عين ليبيا:
2024-10-06@16:19:21 GMT

عروس «بور سعيد» تبكي المصريين

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تحول عرس في مصر إلى مأتم، حيث شهدت مدينة “بور سعيد” حادثة مأساوية، إذ توفيت عروس قبل زفافها بساعات نتيجة أزمة قلبية.

وبحسب وسائل إعلام مصرية، ووفق شهود عيان، “ظهرت العروس التي تدعى “سلمى محسن الديب” في حفلة ليلة الحناء وهي ترقص وتغني في سعادة بالغة مع صديقاتها.

ووفق الشهود، “في اليوم التالي، جلست على مائدة الغداء، ووسط فرحتها الشديدة  سقطت وتغير لون وجهها، وسارعت العائلة بنقلها إلى المستشفى إذ دخلت على الفور غرفة الطوارئ، لكن الأطباء أعلنوا وفاتها”.

وكتبت إحدى صديقاتها “البقاء والدوام لله.. كانت سلمى رمزًا للأدب والأخلاق، جهزت كل شيء لليلة فرحها، لكنها تركتنا فجأة قبل أن تتحقق أحلامها. الله يرحمك يا عروس الجنة”.

وأوضحت أسرة “سلمى”، “أنها كانت في حالة طبيعية، تضحك فرحة وفاتها بلحظات، أنها تناولت معهم وجبة الغداء معهم، قبل أن تسقط وينقلوها إلى أحد المستشفيات الخاصة”.

وأضافوا أن “سلمى”، “كانت انتهت خلال الفترة الأخيرة من تجهيز شقتها وجهازها،، كما حجز عريسها قاعة الزفاف، ليكون زفافهما يوم الخميس المقبل

هذا واتشحت مواقع التواصل الاجتماعي بالسواد حزنا على رحيل “سلمى”، وأطلق عليها البعض لقب “عروس الجنة”.

وكان الدكتور المصري جمال شعبان، العميد السابق لمعهد القلب القومي، “حذر الشباب الصغير من بعض العادات التي قد تودي بحياتهم”.

وأكد في منشورات عديدة له عبر حسابه على “فيسبوك”، “أن ظاهرة موت الفجأة بين الشباب انتشرت نتيجة زيادة الجلطات القلبية، والأمراض المناعية، مرجعا ذلك لزيادة ضغوط الحياة العصرية، وانتشار الغابة الكهرومغناطيسية من موبايلات وشاشات وأجهزة”.

آخر تحديث: 6 أكتوبر 2024 - 15:57

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: عروس وفاة عروس

إقرأ أيضاً:

سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة

ودعت سلمى الجيادي، البالغة من العمر 28 عامًا، مسابقات برنامج «كاستنج»، وعبرت عن صدمتها قائلة: «كنت أشعر طوال اليوم أني في حالة جيدة».

المخرج عمرو سلامة يوجه رسالة إلى سلمى الجيادي

من جانبه، وجه المخرج عمرو سلامة، خلال برنامج «كاستنج» المُذاع على قناة DMC، رسالة تشجيعية لسلمى، قائلًا: «سلمى، أنتِ شاطرة جدًا».

«كاستنج» هو مشروع بحث عن المواهب التمثيلية أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، ويضم متسابقين من الدول العربية والمحافظات المصرية تحت إشراف المخرج عمرو سلامة، وأصبح البرنامج «ترند» في الفترة الأخيرة بفضل اهتمام الجمهور.

يعتمد البرنامج على معيار واحد للاختيار، وهو الموهبة، إذ يفتح الباب أمام جيل جديد من النجوم الصاعدين للظهور على الشاشة الصغيرة.

كما يُسمح للمشاركين بتقديم مشاهدهم بلغات مختلفة، كما فعلت المشاركتان سهيلة وسلمى في الحلقة الأولى بتقديم مشاهد باللغتين الألمانية والكورية.

مقالات مشابهة

  • أهالي بورسعيد ينعون سلمى الديب.. «ماتت في حفل حنتها»
  • الفرح تحول لمأتم.. سلمى "عروس بورسعيد" فارقت الحياة أثناء تناولها الغداء
  • مكمل غذائي يقلل من عدوانية الإنسان
  • آخرهم سلمى أبو ضيف.. نجمات الفن يكشفن عن حملهن
  • سلمى الجيادي تودع «كاستنج».. وعمرو سلامة: أنتِ شاطرة
  • نتيجة معادلة كلية التجارة 2024.. اعرف طريقة الحصول عليها إلكترونيا بسهولة
  • هذه حقيقة السيدة اليزيدية التي كانت في قطاع غزة / فيديو
  • انطلاق عملية الحرث بمنطقة وادي درعة بعد سنوات من الجفاف (صور)
  • صور الأقمار الصناعية تكشف عن الأضرار التي لحقت بقاعدة نيفاتيم الجوية الصهيونية نتيجة الهجمات الصاروخية الإيرانية.”