قدمت شيماء يوسف شحاتة، نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين وسكرتير الهيئة العليا لحزب الوفد السابق، التهنئة إلى الشعب المصري العظيم والرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية وقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة الذكري الواحد والخمسين لانتصار السادس من أكتوبر المجيد لعام 1973.

وقالت " شيماء شحاتة " أن حرب  السادس من أكتوبر المجيدة كانت إنجازا كبيرا بكل معانى الكلمة وعنوانا للمجد والفخر والعزة لكل مصري ومصرية حيث أستطاعت قواتنا المسلحة الباسلة  الانتصار فيها على العدو الإسرائيلي وتحطيم أحلامهم في السيطرة على الشرق الأوسط في ملحمة عظيمة أذهلت العالم كله وحفظت للوطن عزته وكرامته وأعادت أرض سيناء إلى الوطن في يوم مجيد من أيام العسكرية المصرية.

ومن ناحيتها وجهت نائب رئيس اتحاد العمال الوفديين، التحية إلي جيش مصر العظيم وكل أبطال وشهداء حرب 6 أكتوبر الأبرار لما قاموا به من بطولات وتضحيات وانتصارات عظيمة أثبتت للعالم كله أنه لا تهاون مع أي معتد ولا تفريط في حبة رمل واحدة من أرض مصر.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: حرب أكتوبر المجيدة الفخر لكل مصري مصرية رئيس اتحاد العمال الوفديين

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أرسل الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، برقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، هنأ الرئيس فيها بذكري انتصارات أكتوبر المجيدة، ومرور 51 عاماً على تحقيق أعظم الانتصارات ونقاط التحول في تاريخنا المعاصر، لبداية وبناء دولة وطنية ومستقبل أفضل لوطننا الغالي مصر. 
جاء ذلك في نص البرقية التي أرسالها رئيس الجامعة لتقديم التهنئة للرئيس بالأصالة عن نفسه وبالإنابة عن أسرة جامعة المنيا من أعضاء هيئة التدريس وعاملين وطلاب، لتقديم أصدق التهاني بانتصارات أكتوبر.
كما قدم رئيس الجامعة التهنئة للفريق أول القائد العام للقوات المسلحة المصرية، وجميع أبناء القوات المسلحة من ضباط وجنود، وجميع أبناء الجامعة ومنتسبيها بهذا اليوم المجيد من أيام مصر الذي سيبقي خالداً في ذاكرة الوطن جيلاً بعد جيل.
وأكد د. فرحات أن حرب أكتوبر ستظل دوماً دليلاً على عزيمة المصريين وتمسكهم بسيادتهم على أراضيهم وكرامتهم، وبرهاناً على شجاعة وبطولات أبنائه الذين جادوا بأرواحهم فداءً للوطن ليفرضوا واقعاً جديداً يشق طريق السلام والاستقرار، وصولاً لبناء الجمهورية جديدة.

IMG-20241004-WA0003 IMG-20241004-WA0004

مقالات مشابهة

  • وزير السياحة يُهنئ رئيس الجمهورية بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • سمو رئيس مجلس الوزراء يهنئ الرئيس المصري بالذكرى الـ51 لانتصارات حرب السادس من أكتوبر
  • رئيس جامعة القاهرة: ستظل انتصارات أكتوبر المجيدة خالدة فى الأذهان
  • رئيس جامعة أسوان يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • في ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.. الداخلية تهدي أغنية «نبض القلوب» للقوات المسلحة
  • رئيس"الوطنية للإعلام" يهنئ الرئيس السيسى بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ الشرقية يُهنئ رئيس الجمهورية بمناسبة الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر المجيد
  • الأنبا عمانوئيل يهنئ رئيس الجمهورية وقيادات الدولة بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة
  • رئيس جامعة المنيا يهنئ الرئيس السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة