نفذت تذاكر مباراة المنتخب الوطني المغربي ونظيره إفريقيا الوسطى، المقررة في وجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025، بعد يوم من طرحها من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

وسيكون الملعب الشرفي بوجدة ممتلئا عن آخره بالجماهير المغربية، ما سيعطي رونقا جميلا للمباراة، علما أن هذه هي أول مباراة يلعبها المنتخب الوطني المغربي في المنطقة الشرقية، وفي وجدة تحديدا، ما يفسر أن جماهير الشرق طواقة لرؤية العناصر الوطنية عن قرب.

وينتظر أن تكون هناك تعزيزات أمنية مكثفة بجنبات الملعب ووسطه، لتأمين دخول وخروج الجماهير المغربية الغفيرة، سواء تلك التي تقطن في وجدة، أو في المناطق المجاورة، وكذا التي ستشد الرحال من مختلف المدن المغربية، وكذلك تجنبا لأعمال الشغب، كي تمر المباراة في أحسن الظروف.

وكانت هناك دعوة لمقاطعة مباراتي المنتخب الوطني المغربي في وجدة، بمواقع التواصل الاجتماعي، في ظل لعنة « الويكلو » التي تسلطت على لقاءات البطولة الاحترافية في قسميها الأول والثاني، إلا أن هذه المطالبات لم تكلل بالنجاح، حيث تم نفاذ التذاكر بسرعة، على غير العادة عندما يلعب المنتخب مواجهاته في أكادير.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي مع نظيره إفريقيا الوسطى، يوم الثلاثاء 15 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.

كلمات دلالية الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى

المصدر: اليوم 24

كلمات دلالية: الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم المنتخب الوطني المغربي تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025 منتخب إفريقيا الوسطى تصفیات کأس الأمم الإفریقیة المغرب 2025 المنتخب الوطنی المغربی إفریقیا الوسطى فی وجدة

إقرأ أيضاً:

المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال

 أعلن الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم، بقيادة البرتغالي باولو بينتو، عن قائمة تضم 25 لاعبا، استعدادا للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخبنا الوطني نظيره منتخب كوريا الشمالية يوم الخميس 10 أكتوبر الجاري، على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، في حين يلتقي منتخب أوزباكستان يوم 15 من الشهر نفسه في أوزباكستان.

ويتدرب المنتخب الوطني على ملعب جامعة نيويورك- أبوظبي، عقب ختام الجولة الخامسة من دوري أدنوك للمحترفين، استعدادا للمواجهة الأولى أمام كوريا الشمالية.

وضمت القائمة وجهين جديدين، هما ماركوس ميلوني لاعب الشارقة (وسط)، وبرونو أوليفيرا لاعب الجزيرة (هجوم).

وجاءت بقية القائمة كالتالي، حراسة المرمى، خالد عيسى، وخالد توحيد، وعلي خصيف، وعدلي محمد.

في الدفاع ، محمد العطاس، وخميس المنصوري، وكوامي كويدو، وخليفة الحمادي، وزايد سلطان، وخالد الظنحاني، وعبد الرحمن صالح، وعبد الله ادريس.

في الوسط ، علي سالمين، ويحيي نادر، وماكنزي هانت، وعبد الله حمد، وطحنون الزعابي، وعصام فايز، ويحيي الغساني، وحارب عبد الله، وعلي صالح، وفابيو ليما.


مقالات مشابهة

  • تصفيات "كان" 2025... لاعبو المنتخب المغربي يلتحقون بمركب محمد السادس استعدادا لملاقاة إفريقيا الوسطى
  • انطلاق بيع تذاكر مباراة المنتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى بوجدة
  • ترددات القنوات الناقلة لمباراة مصر وموريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • المنتخب الوطني يعلن عن قائمته استعدادا لمواجهة كوريا الشمالية وأوزباكستان في تصفيات المونديال
  • سبب غياب زياش عن قائمة المغرب في تصفيات أمم أفريقيا 2025
  • عاجل..أسماء جديدة في قائمة المنتخب المغربي استعدادا لمواجهتي إفريقيا الوسطى
  • تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام موريتانيا في تصفيات أمم إفريقيا 2025
  • قائمة المنتخب الوطني تصفيات كأس العالم 2024 من هم المستبعدين بقرار مانشيني؟
  • تغييرات مرتقبة في قائمة الركراكي استعداداً لمواجهتي جمهورية إفريقيا الوسطى