قدم  محمد رمضان غريب وكيل أول وزارة التربية والتعليم بدمياط، بأسمى آيات التهنئة والتبريكات للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وللشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

كما يتقدم "غريب" بخالص التهاني وزير التربية والتعليم  محمد عبد اللطيف، والدكتور أيمن الشهابي محافظ دمياط، والي أبنائنا الطلاب والزملاء المعلمين، وجميع العاملين بالتربية والتعليم بدمياط، مؤكدا ان هذه الذكرى الخالدة تذكرنا ببطولات أبطالنا الذين سطروا أروع ملاحم البطولة والفداء، وحققوا انتصارًا عظيمًا استردوا فيه أرض سيناء وكرامة الأمة العربية.

وفي هذا اليوم المجيد، يشيد وكيل الوزارة بدور وزارة التربية والتعليم في غرس روح التضحية والفداء والولاء للوطن في نفوس أبنائنا الطلاب، مشيرا أن المدرسة هي الحصن الأول في بناء الإنسان المصري، وهي المسؤولة عن تكوين الوعي الوطني لدى الأجيال القادمة.

مؤكدا ان مديرية التربية والتعليم بدمياط تعمل جاهده على توفير بيئة تعليمية محفزة، تساهم في بناء أجيال واعية بقيم الانتماء والوطنية، قادرة على تحمل المسؤولية وبناء مستقبل مشرق لمصرنا العزيزه

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: دمياط وكيل الوزارة يتقدم بالتهنئة انتصارات أكتوبر المجيد تعليم دمياط بوابة الوفد التربیة والتعلیم

إقرأ أيضاً:

مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر

تقدم مجدي البدوي، نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي ولرجال القوات المسلحة بمناسبة الذكرى 51 لانتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

«البدوي»: يجب أن نستلهم روح نصر أكتوبر لمواجهة المخاطر التي تحدق بوطننا للحفاظ على الأمن القومي

وقال البدوي، في تصريحات صحفية، اليوم، إننا في ظل التحديات التي تواجهها الدولة المصرية حاليًا، ومن أجل الحفاظ عل أمننا القومي، يجب أن نستحضر روح أكتوبر 73 والتي تميزت بالاصطفاف الوطني ووقوف الشعب خلف قيادته حتى النصر، مشددًا على أننا نحتاج خلال تلك المرحلة إلى نصر جديد وبروح قتالية جديدة.

وأشار إلى أن الحرب الحالية ليست حربا عسكرية كما كان يحدث من قبل، وإنما حرب من نوع جديد وهي تدمير الدول داخليًا ونشر الفوضى بين الشعوب، مؤكدًا أنه لا شك أننا نعيش مرحلة اقتصادية استثنائية فرضت علينا نتيجة التحديات الاقتصادية العالمية، وهذه المرحلة لن نتغلب عليها إلا بجهد وعرق عمال مصر من خلال زيادة الإنتاج وجودته.

ولفت البدوي، إلى خطورة التوقيت الذي تحل فيه تلك الذكرى، والتي يجب أن نستلهم منها روح العزيمة والفداء والتضحية، لمواجهة تلك المخاطر التي تحدق بوطننا للحفاظ على الأمن القومي، خاصة في ظل الوضع الإقليمي المُعقد الذي تشهده منطقتنا.

وتعهد نائب رئيس اتحاد عمال مصر، بأن عمال مصر سيحققون تحت قيادتكم انتصارًا جديًا فى هذه المعركة حتى تعود مصر مركزًا للصناعة العالمية، مجددًا دعمه للدولة المصرية لصد أي مخاطر يمكن أن تشكل تهديدا لأمننا القومي مجددا تفويضه للقيادة السياسية، لاتخاذ ما تراه مناسبًا دفاعًا عن كل شبر في أرض مصر.

مقالات مشابهة

  • مجدي البدوي يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة بذكرى انتصارات أكتوبر
  • رئيس مجلس الدولة يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر
  • الرئيس العليمي يهنئ السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • وزير الخارجية يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • اتحاد عمال مصر يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • "اتحاد عمال مصر" يهنئ الرئيس السيسي والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر
  • شيخ الأزهر يهنئ الرئيس السيسي والقوات المسلحة والشعب المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة أسيوط يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر  
  • بطريرك الأقباط الكاثوليك يهنئ الرئيس السيسي والمصريين بذكرى نصر أكتوبر