شهدت مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، إقبالا كثيفا من المواطنين على مستوى الجمهورية، حيث تهدف لتخفيف العبء عن المواطنين ومواجهة جشع التجار، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة 

وأشاد أحد المواطنين من محافظة الإسماعيلية بجودة اللحوم والدواجن المعروضة، حيث تقدم بأسعار مدعمة تناسب المواطنين وكونها منافسة لأسعار التجار في السوق، مشيرا إلى أنّ جودتها هي جودة اللحوم التي يشتريها المواطن من الجزار لكنها أفضل من ناحية السعر، مطالبا باستمرار هذا النوع من المبادرات.

وقالت إحدى السيدات: «فكرة جيدة من مؤسسة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن للمواطنين بأسعار مخفضة»، مشيدة بجودتها وطالبت بتوفير منافذ دائمة لبيع اللحوم بأسعار مخفضة.

وانطلقت الحملة في محافظات «القاهرة، الجيزة، القليوبية، الشرقية، السويس، والإسماعيلية»، وسط إقبال كبير من المواطنين، وتستمر بالتوسع التدريجي لتشمل أنحاء الجمهورية كافة.

دعم الفئات الأكثر احتياجا 

وتساهم المبادرات في تحقيق توازن اقتصادي واجتماعي يدعم الفئات الأكثر احتياجا، ويحد من التفاوت الاقتصادي.

يذكر أنّ الحملة لعبت دورا محوريا في نشر الوعي حول أهمية التكافل الاجتماعي، مؤكدةً أنّ المؤسسات غير الربحية مثل حياة كريمة يمكن أن تكون عنصرا فاعلا في دعم المجتمع وتحقيق التغيير الإيجابي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

منسق «حياة كريمة»: نوفر سلعا استراتيجية بأسعار مدعمة لتعزيز الحماية الاجتماعية

تواصل مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بالشراكة مع شركة القيصر، لتخفيف العبء عن المواطنين في محافظات الجمهورية.

منسق حياة كريمة: إقبال كثيف على المبادرة

قالت هناء علي محمد، منسق حياة كريمة في القاهرة لـ«الوطن»، إنّه وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع المعاناة عن كاهل المواطن وتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مدعمة، توفر المبادرة لحوم ودواجن بسعر مدعم في حي المعادي، كنوع من أنواع برامج الحماية المجتمعية.

وأشارت منسق حياة كريمة إلى أنّ المبادرة شهدت إقبالا كثيفا من الواطنين وحالة من الرضا على الأسعار وجودة المنتجات المقدمة إذ توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار 310 جنيهات للكيلو من اللحوم البلدي، 210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

نجاح مبادرة حياة كريمة 

ونجحت الحملة في تحقيق تأثيرات إيجابية متعددة، شملت تخفيف الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

تأتي الحملة كجزء من جهود المؤسسة لتعزيز الأمن الغذائي من خلال ضمان وصول اللحوم والدواجن إلى الأسر التي تواجه تحديات ارتفاع الأسعار.

كما تساهم المبادرة في تقليل المخاوف المتعلقة بتوافر الغذاء، وتضمن حصول المواطنين على مصادر بروتينية مهمة بأسعار مدعومة، ما يساعد في تحسين مستوى معيشتهم.

مقالات مشابهة

  • «حياة كريمة»: فرحة بين المواطنين بمبادرة بيع اللحوم بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة»: نوفر سلعا استراتيجية بأسعار مدعمة لتعزيز الحماية الاجتماعية
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن منافذ حياة كريمة في الجيزة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة
  • إشادات من المواطنين بمبادرة حياة كريمة في نقطتي شبرامنت والطالبية
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة