبوع الماضي إن الجفاف الذي يضرب أجزاء كبيرة من شمال ووسط البرازيل من المرجح أن يستمر في تهديد المحاصيل في الدولة ذات الوزن الثقيل في القطاع الزراعي، ويراقب التجار التوترات في الشرق الأوسط والبحر الأسود ومدى تأثير نتيجة الانتخابات الأمريكية المقبلة على العلاقات التجارية مع الصين.


يذكر أن أسعار الغذاء العالمية بدأت في الارتفاع منذ مطلع العام 2021، وذلك نتيجة السياسة غير المسؤولة التي اتبعتها البنوك المركزية الغربية خلال السنوات الماضية، حيث عمدت لضخ عشرات التريليونات من عملات الدولار واليورو والجنيه الإسترليني غير المدعومة في الاقتصادات الغربية، الأمر الذي أجج التضخم.

مقالات مشابهة

  • وظائف حكومية شاغرة في أكثر من جهة.. إليك الشروط وطريقة التقديم
  • الرافدين يعلن جباية أكثر من أربعة تريليونات دينار الكترونياً لصالح 700 دائرة حكومية
  • زيادة أسعار المنتجات الزراعية عالميًا
  • الولايات المتحدة تحبط جهودا روسية لاختراق وكالات حكومية
  • منظمات غير حكومية تدعو لزيادة المساعدات الإنسانية إلى لبنان
  • محمد بن زايد: أتمنى لمصر الشقيقة وشعبها وجيشها دوام المنعة والعزة
  • بلومبرغ: مصر تسعى للعودة إلى مؤشر سندات "جيه بي مورغان"
  • الشيكل الإسرائيلي عند قاع 8 أسابيع أمام الدولار
  • تفاصيل قرار الحكومة بشأن إجازة 6 أكتوبر 2024.. الموعد الرسمي الذي ينتظره الجميع
  • جلسة حكومية في السرايا