أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، عن تجديد العقد لمدة عام مع شركة نهضة مصر للعام الثاني على التوالي، وذلك لتولي مهام خدمات أعمال الجمع والكنس والغسيل والنظافة للشوارع الرئيسية لأحياء شبرا شرق - شبرا غرب ومدينة الخصوص مع توفير خدمات نقل المخلفات البلدية الصلبة من المحطات الوسيطة (شبرا شرق والخصوص) إلى المقلب الصحي مع شركة نهضة مصر للخدمات النظافة بمدينتي شبرا الخيمة والخصوص.


جاء هذا الإعلان خلال إجتماعا بديوان عام المحافظة تم خلاله تجديد العقد للشركة حيث أكد المحافظ على أهمية استمرار التعاون مع الشركة التي أثبتت كفاءتها في الارتقاء بمستوى النظافة العامة بالمدينتين، مشيرًا إلى التحسن الملحوظ في الشوارع والأحياء منذ تولي الشركة المسؤولية.


وأوضح المحافظ أن هذا التجديد يأتي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات بلدية متميزة. كما أشاد بجهود العاملين بشركة نهضة مصر، مؤكدًا على أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الإنجازات.


من جانبه، أعرب حسام امام رئيس مجلس ادارة شركة نهضة مصر عن سعادته بتجديد الثقة من قبل المحافظة، مؤكدًا التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات، والعمل على تطوير منظومة النظافة بشكل مستمر.
وعقب التوقيع تم عمل اجتماع لمناقشة العديد من القضايا الهامة، منها تطوير آليات العمل حيث بحث تطوير الآليات والتقنيات المستخدمة في عمليات النظافة، وزيادة عدد العاملين والمعدات ورفع كفاءة العاملين حيث تم التأكيد على أهمية تدريب وتأهيل العاملين، ورفع وعيهم بأهمية الحفاظ على النظافة والمتابعة المستمرة حيث تم الاتفاق على تكثيف الجولات الميدانية للمسؤولين لمتابعة سير العمل، والتأكد من تطبيق الخطط الموضوعة كما تم التأكيد على أهمية توعية المواطنين بأهمية الحفاظ على النظافة، ودعوتهم للمشاركة في هذا الجهد.


من جانبه، أكد رئيس مجلس ادارة شركة نهضة مصر على التزام الشركة بتنفيذ الخطط الموضوعة، والعمل على تحقيق تطلعات المحافظة والمواطنين وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظة.
وأكد المحافظ أن هذا الاجتماع يأتي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات بلدية متميزة.


وخلال الاجتماع وفي إطار سعي المحافظة إلى إيجاد حلول مبتكرة لمشكلة التخلص من القمامة، والحد من التكاليف الباهظة التي تتكبدها المحافظة في نقلها والتخلص منها بطرق تقليدية تم مناقشة إمكانية إنشاء مصانع متخصصة في تحويل القمامة إلى طاقة كهربائية، وتقييم الجدوى الاقتصادية والبيئية لهذا المشروع لتنفيذها بالمحافظة بالتعاون مع شركة نهضة مصر.


جاء ذلك بحضور كلا من الدكتوره ايمان ريان نائب المحافظ والمستشار صلاح سالم المستشار القانوني للمحافظة واللواء ايهاب سراج الدين السكرتير العام واللواء عبد الله عاشور السكرتير العام المساعد  والمستشار مصطفي منير المستشار القانوني للمحافظة وخالد العرفي رئيس حي غرب شبرا الخيمة وفاطمة الزهراء مدير عام الشئون المالية والادارية والدكتور محمد عبد الله مدير اداره المخلفات الصلبه ومن شركة نهضة مصر اللواء شريف لطفي نائب ئيس شركة نهضة مصر والمهندس محمد عبد اللطيف العضو المنتدب للشئون الفنية والمهندس عز الدين  يحيي العضو المنتدب لفرع القاهرة الكبري والمهندسة راندة فضة رئيس قطاعات تكنولوجيا المعلومات و طارق ترك رئيس القطاع المالي وابراهيم كمال رئيس قطاعات النظافة الحضارية والمهندس عادل السيد رئيس قطاع الشئون الفنية والمهندس هشام رأفت مدير الشئون الميكانيكية و حسام عبد المقصود رئيس قطاع الموارد البشرية ومحمد سعيد رئيس قطاع التعاقدات الخاصة واحمد غزلان مدير ادارة الشئون الفنية بالمكتب الفني وسعد زغلول نائب رئيس قطاع التعاقدات الخاصة وعمرو بشير مدير ادارة تنمية الاعمال والمشرف العام على العلاقات العامة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: بالتعاون مع مخلفات البلدية شبرا شرق شبرا غرب العمل بروح الفريق الواحد ورئيس مجلس المحافظة بالتعاون الخصوص منظومة النظافة الشوارع روح الفريق الواحد محافظة المتابعة المستمرة المشرف العام على التخلص من القمامة شرکة نهضة مصر على أهمیة رئیس قطاع

إقرأ أيضاً:

كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال محمد عز الدين، الكاتب المتخصص في شؤون الاقتصاد، إن زيارة محمد بن زايد رئيس الإمارات العربية المتحدة لمصر تدل على أن العلاقة بين البلدين مستمرة ووطيدة، مشيرًا إلى أن زيارة بن زايد تعد الزيارة الخامسة.
وأضاف «عز الدين» خلال لقائه على قناة «إكسترا نيوز»، أن توقيت زيارة بن زايد لمصر مهم، نظرًا للتغيرات الجيوسياسية والاقتصادية العالمية، إلى جانب أن الزيارات تأتي في وقت تتجه أنظار العالم تجاه المنطقة.

ولفت إلى أن الزيارات تأتي بالتزامن مع بدء خفض سعر الفائدة الأمريكية، فضلا عن المتغيرات الاقتصادية، علاوة على ذلك فإنها تأتي لتتويج العلاقات الممتدة بين مصر والإمارات منذ زمن طويل.

وتابع: «مصر كانت أول المعترفين بدولة الإمارات العربية المتحدة، فضلا عن أن زايد رئيس الإمارات السابق كان يحب مصر، لافتًا إلى أن ظهور محمد بن زايد في المقر الجديد للأكاديميات العسكرية ومركز القيادة تعد رسالة قوية على الثقة المتبادلة بين رئيسين من ذوي الخلفيات العسكرية».  


 

مقالات مشابهة

  • محافظ القليوبية يشهد توقيع عقد مع شركة لتولي مهام النظافة بشبرا الخيمة والخصوص
  • محافظة القليوبية يناقش إنشاء مصانع متخصصة في تحويل القمامة إلى طاقة كهربائية
  • رئيس هيئة نظافة القاهرة: لن نتوقف عن أعمال التطوير والإصلاح .. وتستمر المسيرة
  • “المسماري” يتسلم مهام رئيس أركان الدفاع الجوي المكلف في بنغازي
  • رئيس شركة مياه الشرب بالمنوفية يتفقد المحطات بنواحي المحافظة
  • كاتب اقتصادي يفند أهمية توقيت زيارة رئيس الإمارات لمصر
  • نائب رئيس الوزراء المداني يطلع على خدمات وآلية عمل قطاع النظافة بأمانة العاصمة
  • لمدة 12 ساعة.. انقطاع المياه عن بعض المناطق في شبرا الخيمة
  • انقطاع المياه عن بعض مناطق شبرا الخيمة لمدة 12 ساعة للصيانة