صحيفة الاتحاد:
2024-10-06@13:33:28 GMT

الجزيرة.. «بصمات أولى» في «السداسية»

تاريخ النشر: 6th, October 2024 GMT

 
مصطفى الديب (أبوظبي)

أخبار ذات صلة خورفكان بطل «الموقعة القياسية» في «زعبيل» مبخوت يحتفل بعيد ميلاده بـ «ثنائية»


ضرب الجزيرة عصافير عديدة، بحجر الفوز على دبا الحصن 6-1، ضمن «الجولة الخامسة» من «دوري أدنوك للمحترفين»، بالوصول إلى «النقطة التاسعة»، والوصول إلى «الهدف 11» ليكون بين الفرق الأقوى هجوماً في البطولة.


وتعد النتيجة تاريخية، لاسيما أنها المواجهة الأولى بين الفريقين في «دوري المحترفين»، وسجل خلالها «فخر أبوظبي» 6 أهداف، وهي الأكبر التي فاز بها الجزيرة على منافس هذا الموسم، وشهد اللقاء تسجيل ثنائيتين لكل من برونو دي أوليفيرا ورامون ميراز.
ووضع المصري محمد النني، لاعب أرسنال السابق، بصمته التهديفية الأولى مع الجزيرة بإحرازه الهدف السادس من ضربة جزاء، وكذلك فينيسيوس الذي وقع بهدفه الأول بقميص «فخر أبوظبي» في الدوري، ليخرج الجزيرة بفوز كرنفالي وعدد من الأرقام، سواء على الصعيد التهديفي، أو البصمات الأولى لنجومه الجدد.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: دوري أدنوك للمحترفين الجزيرة دبا الحصن محمد النني

إقرأ أيضاً:

نزوى يتعادل مع بوشر في دوري الأولى

تعادل ناديا نزوى وبوشر بهدف لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما على أرضية نادي بوشر، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المرحلة الأولى للمجموعة الأولى بدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

وشهد الشوط الأول من المباراة تكافؤًا في الأداء بين الفريقين مع أفضلية واضحة في الجانب الهجومي لنادي نزوى، حيث كثف لاعبوه هجماتهم على مرمى بوشر، وفي المقابل، حصل بوشر على العديد من الفرص وكاد شوقي الرقادي أن يفتتح التسجيل بتسديدة قوية أبعدها حارس نزوى إلى ركنية، بعد ذلك حاول محمد البطاشي، لاعب نزوى، افتتاح التسجيل لفريقه في مناسبتين؛ الأولى من تسديدة قوية علت العارضة، والأخرى من ضربة حرة مباشرة أبعدها حارس المرمى بنجاح، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

ومع انطلاقة الشوط الثاني، استطاع اللاعب البديل في صفوف بوشر، يوسف السعدي، قص شريط أهداف المباراة في الدقيقة 50 بضربة مقصية رائعة، مستغلًا تمريرة من زميله مهند الشبلي، وأسكنها في الشباك، وكاد السعدي أن يزور مرمى نزوى مجددًا في الدقيقة 58 لولا براعة الحارس سالم الجابري، الذي أبعد الكرة بتصدي رائع، وأبقى على آمال فريقه في العودة للمباراة، وفي الدقيقة 61 حاول يوسف السعدي زيارة مرمى نزوى مجددًا، لكن حارس نزوى تصدى للكرة.

وتمكن المحترف المصري في صفوف نزوى، سيد مصطفى، من إحراز هدف التعادل لفريقه بضربة رأسية بعد تمريرة رائعة ومتقنة من زميله عبدالله آل عبدالسلام في الدقيقة 79، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أدار اللقاء حكم الساحة نايف البلوشي، بمساعدة جاسم العامري ومحمد السناني على الخطوط، والحكم الرابع أحمد السعدي، بينما كان مراقب المباراة خالد الحراصي، ومقيم الحكام عبدالله الجرداني.

مقالات مشابهة

  • نزوى يتعادل مع بوشر في دوري الأولى
  • جمعية التنمية الأسرية ببريدة تطلق مبادرة ( سنة أولى زواج )
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يتطلع إلى «الصدارة المنفردة»
  • ظفار يهزم فنجا وتعادل إيجابي بين بوشر ونزوى في "دوري الأولى"
  • النني يفتتح أهدافه مع الجزيرة في اكتساح دبا الحصن بسداسية.. فيديو
  • الجزيرة يعزف «لحن السداسية»
  • دوري السلة الأميركي يرفع معدلات الإثارة في أبوظبي
  • بالفيديو.. هدف الأهلي الأول أمام الزمالك في دوري الكرة النسائية
  • «سيدات أبوظبي الرياضي» يخطف الأضواء في «الأبطال»