تقدم بوابة «الأسبوع» نشرة بأهم أخبار الحوادث، اليوم الأحد، لمساعدة القراء على متابعة كل ما فاتهم على الساحة من قضايا وحوادث لحظة بلحظة.

كشف ملابسات استغاثة أم من ضرب نجلها وزوجته في الدقهلية

نجحت جهود الأجهزة الأمنية في كشف ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع «فيس بوك»، ادعت خلاله إحدى السيدات بتعدي نجلها وزوجته عليها بالضرب والسب وطردها من منزلها بالدقهلية.

بسبب موبايل.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالشروع في قتل شاب بالدقي

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها مع المتهم بالشروع في قتل شاب رميًا بالرصاص، بسبب خلاف بينهما على ثمن هاتف محمول بمنطقة الدقي في الجيزة، وأمرت النيابة بالاستعلام عن الحالة الصحية للمصاب تمهيدا للاستماع لأقواله، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

حول بيته «وكرا» لنشاطه الإجرامي.. ضبط عاطل يزور المحررات الرسمية بعين شمس

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط عاطل لاتهامه بتزوير المحررات الرسمية في عين شمس.

«ب ط ل 3».. مزايدة على لوحة سيارة مميزة بقيمة مليون و760 ألف جنيه

أعلنت بوابة مرور مصر الإلكترونية، مزايدة على لوحة معدنية مميزة للسيارات، سعرها وصل مليون و760 ألف جنيه، تحمل رقم «ب ط ل 3» وحتى الآن متزايد عليها 7 أشخاص، وينتهي التزايد عليها اليوم الأحد الموافق 6 أكتوبر 2024.

حادث مروع.. مصرع شابين دهستهما سيارة فارهة بالتجمع

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح القاهرة الجديدة، اليوم، تجديد حبس سائق سيارة صدم شابين، مما أسفر عن مصرعهما بالتجمع الأول، 15 يوما على ذمة التحقيقات.

«جريمة سببها الفلوس».. تحقيقات موسعة في مقتل طالب بالسلام

تباشر نيابة السلام تحقيقاتها مع المتهم بقتل طالب طعنًا، بسبب خلافات مالية بينهما بمنطقة السلام، وأمرت بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

فاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو

تباشر جهات التحقيق إجراءاتها في واقعة مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما أثناء لهوهما بمنطقة 15 مايو، وأمرت النيابة بإعداد تقرير مفصل عن سبب الوفاة، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

سائق يتحرش بسيدة أجنبية في المعادي.. والنيابة تحقق

تباشر نيابة المعادي تحقيقاتها مع المتهم بالتحرش بسيدة أجنبية أثناء سيرها بأحد شوارع منطقة المعادي، كما كلفت المباحث الجنائية بسرعة إنهاء التحريات حول الواقعة للوقوف على ملابساتها.

اقرأ أيضاًضبط شخصين بحوزتهما 22 ألف قطعة ألعاب نارية في القاهرة

كشف ملابسات استغاثة أم من ضرب نجلها وزوجته في الدقهلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: قتل الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع قضايا حوادث نشرة حوادث الأسبوع مصرع شقيقين فاجعة أسرية مع المتهم

إقرأ أيضاً:

حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات

قررت نيابة النزهة، حجز راكب على ذمة التحريات، بتهمة سرقة ركاب طائرة بأسلوب المغالفة، وأدلى المتهم بسرقة عملات أجنبية من راكبين داخل طائرة باعترافات تفاصيلية بعد القبض عليه، مؤكدا ارتكابه الواقعة بأسلوب المغافلة، مستغلا وجود مقعده بالقرب منهما.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام رجال المباحث، برئاسة اللواء عبد الناصر موافي مدير مباحث مطار القاهرة، أنه نجح في الاستيلاء على أموال الراكبين، مضيفا أنه نجح في سرقة عملات أجنبية أخرى من راكبين آخرين عبارة عن "1680 دولار أمريكى - 450 يورو - 134 دينار أردنى - 645 درهم إماراتى - 6000 دينار عراقى - 440 ليرة تركى - 720 دينار صربى - 440 بات تايلاندى - 100 رنجت ماليزى - 25 ألف ريال كمبودى".

ونجحت الداخلية في ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة الجوى عقب سرقته مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة، فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كل المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد واتخاذ كل التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة.

وتلقت الأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى إخطارا من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين يحملان جنسيات أجنبية سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

وبالانتقال والفحص تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب "يحمل جنسية أجنبية" يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة وعثر بحوزته على المسروقات، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق.







مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات تعرض سيدة للضرب من نجلها وزوجته
  • التصريح بدفن جثتي طفلة وشقيقها سقطا من علو بـ15 مايو
  • حجز المتهم بسرقة الركاب داخل طائرة بأسلوب المغالفة على ذمة التحريات
  • بسبب موبايل.. تحقيقات موسعة مع المتهم بالشروع في قتل شاب بالدقي
  • «الخارجية الفلسطينية» تطالب الدول الداعمة لإسرائيل بسرعة إنهاء الحرب على غزة
  • فاجعة أسرية.. مصرع طفلة وشقيقتها إثر سقوطهما من شرفة منزلهما بـ15 مايو
  • مصرع طفلة وشقيقها سقطا من الطابق السادس أثناء اللهو بـ15 مايو
  • طلب التحريات حول لص الكابلات الكهربائية في بولاق أبو العلا
  • ضبط المتهم بالاستعراض بسيارة في مدينة 15 مايو