بغداد اليوم - السليمانية

أفاد مصدر طبي، اليوم الاحد (6 تشرين الاول 2024)، بمصرع وإصابة خمسة أشخاص بينهم حالة حرجة في حادث سير مروع على طريق كلار في محافظة السليمانية.

وأبلغ المصدر وكالة "بغداد اليوم"، أن "حادث سير وقع على طريق خانقين-كلار نتيجة تصادم مركبتين، مما أدى إلى مصرع مدني وإصابة أربعة آخرين بينهم حالة حرجة".

وأشار إلى أن "الجرحى تم نقلهم إلى مركز طبي لتلقي العلاج"، مؤكداً أن "هذا الحادث هو الرابع من نوعه على الطريق ذاته خلال الأيام العشرة الماضية".

يذكر أن طريق كلار يشهد معدلات عالية لحوادث السير نتيجة الزخم المروري الحاد الذي يؤدي إلى ارتفاع في معدلات الحوادث.

المصدر: وكالة بغداد اليوم

إقرأ أيضاً:

مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين بطريق وادى الريان

لقي شابين بالفيوم مصرعهما وأصيب آخرين في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق وادي الريان، وتم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفي الفيوم العام، والمصابين الي قسم الطوارئ بالمستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية جاءت عندما تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان بمحافظة الفيوم، المؤدي الي قرية الخريجين، علي بعد 15 كيلو متر من طريق أسيوط الغربي، ووجود جثث ومصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع شابين، وإصابة آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حريق قاعة مناسبات

وفى وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق هائل شب في قاعة مناسبات، علي ضفاف بحيرة قارون، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة  العامة التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بنشوب حريق في قاعة مناسبات علي ضفاف بحيرة قارون بالقرب من فندق جامعة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية و الإسعاف الي مكان البلاغ، وتبين أن النيران إلتهمت القاعة بالكامل، وتم السيطرة على الحريق، وإطفاء النيران ومنع إمتدادها، للمنشآت المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع وإصابة 4 أشخاص بحادث سير في الموصل واعتقال شخص أحرق منزلاً ببغداد
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص فى حادث تصادم دراجتين بطريق وادى الريان
  • مصرع وإصابة 5 أشخاص بحادث سير مروع في گرميان
  • مصرع وإصابة 18.. إعادة فتح طريق قنا الصحراوي عقب انقلاب ميكروباص
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • خلال ذهابهم لاستلام جثه من مطار سوهاج.. مصرع 8 أشخاص وإصابة 11 آخرين في انقلاب ميكروباص
  • مصرع شخصين وإصابة ثالث بحوادث متفرقة في بغداد
  • مصرع شخصين وإصابة آخر بحوادث مختلفة في بغداد