طلب عبد الحميد بسيوني، المدير الفني لطلائع الجيش، من الجهاز الإداري لفريقه الاتفاق على ٦ مباريات ودية مُتدرجة المستوى لخوضها فى معسكر الإسكندرية، وذلك لتجهيز اللاعبين فنيًا وبدنيًا استعدادًا للموسم الجديد، واتفق الطلائع مع نظرائهم فى فاركو على إقامة مباراة ودية تجمع الفريقين يوم ٢٣ أغسطس الجاري. 

وقرر «بسيوني»، إقامة تدريبات فريقه خلال معسكر الإسكندرية على ثلاث فترات بشكل يضمن استعادة الفورمة الفنية والبدنية للاعبين في أسرع توقيت بعد انتهاء إجازة نهاية الموسم.

 

وأنهى طلائع الجيش مسابقة الدوري مُحتلًا المركز الرابع عشر برصيد ٣٦ نقطة، بعدما لعب ٣٤ مباراة حقق الفوز في ثمانية لقاءات وتعادل فى ١٢ مباراة وخسر ١٤ لقاء وسجل لاعبوه ٣٣ هدفًا وتلقت شباكه ٤٥ هدفًا.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: طلائع الجيش عبدالحميد بسيوني فاركو

إقرأ أيضاً:

على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة

يستعين علي ماهر المدير الفني للنادي المصري بمباراة مودرن سبورت لدراسة نقاط القوة والضعف لبلدية المحلة قبل المواجهة المرتقبة يوم الأحد المقبل بالجولة الثلاثين من منافسات الدوري الممتاز.

ويعكف على ماهر لمشاهدة فيديوهات لمباراة بلدية المحلة ضد فاركو من أجل دراسة طريقة اللعب ووضع الخطة المناسبة لهذه المباراة.

ويسعي الفريق البورسعيدي في مباراته أمام بلدية المحلة  بالفوز  وحصد الثلاث نقاط من أجل ضمان الحفاظ على التواجد في المربع الذهبي في جدول ترتيب الدوري.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يستعد الفريق البورسعيدي  لمواجهة نظيره بلدية المحلة في تمام الساعة الرابعة عصر الأحد المقبل والمقرر إقامتها على ملعب ستاد برج العرب.

جدول ترتيب الدوري المصري قبل مباريات اليوم الخميس موعد مباراة كولومبيا وبنما في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • الزمالك يستأنف تدريباته بعد راحة سلبية عقب مباراة فاركو
  • توجه المشاركين بمعسكر تدريب مودة للشباب المقبلين علي الزواج من الدقهلية إلى الإسكندرية
  • على ماهر يستعين بمودرن سبورت من أجل دراسة نقاط قوة وضعف بلدية المحلة
  • الاتحاد السكندرى يواجه الطلائع فى مهمة صعبة
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز على فاركو في الدوري
  • أول تعليق من جوميز بعد التعادل أمام فاركو في الدوري
  • جوميز: الزمالك لا يستحق الفوز في لقاء فاركو اليوم
  • بسبب الأهلي.. الزمالك يتراجع عن ضم حارس الطلائع
  • مشاهدة مباراة الزمالك وفاركو بث مباشر في الدوري الممتاز اليوم
  • موعد مباراة الزمالك أمام فاركو فى الدوري المصري والقنوات الناقلة