أعلن المهندس أيمن عطية محافظ القليوبية، عن تجديد العقد لمدة عام جديد مع شركة نهضة مصر للعام الثاني على التوالي، لتولي مهام خدمات أعمال الجمع والكنس والغسيل والنظافة للشوارع الرئيسية لأحياء شرق وغرب شبرا ومدينة الخصوص، مع توفير خدمات نقل المخلفات البلدية الصلبة من المحطات الوسيطة شرق شبرا والخصوص إلى المقلب الصحي.

الارتقاء بمستوى النظافة العامة

جاء ذلك خلال اجتماع عقده المحافظ لتجديد العقد للشركة، حيث أكد أهمية استمرار التعاون مع الشركة التي أثبتت كفاءتها في الارتقاء بمستوى النظافة العامة بالمدينتين، مشيرًا إلى التحسن الملحوظ في الشوارع والأحياء منذ تولي الشركة المسؤولية.

توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين

وأوضح محافظ الفليوبية أن هذا التجديد يأتي في إطار حرص المحافظة على توفير بيئة صحية نظيفة للمواطنين، وتحقيق تطلعاتهم في الحصول على خدمات بلدية متميزة، مشيدا بجهود العاملين بشركة نهضة مصر، ومؤكدًا أهمية استمرار العمل بروح الفريق الواحد لتحقيق المزيد من الإنجازات.

من جانبه، أعرب حسام إمام رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، عن سعادته بتجديد الثقة من قبل المحافظة، مؤكدًا التزام الشركة بتقديم أفضل الخدمات، والعمل على تطوير منظومة النظافة بشكل مستمر.

كما تم مناقشة العديد من القضايا الهامة، منها تطوير آليات العمل، حيث بحث تطوير الآليات والتقنيات المستخدمة في عمليات النظافة، وزيادة عدد العاملين والمعدات ورفع كفاءة العاملين، وتم التأكيد على أهمية تدريب وتأهيل العاملين، ورفع وعيهم بأهمية الحفاظ على النظافة والمتابعة المستمرة، من خلال تكثيف الجولات الميدانية للمسؤولين لمتابعة سير العمل، والتأكد من تطبيق الخطط الموضوعة.

وأكد رئيس مجلس إدارة شركة نهضة مصر، التزام الشركة بتنفيذ الخطط الموضوعة، والعمل على تحقيق تطلعات المحافظة والمواطنين وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بمنظومة النظافة بالمحافظة.

وفي إطار سعي المحافظة إلى إيجاد حلول مبتكرة لمشكلة التخلص من القمامة، والحد من التكاليف الباهظة التي تتكبدها المحافظة في نقلها والتخلص منها بطرق تقليدية، تم مناقشة إمكانية إنشاء مصانع متخصصة في تحويل القمامة إلى طاقة كهربائية، وتقييم الجدوى الاقتصادية والبيئية لهذا المشروع لتنفيذها في المحافظة بالتعاون مع شركة نهضة مصر.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محافظ القليوبية شركة نهضة مصر المخلفات البلدية الصلبة النظافة العامة تطوير منظومة النظافة شرکة نهضة مصر

إقرأ أيضاً:

بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي

ليبيا – عقد وزير الموارد المائية في حكومة حماد محمد دومة اجتماعًا مع وفد من شركة “Sichuan Jade Oil & Gas Technology Service Co., Ltd” الصينية، بحضور مدراء الإدارات في الوزارة، وذلك لبحث فرص التعاون في مجالات تقنيات المياه والصرف الصحي.

الشركة فدمت بحسب المكتب الإعلامي لوزارة الموارد المائية، عرضًا حول تقنياتها المتطورة في معالجة المياه وإدارة محطات الرفع للصرف الصحي.

بدوره، أكد دومة على أهمية هذه التقنيات في تعزيز جهود الوزارة لتطوير البنية التحتية للموارد المائية والصرف الصحي في البلاد، بما يتماشى مع أهداف التنمية المستدامة.

كما ناقش الجانبان إمكانية إجراء دراسات مشتركة وتبادل الخبرات، لتمكين الوزارة من الاستفادة من التقنيات الحديثة التي تمتلكها الشركة الصينية لتحسين كفاءة شبكات المياه والصرف الصحي في البلاد.

وبحسب الوزارة يأتي الاجتماع في إطار استراتيجية وزارة الموارد المائية لتعزيز التعاون مع الشركات العالمية الرائدة في هذا المجال، بهدف تحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين ودفع عجلة التنمية في قطاع الموارد المائية.

 

 

مقالات مشابهة

  • وزير النفط والمعادن يناقش سير العمل في الشركة اليمنية للغاز
  • محافظ القليوبية يشهد توقيع عقد مع شركة لتولي مهام النظافة بشبرا الخيمة والخصوص
  • تجديد عقد مهام النظافة بأحياء شرق وغرب شبرا الخيمة والخصوص
  • حملات نظافة يومية للارتقاء بالشكل الحضاري لسمالوط
  • بالصور.. رفع 77 طن قمامة ومخلفات من شوارع قرى أرمنت جنوب الأقصر
  • بنغازي | دومة يناقش مع شركة صينية تعزيز التعاون في تقنيات المياه والصرف الصحي
  • توفير 330 فرصة عمل لأبناء محافظة القليوبية
  • حصة بوحميد تؤكد أهمية تطوير العاملين في القطاع الاجتماعي بالابتكارات الحديثة
  • رئيس شركة مياه القليوبية يتفقد سير العمل بمحطة مياه سرياقوس المرشحة