موقع 24:
2024-10-06@15:18:05 GMT

يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

يوفنتوس يتعادل مع كالياري ويواصل نزيف النقاط

عاد يوفنتوس لنزيف النقاط ببطولة الدوري الإيطالي، بعدما فرط في فوز كان في متناوله، ليسقط في فخ التعادل 1-1 مع ضيفه كالياري، اليوم الأحد، في الجولة السابعة للمسابقة.

على ملعب أليانز ستاديوم، بادر الصربي دوشان فلاهوفيتش بالتسجيل لمصلحة يوفنتوس في الدقيقة 15 من ركلة جزاء، غير أن الروماني رازافان مارين منح التعادل لكالياري في الدقيقة 88 من ركلة جزاء.

وأنهى يوفنتوس اللقاء بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه البرتغالي فرانشيسكو كونسيساو في الدقيقة 89 لحصوله على الإنذار الثاني.

تشكيل يوفنتوس لمواجهة كالياري - موقع 24أعلن مدرب يوفنتوس تياغو موتا عن تشكيل فريقه لمواجهة كالياري اليوم الأحد بمعقله أليانز ستاديوم، ضمن الجولة السابعة من الدوري الإيطالي.

وكانت جماهير يوفنتوس تأمل في مواصلة ناديها صحوته في المسابقة، وتحقيق انتصاره الثاني توالياً، بعد فوزه على جنوى في الجولة الماضية، والذي جاء بعد تعادله في مبارياته الثلاث السابقة.

وأصبح في جعبة يوفنتوس، الذي حقق 3 انتصارات فقط في البطولة هذا الموسم مقابل 4 تعادلات، 13 نقطة في المركز الثالث مؤقتاً، لحين انتهاء باقي مباريات الجولة.

وفي المقابل ارتفع رصيد كالياري الذي تجنب الخسارة للمباراة الثانية توالياً في البطولة إلى 6 نقاط، في المركز 15 مؤقتاً.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: عام على حرب غزة إيران وإسرائيل إسرائيل وحزب الله رفح أحداث السودان الانتخابات الأمريكية غزة وإسرائيل الإمارات الحرب الأوكرانية يوفنتوس كالياري يوفنتوس كالياري الدوري الإيطالي

إقرأ أيضاً:

بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي

تعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس مع نظيره فريق كالياري إيجابيا بنتيجة 1/1 في اللقاء المثير الذي جمع بينهم منذ قليل بستاد اليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة 7 من الدوري الإيطالي.

يوفنتوس يتعادل إيجابيا مع كالياري في الدوري الإيطالي

وانطلقت صافرة بداية مباراة يوفنتوس وكالياري برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وسجل دوسان فلاهوفيتش الهدف الأول لليوفي في الدقيقة 15 من ضربة جزاء وحاول كالياري التعادل لكنه لم ينجح في ذلك وانتهى الشوط الأول 1/0 وبدأ الشوط الثاني من المباراة وكان يوفنتوس قريب من الهدف الثاني ولكن سجل كالياري هدف التعادل في الدقيقة 88 من ضربة جزاء وأشهر الحكم البطاقة الحمراء بوجه كونسيساو في الدقيقة 90 وانتهت المباراة 1/1.

وبهذه النتيجة احتل الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس المركز الثالث بجدول ترتيب الكالتشيو برصيد 13 نقطة بعد تحقيق 3 فوز و4 تعادلات ولم يخسر بينما ظل كالياري في المركز الخامس عشر برصيد 6 نقاط حيث انتصر مرة وتعادل بثلاثة وهزم مثلهم.
 

مقالات مشابهة

  • يوفنتوس يتعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • كالياري يحرم يوفنتوس من استعادة «الوصافة»!
  • بعشرة لاعبين.. يوفنتوس يسقط في فخ التعادل مع كالياري في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يقع في فخ التعادل مع كالياري بالدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يسقط في فخ التعادل أمام كالياري في الدوري الإيطالي
  • يوفنتوس يتقدم على كالياري بهدف “ دوشان” في الشوط الأول
  • تشكيل يوفنتوس الرسمي لمواجهة كالياري بالدوري الإيطالي
  • تشكيل يوفنتوس لمواجهة كالياري
  • البطولة... المغرب التطواني يواصل إهدار النقاط بعد انهزامه أمام اتحاد تواركة