بصم اللاعب الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، اليوم الأحد، على أول تمريرة حاسمة له هذا الموسم، بمناسبة اللقاء الجاري حاليا بين ناديه أولمبيك ليون والضيف نانت.

ونجح بن رحمة، الذي شارك أساسيا في اللقاء المندرج ضمن فعاليات الجولة الـ 7 من “الليغ1”. في تقديم تمريرة هدف السبق عند الدقيقة 22، لزميله نيكولاس تاغليافيكو.

وتعد هذه التمريرة الحاسمة الأولى، للاعب الخضر، مقابل هدف وحيد، خلال 6 مشاركات مع “لوال” هذا الموسم. ما بين “الأوروبا ليغ” و”الليغ1″.

Goal Lyon 1-0 Nantes
⚽Nicolas Tagliafico#OLFCN #Ligue1McDonalds pic.twitter.com/nV0PDrm95V

— Toni (@Footballfan0088) October 6, 2024

المصدر: النهار أونلاين

إقرأ أيضاً:

“تراثنا هويتنا” ندوة في ديوانية ال حسين التاريخية

أقام وقف ديوانية الـ حسين التاريخية بالتعاون مع الجمعية الجغرافية السعودية لقاءً ثقافياً استضاف فيه الأستاذ عبدالعزيز المبدل، المهتم بالتراث السعودي والدراما السعودية، تحت عنوان “تراثنا هويتنا”.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيبية من المشرف العام على وقف الديوانية الذي أثنى على الجمعية الجغرافية السعودية وعلى جهودها في دعم مثل هذه الفعاليات.

 

أخبار قد تهمك نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام الأمريكي بجدة 6 أكتوبر 2024 - 2:26 مساءً نائب أمير الشرقية يلتقي الأعضاء المُعيّنين والمُجدد لهم في مجلس الشورى 6 أكتوبر 2024 - 2:19 مساءً

 

وشهد اللقاء الذي ادارة الإعلامي خالد اليمني بتقديم سيرة ذاتية موجزة للضيف، ثم انطلق الحوار بتسليط الضوء على بداية المبدل في الفن التمثيلي، وكيف أسهم دعم وتشجيع عمه في مسيرته الفنية. تطرق المبدل إلى تجربته في تمثيل “الكتاتيب” في المهرجانات الشعبية، ولا سيما الجنادرية، مبرزاً مواقفه مع الملوك والرؤساء العرب الذين زاروا الجنادرية، وكيف أثار إعجابهم هذا الموروث الثقافي الذي يُمثل بداية التعليم في المملكة.

 

 

كما تحدث المبدل عن كتابه حول الألعاب التراثية، وكتابه الآخر الذي تناول فيه الكلمات القديمة المستخدمة في اللهجة السعودية. لم يغفل الحديث عن تاريخ الدراما السعودية ورموزها ودورها في حفظ التراث الوطني.

 

 

وتم خلال اللقاء مداخلات من بعض الحضور، أبرزها مداخلة الإعلامي السعودي القدير الأستاذ عوض القحطاني، الذي تناول أهمية المسرح ودوره في التوعية والحفاظ على الموروث الثقافي. كذلك شارك الإعلامي سعيد العجل بمداخلته.

 

 

 

في ختام اللقاء، قام الأستاذ عبدالعزيز الحسين، المشرف على ديوانية الـ حسين، والدكتور علي الدوسري، رئيس الجمعية الجغرافية السعودية، بتكريم الضيف ومدير اللقاء، تكريماً لجهودهم في إثراء النقاش حول التراث والدراما السعودية.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط 6 أكتوبر 2024 - 2:30 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 1:39 مساءًوزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 11:36 صباحًامدارس الحدود الشمالية تحتفي باليوم العالمي للمعلم أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 6:41 صباحًا“الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد6 أكتوبر 2024 - 3:05 صباحًا“الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب أبرز المواد5 أكتوبر 2024 - 11:40 مساءً“ناشر” تمهد الطريق إلى مستقبل جديد للنشر الأدبي في السعودية6 أكتوبر 2024 - 1:39 مساءًوزير التعليم يرعى احتفاء الوزارة باليوم العالمي للمعلم6 أكتوبر 2024 - 11:36 صباحًامدارس الحدود الشمالية تحتفي باليوم العالمي للمعلم6 أكتوبر 2024 - 6:41 صباحًا“الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب6 أكتوبر 2024 - 3:05 صباحًا“الثقافية” مرآة الثقافة في المملكة بمعرض الرياض الدولي للكتاب5 أكتوبر 2024 - 11:40 مساءً“ناشر” تمهد الطريق إلى مستقبل جديد للنشر الأدبي في السعودية نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام الأمريكي بجدة نائب أمير منطقة مكة يستقبل القنصل العام الأمريكي بجدة تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • بن رحمة يبصم على أول “أسيست” هذا الموسم
  • “بن قدارة” يبحث مع السفير الفرنسي رفع مستوى أداء المنشآت النفطية
  • “تراثنا هويتنا” ندوة في ديوانية ال حسين التاريخية
  • شاهد بالفيديو “انا في حلم ولا في علم” .. الدموع والبكاء مشهد لأم سودانية تستقبل جنود القوات المسلحة وقائدهم في بحري
  • رئيس الجمهورية: “تغيير حكومي قبل نهاية السنة”
  • بالفيديو.. آيت نوري حاسم رفقة “الوولفز”
  • الملالي هدافا أمام مارسليا ويصل للمساهمة التهديفية الثانية هذا الموسم في “الليغ1”
  • بن زية يتعرض للهزيمة الثانية رفقة كاراباخ في “الأوروبا ليغ”
  • بن رحمة إحتياطي في مواجهة ليون و غلاسكو رانجرز