محافظ الغربية يقدم التهنئة لرجال القوات المسلحة في القاعدة الجوية ومنطقة التجنيد

حرص اللواء أشرف الجندي محافظ الغربية، يرافقه اللواء أيمن عبد الحميد مساعد وزير الداخلية مدير أمن الغربية، على تقديم التهنئة لعدد من قادة القوات المسلحة بمناسبة احتفالات المحافظة بالذكرى الــ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة، وذلك بحضور الدكتور محمود عيسى نائب المحافظ، العميد وائل فتحي المستشار العسكري لمحافظة الغربية، اللواء أحمد أنور السكرتير العام لمحافظة الغربية.

بدأ الجولة بزيارة القاعدة الجوية بمحلة مرحوم حيث كان في استقباله السيد اللواء اركان حرب طيار ياسر محمد جلال الجزار قائد المنطقة الجوية المركزية و السيد عقيد طيار اركان حرب محمد عصام محفوظ رئيس أركان قاعدة طنطا الجوية وكبار الضباط، مقدما التهنئة باسم جميع مواطني الغربية وجميع الأجهزة على كافة المستويات لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي القائد الأعلى للقوات المسلحة وللشعب المصري بهذه الذكرى الغالية، كما قدم المحافظ التهنئة لضباط وأفراد القوات المسلحة مؤكدًا أن الاحتفال بهذه الذكرى المجيدة يبعث دائمًا على الفخر والاعتزاز بالجندي المصري خير أجناد الأرض، وأن نصر أكتوبر العظيم سيظل شاهداً على بطولات وتضحيات رجال قواتنا المسلحة البواسل الذين جادوا بأرواحهم الطاهرة لاستعادة الكرامة ولتبقى مصر مرفوعة الهامة ورايتها دائما عالية خفاقة، داعيًا الله عز وجل أن يحفظ مصر جيشًا وشعبًا وقائدًا.

وفي نهاية الزيارة أهدى المحافظ درع المحافظة لقائد القاعدة تقديرا لما يقدمونه في الدفاع عن مصرنا الغالية داخليا وخارجيا، كما أهدى قائد القاعدة الدروع التذكارية للمحافظ ومدير الأمن.

وتابع المحافظ جولته بزيارة أفراد منطقة تجنيد طنطا، حيث كان في استقباله العميد محمد عبد المنعم قابيل مدير منطقة التجنيد بطنطا، وتفقد المحافظ المنطقة مهنأ أفراد المنطقة بعيد النصر ومتمنيا لهم دوام الأعياد والانتصارات، مشيرا إلى أن انتصارات أكتوبر المجيدة لها قيمة ومكانة عظيمة وكبيرة جدا لدى الشعب المصري وسنظل نحتفل بها إلى الأبد لأنها من أمجادنا التي نعتز ونفخر بها مؤكدا ان تلك المناسبة، والتي سطر فيها جنود القوات المسلحة البواسل أروع ملاحم الانتصار، وضحوا بأرواحهم ودمائهم من أجل تحرير كل شبر من أرضنا الغالية، وأثبتوا للعالم أجمع أن الجيش المصري قوى يتسلح بالعلم والإيمان، والإصرار والعزيمة.

واختتمت الزيارة بتبادل المحافظ ومدير الأمن للدروع التذكارية مع قائد المنطقة بمناسبة هذه الذكرى الخالدة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: محافظ الغربية انتصارات أكتوبر القوات المسلحة

إقرأ أيضاً:

أبناء وشيوخ وعواقل سيناء «في ضهر الوطن».. دعم كامل للدولة بـ«التحرير والتنمية»

أكد عدد من شيوخ وعواقل قبائل سيناء، وقوف كل مواطن سيناوي خلف قواتنا المسلحة المصرية الباسلة لتحرير الأرض من الاحتلال.

وقال الشيخ عبدالله جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، إن رجال وأبناء ونساء القبائل كانوا بمثابة «رادارات بشرية»، يعاونون قواتنا المسلحة المصرية الباسلة في أعمال الاستطلاع، وتوفير المعلومات، وإيواء رجال قواتنا المسلحة، ودعمهم في العمليات، حتى تحقق النصر.

مؤتمر الحسنة

وأضاف رئيس جمعية مجاهدي سيناء، في تصريح لـ«الوطن»، أن شيوخ وعواقل القبائل السيناوية أثبتت للعالم أجمع وطنيتها، حينما وقفوا أمام وزير الدفاع الإسرائيلي موشيه ديان، ورئيسة الوزراء الإسرائيلية جولدا مائير، رئيسة وزراء إسرائيل، في مؤتمر الحسنة، وأعلنوا أن سيناء أرض مصرية، وأنه على إسرائيل حين تريد الحديث عن سيناء أن تتواصل مع رئيس مصر الزعيم الراحل جمال عبدالناصر، رافضين مخطط التدويل.

وأشاد الشيخ عبدالله جهامة، بالجهود التنموية الكبيرة التي تبذلها الدولة المصرية في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، في كافة المجالات، من مشروعات صناعية وزراعية وسياحية واستثمارية.

دعم رجال القوات المسلحة

حديث الشيخ عبدالله جهامة، توافق مع ما ذكره الشيخ يوسف العرادي، شيخ قبيلة الترابين بمدينة رأس سدر بمحافظة جنوب سيناء، والذي أكد أن كل أبناء ومشايخ وعواقل شمال سيناء كانوا في «ضهر» قواتنا المسلحة المصرية الباسلة خلال حرب الاستنزاف، وحرب أكتوبر المجيدة حتى تحقق النصر.

وأوضح الشيخ يوسف العرادي، في تصريح لـ«الوطن»، أن والده درب عدد من رجال القوات المسلحة على الطبيعة البدوية من حديث وتعاملات ومظهر، بغرض إخفائهم والقيام بعمليات نوعية ضد جيش الاحتلال الإسرائيلي، لافتًا إلى أن الاحتلال ألقى القبض على والده، ولم ينطق بكلمة واحدة عن أبطال القوات المسلحة، أو عملياتهم.

وأشاد الشيخ يوسف العرادي، بحجم الأعمال التنموية التي تقوم بها الدولة بشبه جزيرة سيناء، نظرًا للاهتمام الكبير وغير المسبوق من الرئيس عبدالفتاح السيسي.

مقالات مشابهة

  • محافظ الغربية يقدم التهنئة لرجال القوات المسلحة بمناسبة ذكرى أكتوبر
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة
  • محافظ بني سويف يزور القاعدة الجوية لتقديم التهنئة بذكرى نصر أكتوبر الـ 51
  • أبناء وشيوخ وعواقل سيناء «في ضهر الوطن».. دعم كامل للدولة بـ«التحرير والتنمية»
  • الرئيس يناقش جهود القوات المسلحة لحماية الأمن القومي في اجتماع مع القيادات العسكرية
  • محافظ الدقهلية: نصر أكتوبر مازال يحمل الكثير من الأسرار العسكريه التي لم يعلن عنها
  • محافظ الدقهلية يشهد لقاء حواري عن انتصارات أكتوبر المجيدة
  • مدير الكلية الفنية العسكرية لمصراوي: نعمل على تطوير أسلحة القوات المسلحة لحماية الأمن القومي
  • محافظ الغربية يفتتح وحدة القسطرة الجديدة بالمستشفى الأمريكي بطنطا