البوابة نيوز:
2024-10-06@14:31:27 GMT

غرق طفل في مياه شاطئ مارينا دلتا ببلطيم

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

لقي طفل في الثالثة عشر من عمره ، مصرعه غرقاً بمياه البحر المتوسط قبالة محافظة كفر الشيخ ، في قرية مارينا دلتا ببلطيم، أثناء نزوله للاستجمام والتنزه، ولم تفلح محاولات إنقاذه .

وكان اللواء إيهاب عطية مدير أمن كفر الشيخ ، قد تلقي إخطار من اللواء خيري نصار مدير إدارة البحث الجنائي بالمديرية ، يفيد بوجود بلاغ من مركز شرطة بلطيم ، بوصول جثة لطفل في الثالثة عشر من عمره ، مقيم بمدينة المنصورة ، محافظة الدقهلية ، أدعاء غرق في البحر المتوسط قبالة محافظة كفر الشيخ .

علي الفور انتقلت قوة من مباحث مركز شرطة بلطيم ، للمستشفي، حيث تبين أن الجثة لطفل يدعي ، عمرو مصطفى سرحان ، مقيم بمدينة المنصورة ، وأنه كان بصحبة والدته للاستجمام والتنزه قبيل غروب الشمس نزل لمياه البحر المتوسط ، بقرية مارينا دلتا ببلطيم ، وسحبه التيار ولعدم أجادته السباحة غرق .

تم وضع الجثة، تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيق .

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: أمن كفر الشيخ مدير أمن كفر الشيخ

إقرأ أيضاً:

السياحة تنظيم برنامجاً سياحياً لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط

 

نظمت، وزارة السياحة والآثار ممثلة في الهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي برنامجاً سياحياً لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته الأربعين، والمقام  حالياً تحت رعاية الوزارة، ووزارة الثقافة، ومحافظة الإسكندرية.

وقد قام المشاركون في البرنامج السياحي بالقيام بجولة بمنطقة أهرامات الجيزة زاروا خلالها الهرم الأكبر ومنطقتي أبو الهول والبانوراما كما استمعوا إلى شرح وافٍ عن تاريخ هذه المنطقة الأثرية وبراعة المصريون القدماء في بناء الأهرامات وطريقة نحت تمثال أبو الهول.

كما زاروا المناطق المفتوحة للزيارة بالمتحف المصري الكبير حيث زاروا الدرج العظيم، والمسلة المعلقة، وصالة الاستقبال الرئيسية المعروفة باسم البهو العظيم، والبهو الزجاجي.

وقد حرص المشاركون في هذا البرنامج السياحي على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية.

ومن جانبه، أشار عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي إلى حرص الهيئة على رعاية ودعم فاعليات هذا المهرجان الذي يقام سنوياً بمدينة الإسكندرية، عروس البحر المتوسط، حيث يساهم في الترويج والدعاية لهذه المدينة السياحية الهامة من خلال ما يحظى به من مشاركات من العديد من صناع السينما من مختلف دول العالم وما يشهده من فاعليات وبرامج سياحية لضيوف المهرجان والتي تسلط الضوء بشكل فعال وجاذب على ما تذخر به المدينة من مقومات سياحية.

كما أوضحت  إيمان عبد الرحمن مدير عام الإدارة العامة للتوعية السياحية بالهيئة أن تنظيم هذا البرنامج السياحي يهدف إلى الترويج للأماكن السياحية والأثرية التي يتمتع بها المقصد السياحي المصري وتعريف المشاركين به بالحضارة المصرية العريقة.

تجدر الإشارة إلى أن مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط في دورته الأربعين انطلقت فعالياته من رحاب مكتبة الإسكندرية بمشاركة العديد من صناع السينما والمبدعين من مختلف دول العالم، وينظمه الجمعية المصرية لكتاب ونقاد السينما، ويأتي هذا العام تحت شعار " السينما الرومانسية".
 

1000182396 1000182393 1000182390

مقالات مشابهة

  • وزير الإسكان يوجه بضرورة انتهاء تطوير مركز مارينا العلمين السياحي في مارس المقبل
  • تقلبات جوية في الإسكندرية.. نوة رياح الصليب تضرب عروس البحر المتوسط في هذا الموعد
  • رانيا محمود ياسين تشيد بالأفلام المشاركة في «الإسكندرية السينمائي»
  • السياحة تنظم برنامجًا لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • السياحة تنظيم برنامجاً سياحياً لضيوف مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول حوض البحر المتوسط
  • تأجيل إعلان جوائز مسابقة ممدوح الليثي بمهرجان الإسكندرية لدول البحر المتوسط
  • حفل ختام مهرجان الإسكندرية السينمائي على نايل سينما.. الليلة
  • مدينة صور اللبنانية عراقة تعود للعهد الفينيقي
  • نيللي: “لا خليفة لي في عالم الاستعراض.. والفوازير نهج لا يُقلَّد”