تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قدم اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، شكره لوزارة التموين والتجارة الداخلية بقيادة الدكتور شريف فاروق لحرصها على توفير السلع الغذائية بفروع ومنافذ المجمعات الإستهلاكية التابعة للشركة القابضة للصناعات الغذائية بتخفيضات 10% بمناسبة الاحتفال بإنتصارات أكتوبر .

توفير السلع الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة للمواطنين

مؤكداً على أننا نعمل بالتنسيق مع وزارة التموين والجهات المختصة لتوفير السلع الأساسية بكميات مناسبة وبأسعار مخفضة للمواطنين ، وخاصة أن ذلك يشهد متابعة من رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولى حيث أنه يتم التعامل بحزم مع أى منشآت أو محلات تجارية أو سلاسل الهايبر والسوبر ماركت فى حالة قيامها ببيع المنتجات والسلع الأساسية بأزيد من الأسعار المقررة .

يأتي ذلك ضمن الإحتفالات الجارية بالذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر المجيدة ، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسى لتوفير السلع الإستراتيجية والأساسية بأسعار مخفضة للمواطنين لتخفيف المعاناة عن كاهلهم .

1000108512 1000108510 1000108508 1000108502 1000108504 1000108506 1000108500 1000108498 1000108496 1000108494

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: وزارة التموين والتجارة الداخلية توفير السلع الغذائية منافذ المجمعات الاستهلاكية تخفيضات 10 الإحتفال بإنتصارات أكتوبر السلع الأساسیة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن

كشف زياد قاسم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، عن مبادرة مؤسسة «حياة كريمة» الخاصة ببيع اللحوم والدواجن، قائلا إن المبادرة تقدم للمواطنين منتجات بأسعار منخفضة عن مثيلتها في السوق، لافتا إلى أن ذلك كان وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بغرض تخفيف العبء عن كاهل المواطن، موضحا أن هناك شادرا ثابتا بمحافظة القاهرة، لتوفير اللحوم والدواجن ضمن المبادرة.

المبادرة بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية

وقال المهندس أحمد سعيد، عضو غرفة مؤسسة حياة كريمة، في ضيافته خلال هذه التغطية، إن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة»، هي منذ أكثر من أسبوع، كانت بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطن، لافتا إلى أن المؤسسة تهتم بشكل كبير بدعم المواطن المصري، وتوفير له حياة كريمة.

وتابع «سعيد»: «الأهداف التي تعمل عليها المؤسسة، هي أهداف اجتماعية واقتصادية، لتوفير اللحوم بسعر أقل من الذي يباع به في السوق، فضلا عن أن تكون جودة السلع بأفضل صورة»، مؤكدا أن جودة المنتجات التي تعرضها المبادرة هي الأعلى في الأسواق.

المبادرة بدأت في عدد من المحافظات بالمرحلة الأولى

وأوضح، أن المبادرة بدأت في عدد من المحافظات بالمرحلة الأولى أو كإطلاق أولى للمبادرة، ومن ضمن هذه المحافظات الشرقية والإسماعيلية، فضلا عن المنافذ المتحركة في محافظة القاهرة والجيزة.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن
  • فعاليات برنامج "وعي" داخل قرى إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة
  • وزارة التموين تعلن تخفيضات على السلع الغذائية بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • تخفيضات 10%.. بشرى سارة من التموين بشأن أسعار السلع بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة نصر أكتوبر
  • وزير التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بمناسبة بذكرى نصر أكتوبر
  • بمناسبة انتصارات أكتوبر.. وزير التموين يوجه بعمل تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية
  • التموين: تخفيضات 10% على السلع الغذائية بالمنافذ احتفالا بالذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • «التموين»: تخفيض 10% على أسعار كل السلع الغذائية بالمجمعات الاستهلاكية