بوابة الوفد:
2024-10-06@15:23:04 GMT

الداخلية تكشف تفاصيل القبض على دجال الأقصر

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر بالأقصر.

 

الداخلية تكشف مُلابسات تعدي طالب على آخر في الجيزة الداخلية تضبط 8 أطنان دقيق قبل بيعها في السوق السوداء الداخلية الفلسطينية: لا صحة لادعاءات الاحتلال بوجود مناطق آمنة جنوب غزة بـ 7 طن دقيق مدعم.

. الداخلية تلاحق تجار السوق السوداء الداخلية تضبط سيدة الإسكندية لإدارتها كيان تعليمي بدون ترخيص غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية سرق ركاب الطيارة في الجو.. الداخلية تضبط لص ميناء القاهرة بقيمة 1.5 مليار جنيه.. الداخلية تضبط أخطر تشكيل عصابي لتهريب الكبتاجون

 

رصدت أجهزة وزارة الداخلية لكشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر أحد المواقع الإخبارية يتضمن قيام أحد الأشخاص بالترويج عن أعمال الدجل والسحر، وبالفحص أمكن تحديد الشخص الظاهر بمقطع الفيديو وتبين أنه (عامل – مقيم بمحافظة الأقصر.

 

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه حال تواجده بدائرة مركز شرطة الأقصر ، وبحوزته (الأدوات المستخدمة فى أعمال السحر والدجل) وبمواجهته أقر بقيامه بالنصب والإحتيال على المواطنين من خلال مزاولة أعمال الدجل والسحر وإيهامهم بقدرته على العلاج الروحانى ، والترويج لنشاطه الإجرامى من خلال الفيديو المشار إليه.

 

و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الداخلية مقطع فيديو أعمال الدجل والسحر الدجل والسحر الأقصر الداخلیة تضبط

إقرأ أيضاً:

ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»

كشفت أجهزة الأمنية في وزارة الداخلية، عن ملابسات ما تم نشره عبر إحدى الصفحات الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، متضمنًا استغاثة إحدى السيدات من تعرضها للاعتداء في أسيوط.

وبالفحص تبين أنه تبلغ للأجهزة الأمنية بأسيوط بوقوع مشاجرة بين كلٍ من طرف أول عاملة بمحل مصابة بكدمات بالوجه ناشرة الإستغاثة طرف ثان طليقها بدائرة قسم شرطة أول أسيوط، إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تعدى خلالها الطرف الثاني على الطرف الأول بالضرب بالأيدي محدثًا إصابتها بسبب خلافات عائلية بينهما.

اقرأ أيضاً«قضايا الدولة» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر

وفاة أم وإصابة عائلتها في حادث انقلاب سيارة ملاكى بصحراوي المنيا

وبتقنين الإجراءات تم ضبط الطرفين، وتبادلا الاتهامات فيما بينهما لذات السبب، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

مقالات مشابهة

  • الداخلية تلقي القبض على سائق تحرش بسيدة أجنبية في المعادي
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة مقتل طالب بمشاجرة السلام في القاهرة
  • غسيل 60 مليون جنيه.. الداخلية تضبط عصابة قرصنة القنوات الفضائية
  • الداخلية تكشف تفاصيل واقعة مقتل أحد الأشخاص بمطروح
  • «سحر وشعوذة أونلاين».. سقوط دجال الأقصر في قبضة الأمن
  • ضرب وتبادل الإتهامات.. الداخلية تكشف عن ملابسات فيديو «سيدة أسيوط»
  • الداخلية تكشف ملابسات واقعة العثور على جثة مُكبلة اليدين والقدمين بالبحيرة
  • بقيمة 4 ملايين جنيه.. الداخلية تضبط عصابة دمياط لتجارة المخدرات
  • الداخلية تضبط لصي المرج وشبرا بعد سرقتهم شقة المعادي