تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والإحتيال على المواطنين.

الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية تضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء مساعد وزير الداخلية الأسبق: ثورة كبيرة في قطاع الأحوال المدنية.

. إصدار الوثائق بشكل فوري بـ 7 طن دقيق مدعم.. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص "له معلومات جنائية") بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" - كائن بدائرة قسم شرطة مدينة نصر أول بالقاهرة ، بالنصب والإحتيال على راغبى السفر للخارج لإستكمال دراستهم والترويج عبر "الإنترنت" بأن الكيان التعليمى خاصته حاصل على وكـالة رسمية من العديد من الجامعات الأجنبية "على خلاف الحقيقة" بقصد إستقطاب المواطنين والإستيلاء على أموالهم.


وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه.. وبحوزته (طلبات إلتحاق دراسية بجامعات أجنبية – عدد من جوازات السفر بأسماء أشخاص مختلفة من راغبى السفر – مطبوعات دعائية لنشاطه– أكلاشيه بإسم الكيان– مبالغ مالى عملات "محلية وأجنبية" - جهاز حاسب آلى "لاب توب" بمشتملاته "بفحصه فنياً تبين إحتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى" – 2هاتف محمول.

 

جاء ذلك إستمراراً لجهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكرية.


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية كيان تعليمي بدون ترخيص القاهرة للنصب والإحتيال الأموال العامة الداخلیة تضبط بدون ترخیص

إقرأ أيضاً:

الداخلية تلقي القبض على سائق تحرش بسيدة أجنبية في المعادي

ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية القبض على أحد الأشخاص لقيامه بإرتكاب واقعة تحرش بإحدى السيدات بالقاهرة في المعادي.

بـ 19 مليون جنيه.. الداخلية تضبط تجار العملة خلال حملات مكبرة نصب على المواطنين.. الداخلية تضبط مدير كيان تعليمي بالقاهرة دون ترخيص الداخلية تضبط قائد سيارة تسبب في وفاة شخص قام باصطدامه الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية تضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة

تبلغ لقسم شرطة المعادى بمديرية أمن القاهرة من (سيدة " تحمل جنسية إحدى الدول"- مقيمة بدائرة القسم) بتضررها من قائد إحدى السيارات لقيامه بالتحرش بها حال مروره بجانبها أثناء سيرها بدائرة القسم وفر هارباً.


وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط السيارة وقائدها (موظف بإحدى الشركات "يحمل جنسية إحدى الدول" – مقيم بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس).


وتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تلقي القبض على سائق تحرش بسيدة أجنبية في المعادي
  • للنصب على راغبي استكمال دراستهم بالخارج.. التحقيق مع مدير كيان تعليمي وهمي بالقاهرة
  • الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • بزعم سفرهم للخارج.. ضبط شخصين بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • حاصل على وكـالة رسمية من جامعة أجنبية.. ضبط متهم بادارة كيان تعليمي وهمي بمدينة نصر
  • ضبط شخصين لقيامهما بالنصب والاحتيال على المواطنين بالقاهرة
  • ضبط سيدة لقيامها بإدارة كيان تعليمي دون ترخيص في الإسكندرية
  • القبض على سيدة بتهمة إدارة كيان تعليمي وهمي للنصب على المواطنين