الأسبوع:
2024-10-06@14:20:35 GMT

تعيين الهولندي فان فوندرين مديرا فنيا لشالكه

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

تعيين الهولندي فان فوندرين مديرا فنيا لشالكه

أكد نادي شالكه، المنافس بدوري الدرجة الثانية الألماني لكرة القدم، اليوم الأحد، تعيين الهولندي كيس فان فوندرين مدربا جديدا له.

وسبق لفان فوندرين لاعب فينورد روتردام الهولندي السابق، أن عمل مديرا فنيا لمنتخب هولندا للناشئين تحت 17 عاما وتحت 18 عاما فيما كانت تجربته الأخيرة على مستوى الأندية، مع فريقي جو أهيد إيجلز وهيرينفين الهولنديين.

وتولى المدرب الهولندي قيادة شالكه خلفا لنظيره البلجيكي كارل جيرايرتس، الذي اضطر للرحيل عن بطل كأس الاتحاد الأوروبي السابق بعد بداية سيئة للموسم.

وتحسنت نتائج شالكه نسبيا تحت قيادة المدرب المؤقت ياكوب فيمبل، حيث يتواجد الفريق في المركز الثالث عشر بدوري الدرجة الثانية.

وقال بن مانجا، مدير التخطيط في شالكه "نحن مقتنعون تماما بأننا وجدنا الشخص المناسب لهذه المهمة بالتعاقد مع فان فوندرين".

أشار بن مانجا إلى أنهم يريدون مديرا فنيا "يكون عمله التدريبي مميزا، ويعرف كيف يعمل مع فريقنا ولديه خبرة في تحسين مستوى اللاعبين".

من جانبه، صرح فان فوندرين: "كانت المحادثات مع مسؤولي شالكه جيدة حقا وتشكلت من خلال الكثير من الثقة. لقد قمنا بتحليل جميع مباريات هذا الموسم وطورنا فكرة عن كيفية العمل مع الفريق".

شدد المدرب الهولندي "تولي المسؤولية في منتصف الموسم يشكل تحديا بالنسبة لنا، لكننا سنتعامل مع الأمر بقناعة وثقة".

ويبدأ فان فوندرين مهام عمله غدا الاثنين وستكون أول مباراة له بعد روزنامة المباريات الدولية المقبلة أمام هانوفر في 19 تشرين الأول/أكتوبر الجاري.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: دوري الدرجة الثانية الألماني شالكه

إقرأ أيضاً:

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها المبذولة لإحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ والموانئ المختلفة للبلاد، واتخاذ كافة التدابير والإجراءات التأمينية اللازمة، وقد تبلغ للأجهزة الأمنية بميناء القاهرة الجوى من قائد إحدى الطائرات القادمة من الخارج بطلب استدعاء الأجهزة الأمنية على متن الطائرة لاكتشاف راكبين (يحملان جنسيات أجنبية)، سرقة مبالغ مالية من داخل حقائبهما.

ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة

وقالت الداخلية في بيان مساء اليوم الجمعة: «بالانتقال والفحص أمكن تحديد وضبط مرتكب الواقعة أحد الركاب «يحمل جنسية أجنبية» يجلس على مقربة منهما، وتبين قيامه بارتكاب الواقعة بأسلوب «المغافلة» وإخفاء المبالغ المستولى عليها بمقعده، وعثر بحوزته على 1680 دولارا أمريكيا و450 يورو و134 دينارا أردنيا و645 درهما إماراتيا و600 دينار عراقى و440 ليرة تركي و720 دينارا صربيا و440 بات تايلاندي و100 رنجت ماليزى و25 ألف ريال كمبودي متحصلات سرقة ركاب آخرين «غير محددين» قام بسرقتهم خلال تواجده بالمطار. تم اتخاذ الاجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

استجواب  فني تحاليل  ابتز طبيبا بعلاقاته النسائية في العياط

أمرت  نيابة الجيزة، باستجواب  فني تحاليل متهم بابتزاز طبيب بدائرة مركز شرطة العياط ، مقابل عدم افتضاح أمره بعلاقاته النسائية في محادثات قام بالاستيلاء عليها من هاتف الطبيب أثناء عمله بعيادة الطبيب وساومه على مبالغ مالية.

 وتلقى اللواء محمد شرقاوي مدير مباحث الجيزة ، إخطارًا من  رئيس مباحث قسم شرطة العياط ،  مفاده تلقيه بلاغًا من طبيب بتضرره من فني تحاليل كان يعمل لديه في العيادة.

وقال الطبيب في محضره؛ إن المتهم أثناء عمله بالعيادة معه تحصل على هاتفه المحمول لإجراء تحديث للبرامج، لكنه قام بتصوير تلك المحادثات خلسة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات. 

مقالات مشابهة

  • القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر
  • القوات المسلحة تنظم معرضا فنيا لإبداعات المحاربين القدماء بمناسبة الاحتفال بنصر أكتوبر
  • أنطونوف ينهي عمله كسفير لروسيا لدى واشنطن
  • رسميا.. الإسماعيلي يعلن تعيين حمد إبراهيم مديرا فنيا خلف للراحل إيهاب جلال
  • عالم الزلازل الهولندي يحذر 3 بلدان من هزات أرضية مدمرة.. أين تقع؟
  • تعيين خالد الدُّغمي رئيساً لديوان التَّشريع والرَّأي
  • ضبط راكب بميناء القاهرة الجوي سرق شخصين على متن طائرة
  • عاجل.. محمد رمضان يحسم جدل رفض كولر قرار تعيينه مديرا رياضيا
  • بدء فعاليات الدورة الـ 11 من ملتقى الشارقة للخط العربي