تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أقيم صباح اليوم قداس إلهي في كنيسة المسيح الفادي بالطيبة بفلسطين ، وذلك من أجل طلبة الثانوية العامة للعام الدراسي 2024-2025. 

وقد شهد القداس مشاركة عدد كبير من الطلاب وأسرهم، حيث دعا الكهنة خلال القداس إلى الصلاة من أجل نجاحهم وتفوقهم في هذا العام الدراسي الهام.

و ترأس القداس كاهن الكنيسة، الذي ألقى عظة روحانية شدد فيها على أهمية الالتزام والدعاء في هذه المرحلة الدراسية الحساسة ، كما تضمن القداس صلوات خاصة للطلاب، حيث تم رفع الطلبات إلى الله لكي يمنحهم الحكمة والتركيز خلال فترة الامتحانات.

وتفاعل الحضور بشكل كبير مع فعاليات القداس، مما يعكس روح التعاون والدعم المتبادل بين أفراد المجتمع ، وقد عبّر عدد من الطلاب عن امتنانهم لمثل هذه الفعاليات، مؤكدين على دورها في تعزيز روح الثقة والتفاؤل لديهم.

وكما أقيمت عقب القداس جلسة حوارية مع أولياء الأمور لمناقشة سبل دعم أبنائهم خلال السنة الدراسية وكيفية التعامل مع الضغوط النفسية التي قد تواجههم.

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: الثانوية العامة الامتحانات الضغوط النفسية صباح اليوم

إقرأ أيضاً:

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024-2025 للمرحلة الثانوية

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024.. أعلن قطاع المعاهد الأزهرية، خريطة توزيع منهاج الأزهر الجديد للعام الدراسي الحالي 2024-2025 لطلاب المرحلة الثانوية، تزامنًا مع بداية الدراسة بالعام الجديد.

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024

وقال قطاع المعاهد الأزهرية، إن مناهج المرحلة الثانوية شهدت تعديلات تهدف إلى تطوير مستوى التعليم وتحسين مخرجات العملية التعليمية، لتشمل المناهج الجديدة التي تدمج بين المفاهيم الحديثة وبين المحتوى التقليدي، وذلك يسهم في عملية بناء عقلية الطالب على أسس دينية وعلمية.

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 للمرحلة الثانوية

وأشار القطاع إلى أن توزيع منهاج الأزهر الجديدة 2024 لطلاب المرحلة الثانوية، تتضمن توزيع مناهج المواد الثقافية على القسمين العلمي والأدبي للعام، وتوزيع المناهج بين العلوم الشرعية والتي منها: «الفقه - التفسير - الحديث - أصول الدين - العلوم العربية»، ومما يعزز فهم الطلاب لمبادئ الدين الإسلامي واللغة العربية.

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 إعادة ترتيب المقررات في توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024

وأوضح أن توزيع مناهج الأزهر الجديد 2024 يتضمن إعادة ترتيب المقررات الدراسية للمواد العلمية الحديثة والتي تشمل الرياضيات والفيزياء والكيمياء والأحياء، مع التركيز على استخدام كافة الوسائل التعليمية التكنولوجيا الحديثة، لتبسيط المواد على الطلاب وتحفيزهم على التفكير النقدي والإبداعي.

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 مناهج المرحلة الثانوية الأزهرية

وأكد القطاع أن مناهج المرحلة الثانوية للصفوف الثلاث، تشمل التوزيع الجديد، الذي يهدف إلى التركيز على الأنشطة اللاصفية والتي تقوم بتنمية مهارات القيادة عند الطلاب والعمل الجماعي،

اقرأ أيضاًاليوم.. آخر موعد للتحويل بين المدارس والمعاهد الأزهرية

آخر موعد للتحويل بين كليات الأزهر 2024

علمي وأدبي.. التنسيق الداخلي لكلية اللغات والترجمة جامعة الأزهر 2024-2025

تنمية الأخلاق والسلوكيات الإسلامية السمحة عند الطلاب

وتابع قطاع المعاهد الأزهرية، أن الأزهر يولي اهتمامًا كبيرًا بتنمية الأخلاق والسلوكيات الإسلامية السمحة عند الطلاب، لضمان تخريج أجيال قادرة على خدمة المجتمع بأخلاق عالية ومعرفة متينة.

توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024 توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024

مقالات مشابهة

  • الأنبا باسيليوس يترأس قداس النذور الرهبانية الأولي لـ إنجي نادي
  • قداس إلهي في كنيسة الصليب الكريم بدمشق برئاسة البطريرك يوحنا العاشر
  • قداس إلهي بدير السيدة العذراء بطريق مصر الإسماعيلية الصحراوي
  • انطلاق قداس الأحد الرابع بعد عيد الصليب في كنيسة سد البوشرية بلبنان
  • الأنبا ماركوس يترأس قداس الأحد في كنيسة الشهيد مارمينا بكفر الشيخ
  • توزيع مناهج الأزهر الجديدة 2024-2025 للمرحلة الثانوية
  • 11 يومًا تفصل الطلاب عن آخر إجازة مطولة في الفصل الدراسي الأول
  • 11 يومًا تفصل الطلاب عن آخر إجازة مطولة في الفصل الدراسي الأول - عاجل
  • البابا تواضروس يدشن كنيسة السيدة العذراء في الفجالة