عرضت قناة الرياضة السعودية، تقريرا عن ردود الفعل على تتويج الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال (البطولة العربية) ، عقب الفوز على غريمه التقليدي الهلال، بنتيجة (2_1)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الملك فهد بالطائف.

ورحب السعوديون المشاركين في التقرير، بالنتيجة معتبرين أنه فوز مستحق للنصر، فيما عبر آخرون، عن أمنياتهم للهلال بالتوفيق وتعويض الخسارة ببطولة أخرى.

ومن بين ردود الفعل، طفل سعودي لم يصل العاشرة من عمره - كما يبدو من الفيديو - ، أبدى امتعاضه من فوز النصر على ناديه الهلال، بطريقة ظريفة، حيث قال الطفل وهو من مشجعي الزعيم: ""بصراحة النصر فاز بالغش" ، في تعبير واضح لزعله من النتيجة.

وسجل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدفين، وقاد فريقه النصر السعودي إلى لقبه الأول في بطولة الأندية العربية لكرة القدم، بعد فوزه في المباراة النهائية على غريمه التقليدي الهلال (2-1) بعد التمديد، السبت، على أرضية ملعب مدينة الملك فهد الرياضية بالحوية بالطائف.

اقرأ أيضاً بعد اعتداء لاعب الهلال علي البليهي .. تاليسكا يغرس علم النصر السعودي وسط الملعب ”فيديو جديد” عاجل: النصر السعودي يفوز على الهلال بثنائية ”رونالدو”.. ويتوج بلقب البطولة العربية لأول مرة في تاريخه ”فيديو” نجم الهلال يهز شباك النصر ويحتفل على طريقة رونالدو السعودية تعين أول سفير لها بفلسطين وسط مساع أمريكية للتطبيع بين الرياض وتل أبيب أغلبهم يمنيون.. ضبط مئات الأشخاص خلال محاولتهم الدخول إلى الأراضي السعودية وفاة مغترب يمني وزوجته وابنتيه في حادث مروع في السعودية ضرب مبرح لشاب سعودي بعد ضبطه متلبسًا بجريمته مع الخادمات (فيديو) أنظار العالم تتجه صوب الطائف.. الهلال و النصر السعوديين في نهائي كأس الملك سلمان تبرعت بـ 18 مليون دولار.. السعودية ترحب بإعلان الأمم المتحدة اكتمال تفريغ النفط من الناقلة صافر ”الخليج” السعودي يوقع مع نجم الأهلي المصري رابطة الدوري السعودي ترفض طلبا للنصر والهلال قبيل مواجهتهما النهائية زوجة نيفر تغري محترف الهلال السعودي بصورة على البحر وعبارة غزل

https://twitter.com/Twitter/status/1690481837280313345

المصدر: المشهد اليمني

كلمات دلالية: النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلن الإيطالي ستيفانو بيولي، المدير الفني لفريق النصر، الذي يضم بين صفوفه أسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو، التشكيل الأساسي الذي يخوض به مواجهة العروبة، في المباراة التي تجمع بينهما في إطار منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي (دوري روشن).

يستضيف فريق النصر، اليوم السبت، نظيره العروبة على ملعب الأول بارك، في لقاء ينطلق في السادسة والربع مساء بتوقيت القاهرة.

يقود رونالدو تشكيل النصر أمام العروبة، حيث يتواجد على رأس الهجوم، ويعاونه السنغالي ساديو ماني والبرازيلي أندرسون تاليسكا.

وسجل كريستيانو رونالدو 4 أهداف وصنع هدفًا آخرًا، خلال مشاركته في 5 مباريات حتى الآن في الدوري السعودي.

ويحتل النصر المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي (دوري رونش) برصيد 11 نقطة، بينما ياتي العروبة في المركز الحادي عشر وفي رصيده 7 نقاط.

تشكيل النصر لمواجهة العروبة في الدوري السعودي

حراسة المرمى: بينتو 

خط الدفاع: سلطان الغنام - محمد سيماكان - إيمريك لابورت - نواف بوشل 

خط الوسط: عبدالله الخيبري - مارسيلو بروزوفيتش - أوتافيو 

وفي الهجوم: أندرسون تاليسكا - كريستيانو رونالدو - ساديو ماني.

مقالات مشابهة

  • ماني ورونالدو يقودان النصر لتحقيق فوز كبير في الدوري السعودي
  • رونالدو وماني يقودان النصر لاكتساح العروبة في الدوري السعودي
  • النصر يكتسح العروبة بثلاثية نظيفة في الجولة السادسة من الدوري السعودي
  • النصر يفوز على العروبة في الدوري السعودي
  • رونالدو يقود القوة الضاربة لنادي النصر ضد العروبة ويقنع فريقه السعودي بضم نجم مانشستر سيتي
  • عاجل| تشكيل النصر أمام العروبة في دوري روشن السعودي.. رونالدو يقود الهجوم
  • رونالدو يقود تشكيل النصر أمام العروبة في الدوري السعودي
  • مباريات اليوم السبت من دوري روشن السعودي
  • رونالدو على رأس تشكيل النصر المتوقع أمام العروبة بدوري روشن
  • الصبحان يتوقع نتيجة كلاسيكو الهلال والأهلي .. فيديو