بوابة الوفد:
2024-10-06@13:35:51 GMT

تجديد حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة، تجديد حبس فني تحاليل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاستيلاء على محادثات خاصة من هاتف طبيب يعمل لديه وابتزازه، بدائرة مركز شرطة العياط .

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من المقدم أحمد عبد الفتاح الملطاوي رئيس مباحث مركز شرطة العياط، يفيد بورود بلاغًا من طبيب يتهم فيه فني تحاليل يعمل لديه بقيامه بابتزاه عقب حصوله على محادثات من هاتفه أثناء قيامه بترتيب بعض التطبيقات والبرامج، حيث قام بتصوير المحادثات الموجودة على الهاتف بين الطبيب وبعض السيدات التي يترددن على العيادة.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي أمرت بحبسه على ذمة التحقيقات، وقرر اليوم قاضي المعارضات تجديد حبسه 15 يومًا.

وفي سياق آخر واصلت أجهزة وزارة الداخلية، حملاتها الأمنية الموسعة بجميع مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حيث تمكنت خلال 24 ساعة من ضبط (476) قضية مخدرات، و(167) قطعة سلاح نارى، وتنفيذ (84203) حكم قضائى متنوع.

أسفرت الحملات عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية:-

فى مجال قضايا المخدرات ضُبط (476) قضية مواد مخدرة بحوزة 423 متهمًا عبارة عن ، وفي مجال ضبط المتهمين الهاربين تم ضبط 8 متهمين هاربين، وفي مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة تم ضبط 20 متهمًا، وضبط 167 قطعة سلاح ناري بحوزة 157متهمًا، فيما تم تنفيذ 84203 حكمًا قضائيًا متنوعًا، تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.

يأتي ذلك فى إطار مواصلة الحملات الأمنية المكثفة لمواجهة أعمال البلطجة وضبط الخارجين على القانون وحائزى الأسلحة النارية والبيضاء وإحكام السيطرة الأمنية. 

كما تمكنت قوات الحماية المدنية بالجيزة، من السيطرة على حريق شب داخل فندق بمنطقة الدقى، ولم يسفر الحادث عن وقوع إصابات.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود بلاغا بنشوب حريق داخل فندق فى الدقى، وعلى الفور انتقلت سيارات الإطفاء لمكان البلاغ، وتمت السيطرة عليه دون إصابات، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

كما لقي أحد الأشخاص مصرعه، اليوم الأحد، بعدما صدمه قطار أثناء عبوره شريط السكة الحديد بدائرة قسم شرطة الحوامدية، وتم التحفظ على الجثة بثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

تلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة، إخطارًا من مركز شرطة الحوامدية ، يفيد بورود بلاغا من غرفة عمليات النجدة، بمصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بدائرة المركز، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ، وبالفحص تبين أنه أثناء محاولة شاب عبور شريط السكة الحديد من مكان غير مخصص لعبور المشاة انتابته حالة صرع، مما تسبب في وفاته في الحال، تحرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

السيطرة على حريق محدود بفندق في الدقي مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية قطار سريع يدهس شخصا يعبر الطريق من مكان مخالف بالحوامدية مصرع شخص وإصابة اثنين آخرين في انقلاب ملاكي بترعة المريوطية حبس المتهمين باستدراج شاب وسرقته بأكتوبر بسبب رش المياه.. شقيقان يقتلان جارهما في بولاق الدكرور الهاتف القاتل.. عامل يحاول إنهاء حياة آخر لرفضه دفع ثمن «تليفون محمول» بالدقي في ذكرى النصر.. سيولة مرورية بشوارع القاهرة والجيزة مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الجيزة حبس فني تحاليل حبس تجديد حبس مركز شرطة العياط الأجهزة الأمنية بالجيزة النيابة العامة قاضي المعارضات الأجهزة الأمنیة النیابة العامة السکة الحدید فنی تحالیل

إقرأ أيضاً:

تجديد حبس سائق سيارة بتهمة دهس شابين في الزيتون

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح الزيتون تجديد حبس سائق سيارة بتهمة دهس شابين أثناء استقلالهما دراجة نارية بالقرب من كوبري روكسي أمام حديقة ابن سندر بدائرة قسم شرطة الزيتون، ما أسفر عن مصرع أحدهما وإصابة الآخر، 15 يوما على ذمة التحقيق.

انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة عقب ورود بلاغ من النجدة بالحادث وتبين مصرع شاب وإصابة آخر أثناء استقلالهما دراجة نارية بعد أن صدمتهما سيارة ملاكي.

تم نقلهما إلى المستشفى العام بينما والتحفظ على السيارة المتسببة في الحادث وضبط السائق  وتحرر محضر بالواقعة وإحالته إلى النيابة العامة.

أوهمهم بتوفير فرص عمل.. القبض على نصاب في الإسكندرية


كشفت أجهزة وزارة الداخلية ملابسات ما تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من أحد الأشخاص وسيدة، بتضررهما من أحد الأشخاص "له معلومات جنائية "- مقيم بدائرة قسم شرطة مينا البصل بالإسكندرية، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهما والاستيلاء على أموالهما بزعم قدرته على توفير فرصة عمل لهما بإحدى الجهات الحكومية على خلاف الحقيقة.

بإجراء التحريات، تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسكندرية، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وعثر بحوزته على "هاتف محمول - علبتين لخطوط الهواتف المحمولة المستخدمة فى ارتكاب الواقعة".

وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

 

شهادات مزورة.. الأمن يداهم كيانا تعليميا للنصب على المواطنين في مصر الجديدة

 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط أحد الأشخاص لإدارته كيان تعليمى "بدون ترخيص" بالقاهرة للنصب والاحتيال على المواطنين.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة قيام (أحد الأشخاص) بإدارة كيان تعليمى "بدون ترخيص" كائن بدائرة قسم شرطة مصر الجديدة بالقاهرة ، للنصب والإحتيال على المواطنين بزعم منحهم شهادات دراسية ودورات تعليمية فى مجال التسويق الإلكترونى وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الإلتحاق للعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى "على خلاف الحقيقة" مقابل مبالغ مالية.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه بمقر الكيان المشار إليه ، وبحوزته (مجموعة من الشهادات خالية البيانات منسوب صدورها للكيان "معدة للتزوير" – أكلاشيه خاص بالكيان – مجموعة من طلبات الإلتحاق بالكيان – مطبوعات دعائية خاصة بالكيان) .

تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وذلك فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما جرائم النصب والإحتيال على المواطنين بقصد الاستيلاء على أموالهم.

مقالات مشابهة

  • سرق محادثات خاصة.. تجديد حبس "فني تحاليل" بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • مصرع شخص صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد بالحوامدية
  • الأجهزة الأمنية بالقاهرة تواصل جهودها لمكافحة جرائم الاتجار بالألعاب النارية
  • تجديد حبس سائق سيارة بتهمة دهس شابين في الزيتون
  • استمرار حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • حبس فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • التحقيق مع فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب في العياط
  • تفاصيل ضبط فني تحاليل ابتز طبيبًا بعلاقاته النسائية في العياط
  • القبض على فني تحاليل بتهمة ابتزاز طبيب بالعياط