تواصل مبادرة حياة كريمة لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة، بالشراكة مع شركة القيصر، لتخفيف العبء عن المواطنين في محافظات الجمهورية.

منسق حياة كريمة: إقبال كثيف على المبادرة

قالت هناء علي محمد، منسق حياة كريمة في القاهرة لـ«الوطن»، إنّه وفق توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي لرفع المعاناة عن كاهل المواطن وتوفير السلع الاستراتيجية بأسعار مدعمة، توفر المبادرة لحوم ودواجن بسعر مدعم في حي المعادي، كنوع من أنواع برامج الحماية المجتمعية.

وأشارت منسق حياة كريمة إلى أنّ المبادرة شهدت إقبالا كثيفا من الواطنين وحالة من الرضا على الأسعار وجودة المنتجات المقدمة إذ توفر المبادرة اللحوم والدواجن بأسعار 310 جنيهات للكيلو من اللحوم البلدي، 210 جنيهات للكيلو من اللحم المجمد.

نجاح مبادرة حياة كريمة 

ونجحت الحملة في تحقيق تأثيرات إيجابية متعددة، شملت تخفيف الأعباء المالية عن الأسر ذات الدخل المحدود، وتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

تأتي الحملة كجزء من جهود المؤسسة لتعزيز الأمن الغذائي من خلال ضمان وصول اللحوم والدواجن إلى الأسر التي تواجه تحديات ارتفاع الأسعار.

كما تساهم المبادرة في تقليل المخاوف المتعلقة بتوافر الغذاء، وتضمن حصول المواطنين على مصادر بروتينية مهمة بأسعار مدعومة، ما يساعد في تحسين مستوى معيشتهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مبادرة حياة كريمة حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة

أعلنت مبادرة «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية عن توفير شادر للحوم بمركز المنصورة بأسعار مخفضة، من أجل التخفيف عن كاهل المواطنين، ورفع الأعباء عنهم.

تخفيضات اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح محمد سامي منسق «حياة كريمة» بمحافظة الدقهلية لـ«الوطن»، أن المبادرة قررت تنظيم «شادر» لبيع اللحوم بمركز المنصورة، بتخفيضات كبيرة بدايةً من اليوم من الساعة 9 صباحا حتى الساعة 6 مساءً، للتخفيف عن كاهل المواطنين.

وأشار إلى أن مبادرة «حياة كريمة» لتخفيضات اللحوم بمحافظة الدقهلية، تنظم الشادر بمدينة المنصورة أمام الشبان المسلمين ودار مناسبات مسجد النصر بميدان أم كلثوم.

وأكد «سامي» أن المبادرة مستمرة كل يوم بمدينة المنصورة حتى تتمكن من قياس الإقبال ورغبة المواطنين في الشراء، لافتًا إلى أنه في حالة الإقبال سيجري العمل على دراسة تواجد «شادر» في كل مركز بمحافظة الدقهلية ليستفيد عدد أكبر من المواطنين بشتى المراكز.

أسعار اللحوم في مبادرة حياة كريمة بالدقهلية

وأوضح علي عبد الحافظ منسق حياة كريمة بمركز المنصورة لـ«الوطن» أن مبادرة حياة كريمة جاءت بتخفيضات كبيرة في الأسعار الخاصة باللحوم مقارنةُ بأي مكان آخر.

وجاءت الأسعار كالآتي:

- كيلو اللحوم البلدي بـ310 جنيهات

- كيلو اللحوم المستوردة بـ185 جنيها

وأضاف أنه في حالة وجود إقبال على شراء اللحوم، سيجري العمل على توفير أماكن  أخرى في كل مركز بمحافظة الدقهلية من أجل توفير اللحوم بتخفيضات كبيرة أمام المواطنين للمساعدة في التخفيف عن كاهلهم، تنفيذًا لمبادرة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتوفير حياة كريمة لجميع المواطنين.

توفير اللحوم للمواطنين بأسعار مخفضة

وأكد أن الهدف الأساسي من مبادرة حياة كريمة هو الوقوف بجانب المواطنين وتوفير اللحوم لهم بتخفيضات كبيرة.

مقالات مشابهة

  • إشادات من أهالي الإسماعيلية بمبادرة حياة كريمة: وفرت اللحوم بأسعار مخفضة
  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن منافذ مبادرة حياة كريمة لبيع اللحوم بأسعار مدعمة.. في 5 محافظات
  • أماكن منافذ حياة كريمة في الجيزة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • بـ310 جنيهات.. «حياة كريمة» تنظم «شادر لحوم» بالمنصورة بأسعار مخفضة
  • منسق «حياة كريمة» بالجيزة: المواطنون سعداء بأسعار وجودة اللحوم في المبادرة
  • إقبال على منافذ حياة كريمة بالزقازيق لشراء اللحوم «تخفيضات 140 جنيها»
  • «حياة كريمة» تحقق نجاحا في حملتها لبيع اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة