هنأت سفيرة مملكة البحرين لدى مصر، فوزية بنت عبد الله زينل، مصر قيادة وحكومة وشعبا، بمناسبة الاحتفال بذكرى اليوم السادس من أكتوبر المجيدة.

وأكدت اعتزازها بأن العلاقات بين البلدين الشقيقين بلغت مرحلة الشراكة الاستراتيجية، ما يعكس رسوخ العلاقات الممتدة عبر التاريخ بين مملكة البحرين ومصر، وما تشهده من تطور ونماء مستمر، في ظل قيادة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك مملكة البحرين المُعظم، والرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس مصر، وحرصهما المتبادل على دفع العلاقات المشتركة إلى آفاق أرحب، وذلك في ضوء الجهود الحثيثة والمستمرة لحكومة كلا البلدين في شتى المجالات، لمزيد من الشراكة والتعاون والنماء، بتوجيهات كل من الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، وأخيه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء في مصر.

وعبرت سعادتها عن خالص تمنياتها لمصر الشقيقة وشعبها، وأن يديم الله عليهم نعمة الأمن والأمان والاستقرار، والمزيد من التقدم والازدهار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نصر أكتوبر حرب أكتوبر أكتوبر 73 السيسي مملکة البحرین

إقرأ أيضاً:

وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر

أرسلت الدكتورة منال عوض وزيرة التنمية المحلية، برقية تهنئة إلى الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بمناسبة الاحتفال بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة .

خبير: إسرائيل تريد الحفاظ على معادلة القوة باستهداف حزب الله

وفي برقيتها، أعربت وزيرة التنمية المحلية عن سعادتها بتقديم أصدق التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول الذكري الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة، والتي عبرت عن بسالة القوات المسلحة وعزيمة الشعب المصري وحققت نصرًا تاريخيًا لمصر والأمة العربية .

وبهذه المناسبة العظيمة، أعربت الدكتورة منال عوض، عن أمنياتها من المولى عز وجل أن يعيد هذه المناسبة التاريخية علي سيادتكم والقوات المسلحة بمزيد من التقدم والنجاح وأن يجعلها درعًا لمصر ودعمًا لقوتها.

مقالات مشابهة

  • سفيرة البحرين بالقاهرة تهنئ مصر بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر
  • الشركة المتحدة تهنئ الشعب المصري بمناسبة ذكرى نصر 6 أكتوبر
  • رئيس الدولة والرئيس الصربي يشهدان تبادل اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة بين البلدين
  • «أدام الله عزك يا مصر».. رسائل تهنئة بمناسبة ذكرى انتصار 6 أكتوبر
  • التنسيقية تهنئ الشعب المصري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد
  • النيابة الإدارية تهنئ السيسي بمناسبة ذكرى حرب أكتوبر
  • أسامه البيطار يهنئ الشعوب العربية بمناسبة ذكرى إنتصار أكتوبر ويؤكد على محو أمية الملكية الفكرية
  • رئيس قضايا الدولة يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة ذكرى نصر أكتوبر
  • وزيرة التنمية المحلية تهنئ وزير الدفاع بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر