بوابة الوفد:
2024-10-06@15:17:41 GMT

ريال مدريد يدعم كارفاخال رغم إصابته الطويلة

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

أعلن ريال مدريد اليوم الأحد عن تجديد عقد الظهير الأيمن داني كارفاخال بشكل رسمي، وذلك في وقت يواجه فيه اللاعب غياباً طويلاً عن الملاعب بسبب إصابات خطيرة تعرض لها خلال مباراة الفريق أمام فياريال، التي انتهت بفوز ريال مدريد (2-0) ضمن منافسات الجولة التاسعة من الليجا.


تفاصيل تجديد العقد

قال ريال مدريد في بيان رسمي: "يعلن النادي أنه اتفق، كما كان متوقعًا، مع داني كارفاخال على تمديد عقده حتى 30 يونيو 2026".

وأشار البيان إلى أن كارفاخال انضم إلى أكاديمية ريال مدريد عام 2002، عندما كان عمره 10 سنوات، ونجح في التدرج عبر جميع فئات الأكاديمية وصولاً إلى فريق الكاستيا في عام 2010.


إنجازات كارفاخال

في 12 مايو 2004، كان لكارفاخال دور بارز في لحظة تاريخية لريال مدريد، حيث ساهم في وضع حجر الأساس لمدينة ريال مدريد الرياضية. منذ عام 2013، أصبح جزءًا من الفريق الأول، ومنذ ذلك الحين، حقق 26 لقبًا مع النادي، منها 6 ألقاب دوري أبطال أوروبا و5 بطولات كأس العالم للأندية و4 بطولات دوري إسباني.


الإصابة ومدة الغياب

وفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن إصابة كارفاخال جاءت أسوأ من التوقعات، ومن المتوقع أن يمتد غيابه عن الملاعب من 8 إلى 10 أشهر على الأقل. ويتوجب على الأطباء الانتظار لمدة 5 أيام على الأقل قبل إجراء الجراحة لتهدئة الالتهابات في المناطق المصابة.
 

اختتم ريال مدريد بيانه بالتعبير عن دعمه الكامل لكارفاخال وتمنياته له بالشفاء العاجل، لكي يعود إلى الملاعب في أقرب وقت ممكن.

 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مدريد ريال مدريد كارفاخال الفريق فياريال ریال مدرید

إقرأ أيضاً:

فيديو.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال


تعرض الظهير الأيمن لنادي ريال مدريد داني كارفاخال لإصابة خطيرة خلال مباراة فريقه ضد ضيفه فياريال، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني.

وخرج كارفاخال من الملعب باكيا خلال مباراة ضد فياريال، فيما كشف نادي ريال مدريد الإسباني، طبيعة إصابة قائده، واصفا إياها بـ”الخطيرة”.

وقال النادي إن كارفاخال يعاني من تمزق في الرباط الصليبي الأمامي في ركبته اليمنى، بالإضافة إلى إصابتين خطيرتين تتطلبان إجراء عملية جراحية.

وفي الدقائق الأخيرة من المباراة، حاول كارفاخال تشتيت إحدى الكرات، لكنه تعرض لإصابة على مستوى الركبة، بعد التحام مع يريمي بينو، لاعب فياريال.

ونقل كارفخال بعدها إلى خارج الملعب على نقالة، وسط تصفيق الجماهير، بينما تبدو إصابته خطيرة، مع اشتباه في كونها في الرباط الصليبي.

تجدر الإشارة إلى أن المباراة انتهت بفوز ريال مدريد بهدفين دون رد.

????????????????????????????????????????????????

ياساتر كارفخال

تابع الحساب الأساسي – Follow : @MMajeedX

#RealMadrid #HalaMadrid #VamosReal #HastaElFinal #RealMadridVillarreal pic.twitter.com/OboTh4AnkW

— Follow @MMajeedx – الفيديو الأسرع (@mmtv30030) October 5, 2024

مقالات مشابهة

  • ريال مدريد يعلن عن تمديد عقد نجمه كارفاخال المصاب
  • رغم إصابته بالصليبي.. ريال مدريد يجدد عقد كارفاخال
  • رغم إصابته بالرباط الصليبي.. ريال مدريد يعلن تجديد عقد داني كارفاخال
  • بعد إصابة كارفاخال.. كيف يفكر ريال مدريد في الميركاتو الشتوي؟
  • بعد انتهاء موسمه مصاباً.. ريال مدريد يفاجئ كارفاخال
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يمدد عقد كارفاخال لعامين
  • بعد الإصابة الخطيرة.. ريال مدريد يفاجئ كارفاخال بقرار جديد
  • فيديو.. ريال مدريد يكشف طبيعة إصابة قائده كارفاخال
  • ريال مدريد يعلن تطورات إصابة كارفاخال