قام اللواء عماد كدوانى محافظ المنيا، اليوم الأحد، بوضع إكليل من الزهور، على النصب التذكارى للشهداء، بمناسبة الاحتفال بالذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.

حضر مراسم الاحتفال دكتور محمد أبوزيد نائب المحافظ، اللواء مجدي سالم مدير أمن المنيا، الدكتور عصام فرحات رئيس جامعة المنيا، اللواء أ.ح ياسر عبد العزيز سكرتير عام المحافظة، العقيد أ.

ح محمد توفيق المستشار العسكرى للمحافظة، واللواء محمد عقل السكرتير العام المساعد، ولفيف من أعضاء مجلسى النواب والشيوخ والقيادات الأمنية والتنفيذية وعدد من المحاربين القدماء، ورجال الدين الإسلامي والمسيحى بالمحافظة.

قرأ الحضور الفاتحة على أرواح شهداء الوطن الأبرار الذين ضحوا بحياتهم فداء لمصر وشعبها وتحقيقًا لرفعة الوطن وصونا لكرامة الأمة، وعزفت الفرقة الموسيقية لقوات أمن المنيا، السلام الجمهوري، وسلام الشهيد.

قدم اللواء كدوانى خالص التهانى لرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية ولجموع شعب مصر العظيم ولأهالي محافظة المنيا بتلك المناسبة الغالية على قلوبنا جميعا، متوجها بخالص التحية والتقدير لأبطالنا البواسل وشهدائنا الأبرار الذين وهبوا مصر النصر العظيم وأعادوا لنا الروح والكرامة.

وأوضح المحافظ أن المرحلة المقبلة سوف تشهد أرض عروس الصعيد العديد من المشروعات الخدمية والتنموية، وان المئة يوم الماضية منذ تولى مسئولية المحافظة تؤكد ان الدولة بكافة اجهزتها حريصة على العمل دون ملل أو كلل لإنجاز كل ما من شأنه أن يشعر المواطن البسيط بتحسن مستوى الخدمات المقدمة له ورفع معدلات الجودة فى حياة أهالينا فى القرى والمناطق النائية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: نصر أكتوبر محافظ المنيا رئيس الجمهورية إكليل من الزهور انتصارات أكتوبر المجيدة

إقرأ أيضاً:

بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة

وضع الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، إكليلا من الزهور على النصب التذكارى لشهداء المحافظة، بمشاركه اللواء محمد عمران مدير أمن قنا، والمستشار العسكري للمحافظة، و تمت قراءة الفاتحة على أرواح الشهداء اللذين قدموا أراوحهم فداءا للوطن، ضمن احتفالات المحافظة بالذكرى الـ 51 لإنتصارات أكتوبر المجيدة.

جاء ذلك بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء حسام حموده السكرتير العام للمحافظة، والنائب محمد مصطفى الجبلاوى، والنائبة نجلاء باخوم، أعضاء مجلس النواب و عدد من القيادات الأمنية والعسكرية، وجميع القيادات التنفيذية بالمحافظة ورجال الدين الاسلامي والمسيحي.

ومن جانبه قدم محافظ قنا أسمى آيات التهنئة لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بمناسبة الذكرى التاريخية المجيدة، والتي تؤكد عظمة مصر منذ فجر التاريخ وحتى وقتنا الحاضر، كما قدم محافظ قنا، التهنئة لقواتنا المسلحة المصريه، وأهالي محافظة قنا، وجموع الشعب المصرى، مشيرا إلى أن هذه الذكرى الغالية ستظل مصدرا للفخر والاعتزاز للأجيال المتعاقبة من المصريين.

وأشار "عبد الحليم"، إلي أن انتصارات السادس من أكتوبر المجيدة تعتبر تجسيداً حياً لإصرار وعزيمة الشعب المصري وقواته المسلحة على تحدى الصعاب وتحويل الانكسار إلى نصر فى ملحمة عسكرية وشعبية ستظل عالقة فى أذهان ووجدان الأجيال القادمة وشاهدة على عزة وصلابة معدن هذا الوطن الغالى.

وأضاف محافظ قنا، أن مصر تخوض الآن معركة حقيقية من أجل التنمية و البناء ظهرت ملامحها بشتي القطاعات مع ميلاد الجمهورية الجديدة التي تسير بخطي مُتسارِعة من خلال سعي الدولة إلي إحداث تغيير جذري ونوعي في نمط الحياة اليومية للمواطنين بمختلف ربوع المحروسة من خلال تتفيذ العديد من المشروعات القومية التي يجري تنفيذها، والتي تستهدف إحداث نهضة اجتماعيّة واقتصاديّة شاملة سيتحقق من خلالها وجهاً آخر للدولة المصرية خلال السنوات القادمة يضعها في مكانتها الحقيقية، ويزيد من مكانتها الإقليمية والدولية.

مقالات مشابهة

  • محافظ المنيا يضع اكليلا من الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ البحر الأحمر يضع إكليلاً من الزهور علي النصب التذكاري لشهداء أكتوبر
  • عيد نصر أكتوبر الـ 51.. محافظ الإسكندرية يضع إكليلا ًمن الزهور على النصب التذكاري للشهداء
  • محافظ المنوفية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري
  • محافظ المنوفية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري ويؤكد: نصر أكتوبر سيظل شاهداً على قوة وعزيمة المصريين
  • محافظ الغربية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر
  • محافظ بني سويف يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء احتفالا بذكرى نصر أكتوبر
  • بمناسبة الذكرى الـ 51 لانتصارات أكتوبر المجيدة.. محافظ قنا يضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لشهداء المحافظة
  • بمناسبة العيد 51 لانتصارات أكتوبر..محافظ الدقهلية يضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء