لقي شابين بالفيوم مصرعهما وأصيب آخرين في حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين، بطريق وادي الريان، وتم نقل الجثتين الي مشرحة مستشفي الفيوم العام، والمصابين الي قسم الطوارئ بالمستشفي، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

البداية جاءت عندما تلقت شرطة النجدة بالفيوم، بلاغا بوقوع حادث تصادم بين دراجتين بخاريتين بطريق وادي الريان بمحافظة الفيوم، المؤدي الي قرية الخريجين، علي بعد 15 كيلو متر من طريق أسيوط الغربي، ووجود جثث ومصابين، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الإسعاف الي مكان الحادث وتبين مصرع شابين، وإصابة آخرين، وتم نقل الجثتين والمصابين الي مستشفي الفيوم العام، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

حريق قاعة مناسبات

وفى وقت سابق تمكنت أجهزة الحماية المدنية بمحافظة الفيوم، من السيطرة علي حريق هائل شب في قاعة مناسبات، علي ضفاف بحيرة قارون، دون وقوع إصابات، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة  العامة التحقيق.

كانت شرطة النجدة بالفيوم، تلقت بلاغا بنشوب حريق في قاعة مناسبات علي ضفاف بحيرة قارون بالقرب من فندق جامعة الفيوم، وعلي الفور إنتقلت قوة من الشرطة وسيارات الحماية المدنية و الإسعاف الي مكان البلاغ، وتبين أن النيران إلتهمت القاعة بالكامل، وتم السيطرة على الحريق، وإطفاء النيران ومنع إمتدادها، للمنشآت المجاورة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: مصرع شابين الفيوم طريق وادي الريان حادث محضر بالواقعة وتولت النیابة

إقرأ أيضاً:

مصرع شاب إثر سقوطه من علو بزايد

لقي شاب مصرعه، اليوم الخميس، إثر سقوطه من علو بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقت غرفة عمليات الجيزة، بلاغا يفيد بوقوع حادث بنطاق بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة.

وعلى الفور انتقلت الاجهزة الامنية إلى محل الواقعة، وتبين بالفحص سقوطه من أعلى عقار بمنطقة الشيخ زايد في الجيزة، مما أدى إلى مصرع شاب.

وتم نقل الجثة إلى المستشفى، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع شابين وإصابة 2 آخرين في حادث تصادم دراجتين بخاريتين بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين فى حادث تصادم دراجتين بخاريتين بطريق وادى الريان
  • اصطدم بالرصيف.. إصابة 10 أشخاص في انقلاب اتوبيس بطريق الكريمات
  • إصابة 3 أشخاص في حادث تصادم بطريق نجع حمادي بسوهاج
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 18 شخصا في تصادم سيارتي ميكروباص بطريق قنا سفاجا
  • مصرع 8 وإصابة 10 أشخاص في حادث مروري مروع بطريق قنا - سفاجا
  • بالأسماء: إصابة 9 أشخاص في حادث تصادم سيارتين بالفيوم
  • تفاصيل انقلاب أتوبيس على الدائري وإصابة 8 أشخاص
  • مصرع شاب إثر سقوطه من علو بزايد