موقع 24:
2024-10-06@16:26:30 GMT

طرح تذاكر السوبر المصري.. تعرف على الأسعار

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

طرح تذاكر السوبر المصري.. تعرف على الأسعار

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي، عن طرح تذاكر مباريات كأس السوبر المصري، والتي يشارك فيها أندية الأهلي، الزمالك، بيراميدز، وسيراميكا كليوباترا.

بحسب صحيفة الاتحاد الإماراتية، تتراوح أسعار التذاكر من 30 درهماً إلى 263 درهماً.

احجز تذكرتك الآن..!
لحضور مباريات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 20 و24 أكتوبر 2024.


بانتظارك لتشجيع أقوى الفرق المصرية في أبوظبي.

رابط التذاكر: https://t.co/8DgyyytSXK pic.twitter.com/wvytmwZGRE

— مجلس أبوظبي الرياضي (@AbuDhabiSC) October 5, 2024

وقال مجلس أبوظبي الرياضي عبر حسابه الرسمي على إكس: "احجز تذكرتك الآن لحضور مباريات كأس السوبر المصري للأندية الأبطال 20 و24 أكتوبر (تشرين الأول) 2024، بانتظارك لتشجيع أقوى الفرق المصرية في أبوظبي، رابط التذاكر: http://shorturl.at/IHUvP".

هل يرافق أحمد فتوح بعثة الزمالك إلى الإمارات؟.. مدحت شلبي يجيب - موقع 24كشف الإعلامي مدحت شلبي عن موقف أحمد فتوح لاعب الزمالك، من التواجد مع بعثة "الأبيض" في الإمارات لخوض منافسات السوبر المصري.

ويلعب الزمالك أمام بيراميدز على إستاد آل نهيان بنادي الوحدة 20 أكتوبر (تشرين الأول)، بينما يلعب الأهلي على إستاد محمد بن زايد بنادي الجزيرة في نفس اليوم أمام سيراميكا.

تطورات مثيرة في قضية اعتداء إمام عاشور على فرد أمن - موقع 24كشفت وسائل إعلام مصرية عن تطورات مثيرة في قضية اعتداء اللاعب إمام عاشور على فرد أمن في أحد المراكز التجارية في أغسطس (آب) الماضي.

ويلتقي الفائزان 24 أكتوبر (تشرين الأول) على إستاد محمد بن زايد في النهائي، ويلعب الخاسران على المركز الثالث في إستاد آل نهيان بنادي الوحدة في نفس اليوم.

مفاجآت بالجملة.. شوبير يعلن عن تفاصيل حلقته الأولى في قناة الأهلي - موقع 24كشف الإعلامي المصري، أحمد شوبير، اليوم الأحد، عن ضيوف أولى حلقاته في برنامج "حارس الأهلي"، على قناة النادي الأهلي.

 

 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية كأس السوبر المصري الزمالك بيراميدز الأهلي سيراميكا كأس السوبر المصري الزمالك بيراميدز الأهلي المصري سيراميكا كليوباترا السوبر المصری

إقرأ أيضاً:

الوديات سلاح الزمالك قبل مباريات السوبر المصري

يدرس الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بناد الزمالك، بقيادة البرتغالي، جوزيه جوميز، خوض ثلاث وديات، خلال الأيام القليلة المقبلة استعدادا مواجهات بطولة السوبر المصري.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك، بأن جوميز طلب من جهازه الإداري تجهيز 3 مباريات ودية، أو وديتين على أقل تقدير لتجربة جميع اللاعبين، قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في بطولة السوبر المصري.

ومن المقرر أن تطير بعثة نادي الزمالك إلى الإمارات يوم 17 أكتوبر الجاري، استعدادا للمشاركة في مباريات بطولة كأس السوبر المصري في المدة من 20 إلى 24 من نفس الشهر.

ومن المقرر أن يواجه فريق الزمالك، نظيره بيراميدز، يوم 20 أكتوبر الجاري، حيث يواجه الفائز من هذا اللقاء، الفائز من مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، في المباراة النهائية المقرر لها يوم 24.

مقالات مشابهة

  • نشرة منتصف اليوم.. الأهلي يفاوض صفقة جديدة وحالة وحيدة لاستمرار معلول.. قرار جوميز قبل السوبر ووالد زيزو يعاتب الزمالك
  • تفاصيل مران الزمالك اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • الوديات سلاح الزمالك قبل مباريات السوبر المصري
  • طرحها للبيع رسمياً.. تعرف على أسعار تذاكر مباريات الأهلي والزمالك في «السوبر» بأبوظبي
  • الزمالك يبدأ أستعداداته اليوم للسوبر المصري
  • جوميز يقود مران الزمالك اليوم استعدادا لبطولة السوبر المصري
  • تعرف على أسعار تذاكر مباريات السوبر المصري بالإمارات
  • الأهلي يستأنف تدريباته اليوم استعدادًا لكأس السوبر المصري
  • اليوم.. الأهلي يبدأ استعداداته لبطولة السوبر المصري