صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@15:25:21 GMT

كالياري يحرم يوفنتوس من استعادة «الوصافة»!

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تورينو (أ ف ب)
حرم كالياري، مضيفه يوفنتوس من استعادة المركز الثاني من إنتر ميلان حامل اللقب، عندما أرغمه على التعادل 1-1 في المرحلة السابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.
وكان يوفنتوس في طريقه الى تحقيق فوزه الثاني توالياً، والثالث في مختلف المسابقات عندما تقدم عبر هدافه الدولي الصربي دوشان فلاهوفيتش (15 من ركلة جزاء)، لكن كالياري أدرك التعادل قبل دقيقتين من نهاية الوقت الأصلي ومن ركلة جزاء أيضاً سجلها الروماني رازفان مارين (88 من ركلة جزاء) هدف كالياري.


وهو التعادل الرابع ليوفنتوس هذا الموسم فرفع رصيده إلى 13 نقطة، متراجعاً إلى المركز الثالث مؤقتا بفارق الأهداف أمام أودينيزي الفائز على ليتشي 1-0، ونقطتين أمام ميلان الذي يحل ضيفا على فيورنتينا لاحقا، وثلاث نقاط عن إمبولي الذي يحل ضيفاً على لاتسيو لاحقاً أيضاً.
وكان إنتر انتزع المركز الثاني مؤقتاً بفوزه على ضيفه على تورينو 3-2.
في المقابل، رفض كالياري العودة إلى سكة الهزائم، بعدما حقق فوزه الأول هذا الموسم عندما تغلب على مضيفه بارما 3-2 الاثنين الماضي في ختام المرحلة السادسة، فكسب نقطة ثمينة رفع بها رصيده الى ست نقاط وصعد الى المركز الخامس عشر مؤقتاً، بانتظار نتيجة مباراة بارما (5 نقاط) مع مضيفه بولونيا.

أخبار ذات صلة محطم رقم إنزاجي بطل «قصة مثيرة»! فونسيكا: ميلان لم يظهر حتى الآن!

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: يوفنتوس كالياري الدوري الإيطالي إنتر ميلان

إقرأ أيضاً:

الغندور: الحكم حرم الأهلي من ركلة جزاء صحيحة .. فيديو

ماجد محمد

علّق الخبير التحكيمي جمال الغندور على الأداء حكم مباراة فريق الأهلي أمام ضيفه الهلال، لافتًا أن السلوفيني سلافكو فينسينش لم يطبق نفس المعاير على لاعبي الفريقين.

وقال الغندور خلال حديثه على برنامج المنتصف :” الحكم حرم الأهلي من ركلة جزاء صحيحة، ولم يطبق المعيار الذي استخدمه على لاعبي الأهلي في بعض حالات لاعبي الهلال.”

وأضاف: “كان يجب إخراج البطاقة الصفراء للاعب الهلال نيفيز بعد عرقلته فيغا لأن هناك لعبة مماثلة لها أشهر خلالها الكارت الأصفر للاعب الأهلي، وفي لقطة أخرى أظهرت تهور من ميتروفيتش على قدم لاعب الأهلي وكان يجب إنذاره وهذا لم يحدث”.

يُذكر أن الفوز رفع رصيد الهلال إلى 18 نقطة من 6 مباريات، محافظًا على العلامة الكاملة، ليواصل مسيرته نحو الحفاظ على اللقب، بينما تجمد رصيد الأهلي عند 7 نقاط، في المركز العاشر.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/g3OhuOfdPzYxshJ-.mp4

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط
  • بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يقع في فخ التعادل مع كالياري بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام كالياري في الدوري الإيطالي
  • حاتم خيمي: ركلة جزاء الهلال ليست صحيحة .. فيديو
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة كالياري
  • الغندور: الحكم حرم الأهلي من ركلة جزاء صحيحة .. فيديو
  • حاتم خيمي: ركلة جزاء الهلال ليست صحيحة