أعلنت المقاومة الإسلامية اللبنانية «حزب الله»، اليوم الأحد، استهداف تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستعمرة «برعام» برشقة صاروخية، بالإضافة إلى قصف تجمع آخر للقوات الإسرائيلية شرق بلدة بليدا وتحديدًا «خلة شعيب» بقذائف مدفعية.

وأفاد «حزب الله»، أن عناصره نفذت هجومًا جويًا بسرب من الطائرات المسيرة الانقضاضية على قاعدة 7200 عسكرية، للصيانة والتأهيل جنوب مدينة حيفا، مؤكدين تحقيق الأهداف المراد تحقيقها بدقة.

يذكر أن، حزب الله كشف، خلال الساعات الماضية، عن نجاح عناصره في التصدي لقوات الاحتلال أثناء تسللهم إلى الأراضي اللبنانية في إطار المواجهات البرية المستمرة بين الطرفين منذ الأسبوع الماضي.

وأوضح حزب الله في بيان، أن عناصره قصفت قوة من جنود الاحتلال الإسرائيلي بقذائف المدفعية خلال محاولتهم التسلل إلى منطقة «خلة شعيب» في بلدة «بليدا»، وهذا أُجبر الاحتلال على التراجع، مشيرًا إلى أن عناصر الحزب تواصل الاستهداف.

اقرأ أيضاًبالمسيَّرات.. حزب الله اللبناني يستهدف قاعدة شمشون الإسرائيلية

حزب الله يشتبك مع جنود إسرائيليين أثناء التسلل باتجاه بلدة يارون ومارون الرأس

حزب الله اللبناني يمطر قوات الاحتلال الإسرائيلي بـ 100 صاروخ

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قوات الاحتلال لبنان اسرائيل الاحتلال الاسرائيلي الشعب اللبناني حزب الله لبنان وإسرائيل إسرائيل ولبنان لبنان الان الحدود اللبنانية لبنان اليوم حزب الله اللبناني حزب الله في لبنان المقاومة اللبنانية اسرائيل ولبنان أخبار لبنان حزب الله لبنان الحدود مع لبنان حزب الله بلبنان لبنان واسرائيل حيفا حرب لبنان حرب في لبنان صراع لبنان واسرائيل الحرب على لبنان صراع اسرائيل ولبنان أخبار لبنان اليوم لبنان حزب الله أنصار حزب الله انصار حزب الله غارات إسرائيلية في لبنان غارات إسرائيلية بلبنان مقاومة لبنان المقاومة في لبنان أخر أخبار لبنان مسيرات حزب الله غارات إسرائيلية جنوب لبنان مسيرات لبنان لبنان الأن لبنان الآن أخر مستجدات لبنان آخر مستجدات لبنان حرب بلبنان جنوب حيفا حزب الله

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستهدف تجمعين لجنود إسرائيليين في الجنوب اللبناني

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن حزب الله اللبناني عن استهداف تجمع لجنود الاحتلال الإسرائيلي في كفرجلعادي ومستوطنة حتسور وفي سهل مارون الراس في الجنوب اللبناني.

وقال حزب الله، في بيان أوردته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام، إنه أطلق، اليوم، الجمعة، صواريخ استهدفت تجمعًا لجنود الاحتلال الإسرائيلي في كفرجلعادي، ومستوطنة حتسور.. كما استهدف القوات الإسرائيلية في منطقة سهل مارون الراس بدفعة كبيرة من الصواريخ.

من جهة أخرى، واصل طيران الاحتلال الإسرائيلي عدوانه على قرى وبلدات الجنوب اللبناني، حيث استهدفت غارة إسرائيلية عنيفة بلدة، الخيام بقضاء مرجعيون، كما أغار الطيران الإسرائيلي على بلدتي مجدل زون والمنصوري وأطراف بلدة باريش بقضاء صور.

كما خرق الطيران الإسرائيلي جدار الصوت فوق أجواء العاصمة بيروت، وفي أجواء جزين وصور ومرجعيون وإقليم الخروب بالجنوب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • حزب الله يشن هجوما بالمسيرات على قاعدة إسرائيلية جنوب حيفا
  • حزب الله يستهدف تجمعات لجنود الاحتلال في مستوطنة شلومي برشقة صاروخية
  • حزب الله يعلن التصدي لقوة إسرائيلية حاولت التسلل جنوب لبنان
  • حزب الله يستهدف تجمعا لجنود الاحتلال في موقع جل الدير
  • حزب الله يعلن استهداف تجمعات لجنود الاحتلال الإسرائيلي في مستوطنة بالجولان
  • بصليات من الصواريخ.. حزب الله يستهدف تجمعات جنود العدو الصهيوني
  • حزب الله يعلق على صور جنود الاحتلال في بلدة داخل الأراضي اللبنانية
  • حزب الله يستهدف تجمعين لجنود إسرائيليين في الجنوب اللبناني
  • حزب الله: تصدينا لمحاولة جنود الاحتلال الإسرائيلي التسلل باتجاه مارون الراس