استعادت الفنانة منى زكي ذكرياتها مع الفنان الراحل أحمد زكي، ونشرت عبر خاصية ستوري صورة لها مع الراحل أحمد زكي من فيلم “أيام السادات”.

وعلقت منى زكي عبر حسابها الخاص علي موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام على الصورة قائلة: “ألف رحمة ونور على روح الأستاذ”.

وقدم الفنان الراحل أحمد زكي عام 2001، واحدًا من أهم مشاريعه السينمائية بفيلم “أيام السادات”، حيث جسد شخصية الرئيس الراحل أنور السادات، وكان منتجًا للفيلم، وشارك في كتابته أيضًا.

وتعاونت الفنانة منى زكي في الفيلم مُجسدة شخصية السيدة جيهان السادات حرم الرئيس الراحل بمرحلة الشباب، وهو الدور الذي استكملته بعد ذلك الفنانة ميرفت أمين خلال أحداث الفيلم.

وتناول الفيلم قصة حياة الرئيس الراحل محمد أنور السادات من خلال سرد مشوار حياته من البداية وحتى حادث اغتياله في المنصة، وذلك على مدار أربعين عامًا حافلة بالتحديات الشخصية والسياسية، وجاء الفيلم من إخراج محمد خان، وسيناريو وحوار أحمد بهجت، وشارك في بطولة الفيلم عدد كبير من الفنانين.

بوابة الأهرام

إنضم لقناة النيلين على واتساب

المصدر: موقع النيلين

كلمات دلالية: أحمد زکی منى زکی

إقرأ أيضاً:

السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الرئيسين أنور السادات وجمال عبد الناصر

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى، بوضع إكليل الزهور على النصب التذكارى لشهداء القوات المسلحة بمدينة نصر، وعزفت الموسيقات العسكرية سلام الشهيد فى تقليد عسكرى أصيل وفاءاً لشهداء مصر الأبرار.

وزير الزراعة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى الـ 51 لحرب أكتوبر المجيدة القوى العاملة بالنواب: كلمة السيسي دستور عمل للحفاظ على الأمن القومي المصري  الزعيم الراحل محمـد أنور السادات

وقام السيسى بوضع إكليل الزهور على قبر الزعيم الراحل محمـد أنور السادات، وقام بمصافحة عدداً من قدامى قادة حرب أكتوبر وعدداً من قادة القوات المسلحة وعدداً من كبار رجال الدولة .

 الزعيم الراحل جمال عبد الناصر

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسى، إلى قبر الزعيم الراحل جمال عبد الناصر، بكوبرى القبة وقام بوضع إكليل الزهور، وذلك بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات أكتوبر.

وكان برفقت الرئيس السيسي، الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربى، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة.

مقالات مشابهة

  • بـذكرى نصر أكتوبر.. منى زكي تستعد ذكرياتها مع الفتى الأسمر في السادات «صورة»
  • “المسيح سيخلف نتنياهو”.. هكذا تحيي إسرائيل الحلم التوراتي بإعادة احتلال لبنان
  • إعلام العدو يعترف: إطلاق 700 صاروخ على “إسرائيل” خلال ثلاثة أيام
  • إعلام العدو: إطلاق 700 صاروخ على “إسرائيل” خلال ثلاثة أيام
  • السيسي يضع أكاليل الزهور على قبر الرئيسين أنور السادات وجمال عبد الناصر
  • الرئيس السيسي يضع إكليلا من الزهور على قبر الزعيم الراحل محمد أنور السادات
  • غادة عبد الرازق تظهر بإطلالة مختلفة بالذكاء الاصطناعي عبر “انستجرام” – صور
  • الرئيس السيسي للزعيم الراحل أنور السادات: «ما وهبت حياتك من أجله لن يضيع هدرا وهباء»
  • السيسي يوجه شكر وتقدير إلى روح الرئيس الشهيد محمد أنور السادات