صحيفة صدى:
2024-09-30@16:09:35 GMT

مدرب كريستال بالاس ينفعل على لاعب شيفيلد يونايتد .. فيديو

تاريخ النشر: 13th, August 2023 GMT

مدرب كريستال بالاس ينفعل على لاعب شيفيلد يونايتد .. فيديو

‍‍‍‍‍‍

وكالات

انفعل روي هودسون، مدرب كريستال بالاس، على لاعب شيفيلد يونايتد، ماكس لو، خلال المباراة التي جمعت الفريقين، مساء اليوم السبت، في الجولة الأولى للدوري الإنجليزي.

وكان ماكس لو يحاول اللحاق بالكرة خارج الخطوط في الدقيقة 63، لكن المدرب المخضرم روي هودسون استحوذ عليها بقدمه، ليقوم لاعب شيفيلد يونايتد بإبعاد المدرب بيده، وهو ما جعله ينفعل عليه ويحاول الإمساك بيد اللاعب.

ولكن سرعان ما ابتعد شيفيلد عنه وهو يضحك، كما تدخل الحكم الرابع لإبعاد الطرفين قبل تطور الأمر.

وحقق هدف أودسون إدوار في الشوط الثاني كافيا الفوز لكريستال بالاس 1-صفر على شيفيلد يونايتد، ما منح أصحاب الأرض عودة مخيبة للآمال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد غياب دام عامين.

وبدأ شيفيلد المباراة بشكل رائع وكاد أن يتقدم في الدقيقة التاسعة من خلال تسديدة بعيدة المدى لوليام أوسولا، لكن بالاس دخل في أجواء المباراة وكسر التعادل في الدقيقة 49 عندما حول إدوار عرضية جوردان أيو نحو الشباك.

ونجح الحارس ويس فودرينجهام في تصدي محاولتين من إدوار ويواكيم أندرسن في الشوط الثاني، حيث حظي بالاس بفرص أفضل، ولكن على الرغم من استحواذهم على الكرة في أغلب فترات اللقاء، لم يتمكن الضيوف من تعزيز تقدمهم.

https://cp.slaati.com/wp-content/uploads/2023/08/Project-1-17.mp4

المصدر: صحيفة صدى

كلمات دلالية: الدوري الإنجليزي كريستال بالاس شیفیلد یونایتد

إقرأ أيضاً:

مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام

انتقد إريك تين هاج مدرب مانشستر يونايتد لاعبيه بعد الخسارة أمام توتنهام هوتسبير بثلاثية نظيفة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد.

صرح تين هاج عبر قناة "بي بي سي" البريطانية عقب اللقاء "لقد استقبلنا هدفا مبكرا بعد ثلاث دقائق تسبب في تغيير أفكارنا، وللأسف وقع اللاعبون في نفس الخطأ الذي وقعنا فيه بمباراة تفينتي في الأسبوع الماضي".

وأضاف "لقد توترنا وفقدنا القدرة على الاستحواذ والتحرك بشكل جيد، وكان بإمكاننا تقديم أداء أفضل، وأن نتحلى بالهدوء بعد استقبال هذا الهدف المبكر".

وأشار المدرب الهولندي إلى أن لاعبيه أهدروا أكثر من فرصة سواء عندما كان الفريق مكتملا أو بعد طرد البرتغالي برونو فرنانديز في الدقائق الأخيرة بالشوط الأول.

وتابع "لقد غيرت البطاقة الحمراء مسار المباراة حيث كنا متأخرين بهدف، وأصبحنا 10 لاعبين مما جعل المهمة أصعب، ولا أعتقد أن الطرد مستحق، ولكن القرار قد اتخذ".

وبشأن مصيره مع الفريق بعد الخسارة الثقيلة على ملعب أولد ترافورد معقل مانشستر يونايتد، شدد تين هاج "لا أفكر في الإقالة على الإطلاق، لقد اتخذنا جميعًا قرارًا بالبقاء معا، أنا وملاك النادي والجهاز الفني واللاعبون، وذلك بعد مراجعة واضحة لكافة الأمور".

واختتم مدرب مانشستر يونايتد تصريحاته قائلا "يجب أن نتعامل بمرونة، وضرورة العمل على تحسين الأداء والتركيز على الاستعداد للمباراة القادمة لتقديم مستوى أفضل".

مقالات مشابهة

  • المنتخب المغربي للفوتصال يغادر كأس العالم مرفوع الرأس بعد أداء رائع أمام البرازيل (فيديو)
  • مدرب توتنهام: كان بإمكاننا الفوز بخماسية أمام مانشستر يونايتد
  • مدرب مانشستر يونايتد يكشف أسباب الهزيمة المهينة أمام توتنهام
  • مدرب سموحة الأسبق: شيكابالا موهبة كبيرة ولكن ينقصه الثبات الانفعالي
  • الثقيل: جيسوس مدرب عظيم ولكن البيئة الهلالية سر نجاح الهلال.. فيديو
  • الهلال يقسو على الخلود برباعية .. فيديو
  • يوفنتوس يقهر جنوى بثلاثية ويتصدر الدوري الإيطالي.. فيديو
  • المنتشري: استمرار مدرب الأهلي غير مقبول.. فيديو
  • مدرب شباب بلوزداد: التعادل مع وفاق سطيف في الدوري الجزائري خيبة أمل
  • ردة فعل غريبة من لاعب الأهلي على الأخطاء التحكيمية .. فيديو