أعلن الإعلامي هاني حتحوت، سبب قيد نادي الزمالك، للثلاثي محمد نديم حارس المرمى وأسامه فيصل المعار إلى البنك الأهلي بجانب الصاعد محمد الخضري فى قائمة الانتظار.

وقال هاني حتحوت خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه على قناة « صدى البلد»، إن نادي الزمالك أدرج أسامة فيصل، مهاجم النادي والمعار لصفوف فريق البنك الأهلي، على قائمة الانتظار الخاصة به، رغم تواجده ضمن صفوف البنك الأهلي لمدة موسمين تنتهي بنهاية الموسم المقبل، حتى لا يصبح لاعبًا حراً، وبالتالي يتم تجديد الإعارة موسم تلو الآخر، حيث تشترط إدارة الزمالك الحصول على المبلغ المالي نظير إعارة اللاعب في السنة الثانية من جانب البنك الأهلي، حتى يتم رفع اسمه في قائمة الانتظار، وبعدها يتم نقله إلى قائمة المعارين بعد إتمام الإجراءات بين الناديين

وقام الزمالك أيضا بقيد نديم في قائمة الانتظار، لحين معرفة الموقف من ضم حارس جديد في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بالإضافة إلى موقف أحمد نادر السيد حارس الفريق الذي انتهت إعارته لنادي فيزيلا البرتغالي، وفي حالة عدم ضم أي حارس جديد، سيتم قيد محمد نديم من قائمة الانتظار إلى قائمة الفريق الأول ليستمر مع الزمالك الموسم المقبل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك نادي الزمالك الأهلى البنك الاهلي البنک الأهلی

إقرأ أيضاً:

كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، ثلاثي الفريق، من قائمة مواجهة الزمالك، في المباراة المرتقبة بنهائي كأس السوبر الإفريقي.

واستبعد مارسيل كولر كل من يوسف أيمن مدافع الفريق وعمر الساعي لاعب وسط الفريق، بالإضافة إلى حمزة علاء حارس مرمى الفريق، من المباراة المرتقبة ضد الغريم التقليدي.

كولر يحذر الأهلي من سرعة الزمالك ويكشف خطة المواجهة الأهلي يتحرك إلى ملعب مباراة السوبر الإفريقي لمواجهة الزمالك

وجاء استبعاد ثلاثي الفريق، بناءً على رؤية فنية، حيث تنص لوائح البطولة على تواجد 20 لاعبًا في القائمة، في حين كانت تضم قائمة الأهلي 23 لاعبًا، حيث يرى المدير الفني، أن الثلاثي لن يكون له دورًا في المباراة.

ويلتقي الأهلي نظيره الزمالك، مساء اليوم الجمعة على ملعب المملكة أرينا بالمملكة العربية السعودية، في نهائي كأس السوبر الأفريقي.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. إصابة هاني تجبر الأهلي على تبديل اضطراري أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • كولر يستبعد ثلاثي الأهلي من قائمة نهائي السوبر الإفريقي أمام الزمالك
  • بالأسماء.. قائمة الزمالك النهائية في نهائي كأس السوبر الإفريقي
  • عاجل.. نتيجة الاختبار الطبي الأخير لـ محمد صبحي حارس الزمالك
  • عاجل.. استبعاد ثلاثي من قائمة الأهلي لمواجهة الزمالك في السوبر الإفريقي
  • استبعاد 5 لاعبين من قائمة الزمالك لمواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • عاجل.. إصابة حارس الزمالك قبل ساعات من مواجهة الأهلي في السوبر الإفريقي
  • قائمة «رجال يد الأهلي» لبطولة كأس العالم للأندية
  • جوميز يستبعد 5 لاعبين من قائمة الزمالك النهائية للسوبر الأفريقي أمام الأهلي
  • محمد هاني: مواجهة الزمالك لها حسابات خاصة