احتفلت مؤسسات المجتمع المدني المصري بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة اليوم، ونشرت عبر صفحاتها الرسمية تهنئة للقيادة السياسية والشعب المصري بمناسبة ذكرى النصر المصري.

الحوار الوطني

وتقدّم الحوار الوطني بتحية إجلال وتقدير لأرواح شهدائنا الأبرار، أبطال حرب أكتوبر المجيدة، الذين خلدوا أسماءهم في سجل التاريخ المصري، قائلا في بيانه: في هذا اليوم العظيم، نتذكر بكل فخر واعتزاز وامتنان تضحيات جنودنا وبسالتهم في الدفاع عن أرض الوطن واستردادها، هؤلاء الأبطال الذين حققوا انتصارًا أعاد لمصر والعالم العربي كرامته، وحقق توازن القوة في المنطقة، وستظل ذكرى 6 أكتوبر ذكرى العزة والانتصار خالدة في قلوبنا جميعًا، محفورة بحروفٍ من نور في تاريخ الوطن رمزًا للوحدة والعزيمة وقوة الإرادة التي لا تقهر.

بينما أكدت المبادرة الرئاسية حياة حريمة أن ذكرى انتصارات أكتوبر ليست مجرد واقعة تاريخية نفخر بها، بل إنها ترسخ في نفوسنا روح الإصرار والتحدي التي تقود مصر دائمًا نحو مستقبل أفضل، مقدمة التهنئة والتحية لمصر وشعبها الأبي.

التحالف الوطني للعمل الأهلي

 

فيما نشر التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي صورة معبرة عن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة معلقا عليها بتهنئة الشعب المصري بهذه الذكرى المباركة التي تعبر عن انتصارات الشعب المصري.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحوار الوطني التحالف الوطني للعمل الأهلي انتصارات أكتوبر أكتوبر

إقرأ أيضاً:

في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. الداخلية تهدي أغنية «نبض القلوب» للقوات المسلحة

أنتج قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية فيديو جديدا تحت عنوان «نبض القلوب»، وذلك لإهدائها للقوات المسلحة الباسلة، بمناسبة احتفالات ذكرى انتصارات حرب أكتوبر المجيدة.

كما بعث اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية، القائد الأعلى للقوات المسلحة، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصار أكتوبر المجيد.

وجاء بالبرقية: يسعدني وهيئة الشرطة بمناسبة الاحتفال بانتصار أكتوبر المجيد، أن نبعث لسيادتكم بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات بموفور الصحة ودوام التوفيق، لقد استقر تاريخ السادس من أكتوبر في ضمير الأمة ووجدانها.. وصار رمزاً متجدداً لبطولات قواتنا المسلحة الباسلة.. التي خاضت ومازالت أشرس المعارك لتحرير الوطن ودفع مسيرته نحو التقدم والنماء.. وسيظل هذا العبور العظيم مبعثاً للفخر والإعتزاز.. ببطولات رجال أعلوا قيم التضحية والعطاء.. فكل عام ومصر كنانة الله في أرضه بخير ونماء.. وتتجدد مع كل ذكريات أيام المجد الخالدات طاقات العمل والفداء.. لتجتاز مصر بقيادتكم الحكيمة.. كل التحديات والصعوبات.. وتنطلق للمزيد من التنمية والإزدهار، وكل عام وسيادتكم بخير،

اقرأ أيضاًبمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة

«سحر وشعوذة أونلاين».. سقوط دجال الأقصر في قبضة الأمن

حيثيات الحكم في قضية تسريب امتحانات الثانوية العامة 2024 (مستند)

مقالات مشابهة

  • تكريم 36 مجاهدا في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة بالشيخ زويد
  • "الحوار الوطني": تحية إجلال وتقدير لأرواح شهداء نصر أكتوبر المجيد
  • الحوار الوطني: ستظل ذكرى 6 أكتوبر محفورة بحروف من نور في تاريخ الوطن
  • الحوار الوطني في ذكرى نصر أكتوبر: تحية إجلال وتقدير لأرواح شهدائنا الأبرار
  • الحوار الوطني: ستظل ذكرى 6 أكتوبر خالدة في قلوبنا جميعًا
  • سفير قطر بالقاهرة: ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة تظل رمزا للفخر والعزة
  • نص كلمة الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • السيسى يلقي كلمة للأمة بمناسبة ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. الداخلية تهدي أغنية «نبض القلوب» للقوات المسلحة