عبر كلا من الفنانة هدى المفتي والفنان أحمد مالك عن سعادتهم بردود الفعل بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسلهما الجديد "مطعم الحبايب".

تصريحات هدى المفتي وأحمد مالك

 
وكشف الثنائي خلال تصريحات تلفزيونية لهما عن كواليس هذا العمل وقال أحمد مالك: "المسلسل بيتكلم عن ناس بتحاول تفتح مطبخ وقصة حب جوة المطبخ ده وعن حياة الشيفات داخل المطبخ".

 


فيما كشفت هدى المفتي عن سر اختيارها لأغنية "شبابيك" للفنان محمد منير في منشور لها عبر صفحتها الشخصية عبر انستجرام كدعايا لأحد صور المسلسل وقالت "أنا اخترت الأغنية دي علشان علاقة البطلين صبحي ووديدة شبه الأغنية وإن الحكاية كلها دايرة عليهم هما الاتنين لأن المسلسل في قصص كتير بس في الاخر بنكتشف ان الفكرة فيهم هما الاتنين"

أبطال مسلسل مطعم الحبايب 


مسلسل "مطعم الحبايب" بطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار، إسلام إبراهيم، حمزة العيلي، سامي مغاوري، وعدد من الفنانين الذين يشاركون كضيوف شرف، والعمل من تأليف مريم نعوم وورشة سرد، إخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبد الله أبو الفتوح.

أحداث مسلسل مطعم الحبايب 


وتدور الأحداث حول الشيف "أبو المجد" الذي ترك العمل في قناة فضائية شهيرة وقرر أن يفتح مطعما خاصا، يبدأ "أبو المجد" في البحث عن شيفات للعمل معه ويلتقي بـ "صبحي" شاب يعمل على عربة "كبدة"، في البداية يرفض "صبحي" العمل في مطعم "أبو المجد" لأنه كان سيفتتح مطعمه، لكن بعدما يفشل في تحقيق حلمه يعود للعمل في "مطعم الحبايب" ويكون فريق عمل خاص.


أما "ديدي" هي ابنة "أبو المجد" وهي "خبيرة تذوق" بعدما تشارك في مسابقة "طبخ" وتتسبب في إصابة لجنة التحكيم بالتسمم، تضطر للعمل في مطعم والدها وتكتشف سرا كبيرا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هدى المفتي الفنانة هدى المفتي هدى المفتي وأحمد مالك مسلسل مطعم الحبايب تفاصيل مسلسل مطعم الحبايب موعد عرض مطعم الحبايب قصة مسلسل مطعم الحبايب مطعم الحبایب هدى المفتی أبو المجد

إقرأ أيضاً:

كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»

تستعد الفنانة آية سماحة، للمشاركة في فيلم جديد مع الفنان أحمد مالك، ولم تكشف الفنانة، عن تفاصيل كثيرة حول الفيلم، إلا أنها أشارت إلى أنها متحمسة جداً لهذه التجربة.

تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم 6 أيام

وأعلنت آية سماحة، خلال لقائها في برنامج «أسرار النجوم»، عن تحضيرها لفيلم جديد مع أحمد مالك، مشيرة إلى أنها متحمسة جداً لهذا المشروع بعد تجربتهما الناجحة في إعلان مشترك

وتابعت آية سماحة: «الفيلم من إخراج كريم شعبان في أول فيلم طويل له، ومتحمسة جدا للفيلم لإن كريم عامل مجهود مش بشوفه كتير، والفيلم مختلف جدا وتجربة حلوة للممثل، واسمه 6 أيام»

آية سماحة آخر أعمال آية سماحة

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة آية سماحة هو دورها في مسلسل عمر أفندي بطولة أحمد حاتم.

ويأتي مسلسل «عمر أفندي» بطولة كلا من أحمد حاتم، رانيا يوسف، آية سماحة، مصطفى أبو سريع، محمد رضوان، ميمي جمال، ومحمود حافظ، ميران عبد الوارث، إسماعيل فرغلي، والمسلسل من تأليف مصطفى حمدي، وإخراج عبد الرحمن أبو غزالة.

أحمد حاتم وآية سماحة آخر أعمال الفنان أحمد مالك

وفي سياق متصل كان آخر أعمال الفنان أحمد مالك هو فيلم كيرة والجن للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد.

أحمد مالك

وجاء الفيلم من بطولة كلا من كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، على قاسم، رزان جمال، هدى المفتى، لارا إسكندر، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، وضيوف الشرف كريم محمود عبد العزيز، إياد نصار، روبى، رشدى الشامى.

اقرأ أيضاًآية سماحة تكشف عن حقيقة حملها وكيف تعرفت على زوجها

آية سماحة في ضيافة «أسرار النجوم» الليلة | فيديو

مقالات مشابهة

  • طرح الأغنية الدعائية لفيلم «عنها» استعدادا لعرضه منتصف الشهر بالسينمات
  • هدى المفتي لـ"الوفد": تجمعني كيمياء بـ أحمد مالك و"مطعم الحبايب" تجربة مميزة
  • أحمد مالك لـ "الوفد" : مطعم الحبايب تجربة ممتعة ويطرح فكرة جديدة
  • كواليس تعاون آية سماحة مع أحمد مالك في فيلم «6 أيام»
  • أحمد مالك يروج لمسلسله الجديد "مطعم الحبايب"
  • لهذا السبب..مطعم الحبايب يتصدر تريند " جوجل "
  • آية سماحة تكشف عن عمل جديد يجمعها مع أحمد مالك
  • أحمد مالك من عربية كبدة إلى مطعم الحبايب
  • ملخص مسلسل «مطعم الحبايب» بطولة هدى المفتي.. تعرف على مواعيد العرض