تواصل مؤسسة حياة كريمة نجاح مبادرتها التي أطلقتها بالشراكة مع شركة القيصر لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة لتخفيف العبء عن المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم وفقا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي.

مبادرة حياة كريمة في البحيرة 

تتواجد مبادرة حياة كريمة اليوم الأحد في البحيرة في حوش عيسى لتوفير اللحوم للمواطنين من أبناء المحافظة؛ ولتحقيق الاستقرار الغذائي عبر تقديم سلع أساسية بجودة عالية وبأسعار مناسبة.

شهدت المبادرة إقبال كثيف من المواطنين حيث يُعرض كيلو اللحمة البلدي بسعر 310 جنيهات، واللحمة المستوردة بسعر 210 جنيهات، بالإضافة إلى توفير لحوم هندية مجمدة وفراخ بأسعار مخفضة.

الهدف من المبادرة 

تعمل مؤسسة حياة كريمة عبر هذه المبادرات على تعزيز مبادئ التنمية المستدامة، حيث تساهم في تحقيق توازن اقتصادي واجتماعي يدعم الفئات الأكثر احتياجًا ويحد من التفاوت الاقتصادي.

وجدير بالذكر أن الحملة لعبت دورًا محوريًا في نشر الوعي حول أهمية التكافل الاجتماعي، مؤكدةً أن المؤسسات غير الربحية مثل حياة كريمة يمكن أن تكون عنصرًا فعالًا في دعم المجتمع وتحقيق التغيير الإيجابي.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حياة كريمة مبادرة حياة كريمة لحوم حياة كريمة حیاة کریمة

إقرأ أيضاً:

«حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن

كشف زياد قاسم، مراسل قناة «إكسترا نيوز»، عن مبادرة مؤسسة «حياة كريمة» الخاصة ببيع اللحوم والدواجن، قائلا إن المبادرة تقدم للمواطنين منتجات بأسعار منخفضة عن مثيلتها في السوق، لافتا إلى أن ذلك كان وفقا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بغرض تخفيف العبء عن كاهل المواطن، موضحا أن هناك شادرا ثابتا بمحافظة القاهرة، لتوفير اللحوم والدواجن ضمن المبادرة.

المبادرة بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية

وقال المهندس أحمد سعيد، عضو غرفة مؤسسة حياة كريمة، في ضيافته خلال هذه التغطية، إن المبادرة التي أطلقتها مؤسسة «حياة كريمة»، هي منذ أكثر من أسبوع، كانت بهدف تخفيف الأعباء الاقتصادية عن المواطن، لافتا إلى أن المؤسسة تهتم بشكل كبير بدعم المواطن المصري، وتوفير له حياة كريمة.

وتابع «سعيد»: «الأهداف التي تعمل عليها المؤسسة، هي أهداف اجتماعية واقتصادية، لتوفير اللحوم بسعر أقل من الذي يباع به في السوق، فضلا عن أن تكون جودة السلع بأفضل صورة»، مؤكدا أن جودة المنتجات التي تعرضها المبادرة هي الأعلى في الأسواق.

المبادرة بدأت في عدد من المحافظات بالمرحلة الأولى

وأوضح، أن المبادرة بدأت في عدد من المحافظات بالمرحلة الأولى أو كإطلاق أولى للمبادرة، ومن ضمن هذه المحافظات الشرقية والإسماعيلية، فضلا عن المنافذ المتحركة في محافظة القاهرة والجيزة.

مقالات مشابهة

  • لحوم بأسعار مخفضة.. أماكن منافذ مبادرة «حياة كريمة» في السويس
  • أماكن منافذ حياة كريمة في الجيزة.. لحوم بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» لتوفير اللحوم والدواجن بأسعار مخفضة في بني سويف
  • «حياة كريمة»: نهدف لتوفير اللحوم بأسعار مخفضة وتخفيف العبء عن المواطن
  • «حياة كريمة» تطلق مرحلة جديدة من مبادرة توفير اللحوم والفراخ بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ «حياة كريمة» في الإسماعيلية.. لحوم وفراخ بأسعار مخفضة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة بأسعار مخفضة في القاهرة
  • أماكن منافذ بيع لحوم حياة كريمة في الشرقية.. أسعار مخفضة وجودة عالية
  • أماكن تواجد مبادرة حياة كريمة في المحافظات.. لحوم بأسعار مخفضة